وجهات سفرتذاكر الطيرانوثائق السفر

أفضل أماكن السياحة في بوليفيا 2024 ~ متطلبات فيزا سياحة بوليفيا 2024

السياحة في بوليفيا 2024 من أفضل الوجهات السياحية في أمريكا، حيث يوجد العديد من المدن السياحية في أمريكا الجنوبية التي لم يتم اكتشاف الأماكن السياحية الموجودة بها مثل بوليفيا.

تلك الدولة التي تحتوي على اماكن سياحية في بوليفيا 2024 لا مثيل لها ربما لم تسمع عنها من قبل، سوف تستمتع بزيارة الاماكن السياحية في بوليفيا 2024 خاصةً الأماكن التاريخية، وتتعرف على حياة وثقافة الشعب البوليفي المثيرة للدهشة.

وتُسهل بوليفيا على الجنسيات العربية إمكانية الدخول غليها بغرض السياحة والإقامة فيها اطول فترة ممكنة.

فإذا كنت مهتمًا بمعرفة أفضل أماكن السياحة في بوليفيا 2024، وتتَعرّف على كيفية السفر إلى بوليفيا بأسهل الطرق، فدعنا نأخذك في جولة سياحية داخل بوليفيا أمريكا الجنوبية 2024.

ونوافيكم بكل التفاصيل اللازمة من طريقة الحصول على فيزا بوليفيا 2024، وسعر تذكرة الطيران من مصر إلى بوليفيا.

السياحة في بوليفيا 2024

تعتبر بوليفيا من وجهات السياحة الغير مشهورة في أمريكا الجنوبية إلا أنها تحتوي على أماكن سياحية في بوليفيا 2024 تستحق الاستكشاف حقًا.

ربما لا تعرف أن بوليفيا تحتوي على الكثير من المساحات الخضراء والجبال والتلال والسهول التي شكلت مكانًا طبيعيًا جذابًا للزائرين من كل مكان.

لا تتعجب عندما تجد أن سكان بوليفيا لديهم عادات وثقافات مختلفة عن سكان البلدان الأمريكية الأخرى، حيث إن بوليفيا من أنئ دول العالم، فهي بعيدة عن التطور التكنولوجي الموجود في الوقت الحالي.

عندما تُقرر السياحة في بوليفيا 2024 فأنت تُقرر الابتعاد عن ضجيج الحياة، والعيش في منطقة بدائية وسط الطبيعة الخلابة.

حتمًا ستجد مغامرات رائعة يمكنك القيام بها في بوليفيا، لكن ستكون هذه المغامرات صعبة بعض الشئ مثل: تسلق الجبال، والعيش في الغابات مثل غابات الأمازون، واستكشاف الحيوانات المفترسة الموجودة في الحدائق.

ولا تخلو بوليفيا من البحيرات الرائعة التي تُضفي جمالًا على تلك البلدة التي هي واحدة من بين أكبر 5 دول في المساحة.

الكثير من الاماكن السياحية في بوليفيا 2024، والمغامرات والأنشطة الرائعة التي تستمتع بها عند السياحة في بوليفيا 2024 سوف نتعرف عليها مليًا.

اكتشف معنا: السياحة في النمسا 2024 للعوائل والأطفال، زائد تكاليف السياحة في النمسا.

أفضل أماكن السياحة في بوليفيا 2024

التخطيط إلى السياحة في بوليفيا 2024 يحتاج إلي دراية كاملة بالأماكن السياحية التي تحتوي عليها بوليفيا، والأنشطة الترفيهية التي تُمارسها أثناء رحلتك.

لذا قمنا بتوضيح أفضل أماكن السياحة في بوليفيا 2024 التي تستمتع بزيارتها أثناء السياحة في أمريكا 2024، وإليكم التفاصيل في الآتي:

حديقة ماديدي الوطنية

متعة السياحة في بوليفيا 2024 لا تكتمل إلا بزيارة واحدة من أفضل حدائق بوليفيا وهي حديقة ماديدي الوطنية التي تضم أكثر من 9000 نوع من الحيوانات والطيور من مختلف أنحاء العالم.

الحيوانات والطيور الموجودة في هذه الحديقة لم تراها من قبل، حيث إنك سترى قرودًا غريبة الشكل ليست مثل التي تعتاد رؤيتها، وايضًا الذئاب والطيور وغيره.

مساحة 7000 ميل مربع صُممت خصيصًا حتى تكون الخيار الأول لمحبي الحياة البرية، والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الموجودة داخل الحديقة، والتي تُناسب الكبار والصغار على حدة.

