وجهات سفرتكاليف السياحة

أماكن سياحية في أمستردام 2024 للشباب | تكلفة السياحة في أمستردام 2024

أماكن سياحية في أمستردام 2024 لا غنى عنها أثناء السياحة في أمستردام 2024، تعتبر مدينة أمستردام من المدن الهولندية السياحية التي لم يتم اكتشاف كافة الأماكن السياحية الموجودة بها حتى الآن.

حيث إنها تزخر بمزيد من المتاحف، والحدائق، والملاهي، والساحات العامة التي تُضفي لمسة جمالية على السياحة فيها.

بالطبع لا يمكن أن نستوفي كل أماكن سياحية في أمستردام 2024 لأنها عديدة للغاية ومتنوعة، لكن بإمكاننا القيام بجولة سياحية سريعة حول أهم وأجمل أماكن السياحة في امستردام 2024 التي يجب زيارتها.

اترك لنفسك العنان معنا، وتَعرّف على أفضل برنامج سياحي في أمستردام 2024 من خلالنا يتناسب مع كافة الفئات العمرية.

أماكن سياحية في أمستردام 2024

أماكن سياحية في أمستردام 2024…، تلك المدينة الهولندية التي تتمتع بمستوى راقي جدًا في معيشتها تُقدم لكم أفضل ما لديها من أماكن سياحية في أمستردام 2024 يعشق السائحين زيارتها.

حيث إن السياحة في أمستردام 2024 ليست مثل السياحة في الدول الأوروبية 2024 الأخرى بل هي أجمل وأمتع بالطبع لما فيها من أماكن سياحية لا مثيل لها.

من قام بزيارة هولندا 2024 يعرف معنى ما أتحدث عنه، ومن لم يقم بزيارة أمستردام هولندا حتى الآن يتخيل معي مدى الجمال الذي سيراه في هذه المدينة الهولندية دونًا عن غيرها من المدن الأوروبية.

مزيد من المتعة والرفاهية بانتظارك في أمستردام لا تُفوّتها، ودعنا نأخذك في جولة استكشافية لأبرز أماكن سياحية في أمستردام 2024.

اماكن سياحية في أمستردام للعرب 2024

تشتهر امستردام هولندا باحتوائها على أماكن سياحية في أمستردام 2024 يُحب العرب زيارتها كثيرًا أثناء السياحة في هولندا 2024.

حيث يوجد بعض الأماكن السياحية الشهيرة التي يجب وضعها في مخطط برنامج السياحة في امستردام 2024 سوف نتعرف عليها معًا في الآتي:

زيارة القصر الملكي في امستردام

عند الحديث عن أماكن سياحية في أمستردام 2024 لابد من ذكر القصر الملكي في امستردام أحد أشهر أماكن سياحية في أمستردام 2024.

حيث يُبرز هذا القصر فخامة الفن المعماري الهولندي، ويوضح كيف كانت الحياة الهولندية في العصور القديمة من خلال تلك الزخارف المعمارية والرسومات المميزة التي