طريق يونغاس

طريق يونغاس أو طريق العالم الأخطر كما يُطلق عليه من معالم الجذب السياحي في بوليفيا، وأحد اشهر طرق بوليفيا سياحة.

يبدأ الطريق من مدينة لاباز حتى غابات الأمازون، الطريق وعر منذ البداية حتى النهاية سوف تبدأ بالصعود حوالي 15.000 قدم في مرتفع كبير وسط الصحراء ثم الانخفاض 4.000 قدم.

من المغامرات المثيرة للاهتمام التي يحب تجربتها السياح أثناء السياحة في بوليفيا 2024، ننصحك بتجربتها لكن بالدراجات النارية وليست السيارة تجنبًا للاصطدام أو العطل.

محمية ادواردو افاروا

ما رأيك بأن أخذك إلى رحلة جديدة داخل بوليفيا مليئة بالإثارة والتشويق؟ تُعد محمية ادواردو افارو الواقعة في جنوب غرب بوليفيا واحدة من أكثر المحميات الطبيعية التي يأتي إليها السياح من كل مكان.

تحتوي هذه المحمية على طيور بأشكال وأنواع مختلفة من مواطن كثيرة، كما إنها لا تخلو من البراكين والبحيرات والجبال والينابيع الساخنة، وبالتالي تعتبر من أبرز أماكن السياحة العلاجية في العالم 2024.

سوف تعيش تجربة ممتعة لا مثيل لها عند زيارة محمية ادواردو افارو في أمريكا الجنوبية، وتتجول في أنحائها للتعرف على الطيور المُهددة بالانقراض، وتستمتع بجمال السياحة العلاجية في بوليفيا 2024.

تَعرف أيضًا على: أفضل أماكن السياحة العلاجية 2024 في مصر والعالم، أنواعها، تكاليفها ومميزاتها.

برنامج سياحي في بوليفيا 2024

إذا لم تكن مُلمًا بجميع اماكن السياحة في بوليفيا 2024، ولا تعرف كيف تُخطط لبرنامجك السياحي في بوليفيا، فسوف نقوم بمساعدتك على هذه المهمة من خلال طرح أفضل برنامج سياحي في بوليفيا 2024:

كرنفال أورورو

تستقبل مدينة أورورو أحد مدن أمريكا الجنوبية كرنفال أورورو كل عام، وهو احتفال ديني اعتاد الأمريكيين على إقامته منذ 200 عام وأكثر.

يُقام هذا الاحتفال كل عام قبل أربعاء الرماد، يقومون بالرقص والغناء في شوارع أورور، حيث يُحيي هذا الاحتفال الراقصين الشعبين المؤلفين من أكثر من 40 مجموعة.

مهرجان أورورو من المهرجانات التي ستستمتع كثيرًا عند حضورها في فترة السياحة في بوليفيا 2024، لذا ننصحك بأن تكون في برنامجك السياحي.

بحيرة تيتيكاكا

تشتهر بوليفيا باحتوائها على مجموعة كبيرة من البحيرات الطبيعية التي تعتبر من أماكن الجذب السياحي في بوليفيا 2024 أهم هذه البحيرات هي بحيرة تيتيكاكا أكثر البحيرات علوًا عن سطح الأرض في العالم، حيث ترتفع بحيرة تيتيكاكا عن سطح الأرض حوالي 12.507 قدم.

ويُحيط بالحيرة جبال الإنديز الشهيرة التي خلقت جوًا مُميزًا مع البحيرة جعلت الزوّار العرب يرغبون في زيارتها من كل مكان، فلا تُفوّت زيارة بحيرة تيتيكاكا في أمريكا الجنوبية.

منطقة سالار دي أويوني

منطقة سالار دي أويوني من المناطق الشهيرة في أمريكا الجنوبية، والتي تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل الزوّار كل عام خاصةً في فصل الشتاء لرؤية جمال المسطحات الملحية التي تعتريها عند هطول الأمطار.

حيث تَشكلت هذه المسطحات الملحية بسبب تحولات البحيرات في منطقة سالار دي أويوني في العصور القديمة، وأيضًا تحتوي المنطقة على ما يقارب من 60% من الليثيوم الموجود في العالم.

ستُحب التجوّل في هذه المنطقة المليئة بالهياكل الملحية، ورؤيتها عند نزول المطر عندما تُصبح مرآة شفافة تعكس الناظرين إليها، إنها حقًا تجربة ممتعة أثناء السياحة في بوليفيا 2024.

اقرأ أيضًا: دليل شامل حول أجمل الأماكن السياحية في فيينا 2024 للعائلات والأطفال

وجهات السياحة في بوليفيا 2024

تتعدد وجهات السياحة في بوليفيا 2024 حيث مازالت تَخفي المزيد من الأماكن السياحية في بوليفيا 2024 التي لم نكتشفها بعد، ومن أهم الوجهات السياحية في بوليفيا 2024 هي ما يلي:

السياحة في سوكري بوليفيا 2024

مدينة سوكري أو مدينة الأسماء الأربعة تلك التي قام بتأسيسها سوكري المستعمر الأسباني عام 1500م أصبحت الآن عامصة بوليفيا.

وتتمتع مدينة سوكري بأنها تُعرّف الزائرين على الحياة الارستقراطية الأسبانية من خلال العادات والتقاليد التي تبنتها المدينة حتى ذلك اليوم.

كما إنها تَضم العديد من أماكن السياحة في سوكري بوليفيا 2024 خاصةً المباني التاريخية، حيث يأتي دارسي التاريخ من جميع أنحاء العالم خصيصًا لزيارتها مثل المكتبة الوطنية في بوليفيا.

والأماكن الدينية مثل: كاتدرائية سوكري، دير ومعبد سانتا كلارا، كنيسة ودير سان فيليب دي نيري، مصلى عذراء غوادالوبي وغيرهم الكثير.

السياحة في تيواناكو بوليفيا 2024

تقع مدينة تيواناكو في جنوب بحيرة تيتيكاكا، وتعتبر هذه المدينة واحدة من أهم مدن بوليفيا نظرًا لأهميتها التاريخية فهي من المدن التي كانت تُشكل قوة إقليمية في امبراطورية ألانكا جنوب جبال الإنديز.

وتوفر لك السياحة في تيواناكو بوليفيا 2024 خيارات عديدة ومتنوعة، حيث إنها تحتوي على معالم سياحية شهيرة في بوليفيا 2024 نتعرف عليها من خلال الآتي:

  • بوابة الشمس؛
  • مبنى بومبا؛
  • مبنى أكابانا؛
  • معبد كلاساسايا.

ننصحك بمعرفة: السياحة في ليتوانيا 2024 للعرب، بالإضافة إلى تكلفة فيزا ليتوانيا سياحة 2024.

فيزا سياحة بوليفيا 2024

بعد الانتهاء من معرفة أماكن السياحة في بوليفيا 2024 التي ننصحك بزيارتها، عليك الآن التجهيز لاستخراج فيزا سياحة بوليفيا 2024 حتى تستطيع السفر إلى بوليفيا في أمريكا الجنوبية لقضاء رحلتك السياحية.

وحتى تحصل على تأشيرة بوليفيا سياحة عليك أولًا معرفة هل جنسيتك مُدرجة ضمن أي مجموعة من المجموعات الثلاثة التي تطرحها بوليفيا عند السفر والإقامة فيها.

حيث تُقسم الحكومة البوليفية طالبي التأشيرات إلى 3 مجموعات وهم:

  • المجموعة الأولى: هناك جنسيات تستطيع دخول بوليفيا دون تأشيرة زيارة، والإقامة فيها لمدة تصل إلى 90 يوم؛
  • المجموعة الثانية: بعض الجنسيات تحتاج إلى تأشيرة دخول إلى بوليفيا من السفارات بالخارج أو الحصول عليها عند الوصول إلى المطار؛
  • المجموعة الثالثة: مجموعة معينة من الجنسيات تحتاج إلى الحصول على فيزا السياحة في بوليفيا 2024، لكن يحصلون أولًا على إذن من دائرة الهجرة الوطنية في بوليفيا.

قد يُهمك معرفة: متطلبات فيزا كندا سياحة 2024، زائد نسبة قبول فيزا كندا سياحة 2024.

وندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح تفاصيل عديدة حول طريقة الحصول على فيزا بوليفيا السياحية 2024:

هل يحتاج مواطني الدول العربية لفيزا سياحية لبوليفيا 2024؟

نعم يوجد بعض الدول العربية التي تحتاج إلى فيزا دخول بوليفيا فيما عدا دولة المغرب فهي الوحيدة التي لا تحتاج إلى تأشيرة دخول إلى بوليفيا، فهي تنتمي إلى المجموعة الأولى من المجموعات الثلاثة المذكورة أعلاه.

ومن الدول العربية التي تحتاج إلى استخراج فيزا بوليفيا السياحية 2024 هي:

  • المملكة العربية السعودية؛
  • مصر؛
  • الجزائر؛
  • الأردن؛
  • الكويت؛
  • لبنان؛
  • ليبيا؛
  • موريتانيا؛
  • عُمان؛
  • فلسطين؛
  • قطر؛
  • الصومال؛
  • السودان؛
  • سوريا؛
  • تونس؛
  • اليمن؛
  • الإمارات العربية المتحدة.

علمًا بأن: هذه الدول العربية هي في المجموعة الثانية فقط، ولا يوجد دول عربية مُدرجة ضمن المجموعة الثالثة في مجموعات طالبي تأشيرات الدخول إلى بوليفيا.

ملف فيزا بوليفيا السياحية 2024

بعد معرفة جنسيتك من أي المجموعات الثلاثة التي تدخل إلى بوليفيا عليك الآن التجهيز لملف طلب فيزا بوليفيا 2024 حتى تتمكن من الحصول على فيزا السياحة في بوليفيا 2024، وفي الآتي نتعرف على التفاصيل:

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر؛
  • ملء نموذج طلب تأشيرة بوليفيا من هنا؛
  • تقديم البصمات البيومترية إلى سفارة أو قنصلية بوليفيا في موطن إقامتك؛
  • مطلوب عدد 1 صورة شخصية حديثة بحجم صورة جواز السفر؛
  • توفر مكان إقامة في بوليفيا سواء كان ذلك من خلال حجز فندق في بوليفيا أو عنوان صديق مقيم في بوليفيا؛
  • حجز تذكرة الطيران ذهاب وعودة؛
  • إثبات القدرة المادية على السفر والإقامة في بوليفيا من خلال تقديم كشف حساب بنكي يوضح المعاملات المالية التي تمت على الحساب في أخر 3 اشهر؛
  • تقديم نتائج الفحصوات الطبية الخاصة بالسفر إلى بوليفيا بما فيهم شهادة تلقي لقاح الحمى الصفراء؛
  • خطاب موجه إلى سفارة أو قنصلية بوليفيا يوضح تفاضيل رحلتك بالكامل؛
  • سداد رسوم فيزا بوليفيا سياحة المثقدرة بمبلغ 160 دولار أمريكي؛
  • ترجمة كافة الوثائق الرسمية المطلوبة ترجمة معتمدة إلى اللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

مقال ذات صلة: فيزا السياحة في سلوفاكيا 2024 للسعوديين | تكلفة السفر إلى سلوفاكيا 2024.

سعر تذكرة بوليفيا من مصر 2024

تنطلق العديد من الرحلات الجوية المُتجهة من مصر إلى بوليفيا، وتختلف أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى بوليفيا 2024 باختلاف موعد الرحلة وهل رحلتك ذهاب وعودة أم ذهاب فقط.

وفيما يلي سوف نتعرف على سعر تذكرة الطيران من مصر إلى بوليفيا 2024 لرحلات الذهاب والعودة في الدرجة الاقتصادية:

  • 49.873 جنيه مصري: من مطار القاهرة إلى مطار لاباز، وتستغرق الرحلة 38 ساعة و30 دقيقة مع محطتا توقف؛
  • 48:480 جنيه مصري: من مطار القاهرة إلى مطار سوكريه، وتستغرق الرحلة 28 ساعة و45 دقيقة مع 3 محطات توقف؛
  • 43.236 جنيه مصري: من مطار القاهرة إلى مطار كوشابامبا، وتستغرق الرحلة 32 ساعة و25 دقيقة مع الوقوف في 3 محطات؛
  • 54.582 جنيه مصري: من مطار القاهرة إلى مطار سانتا كروز دي لا سييرا، وتستغرق الرحلة 61 ساعة و25 دقيقة مع محطتا توقف.

لا يفوّتك معرفة: سعر تذكرة الطيران من مصر إلى برلين 2024 ~ أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى مختلف وجهات العالم.

خاتمة

في ختام مقالنا اليوم نكون وضحنا أماكن السياحة في بوليفيا 2024، وأفضل الوجهات السياحية في بوليفيا 2024 التي يمكنك زيارتها، كما تعرفنا أيضًا على متطلبات استخراج فيزا بوليفيا سياحة للجنسيات العربية، وتذكرة الطيران من مصر إلى بوليفيا 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى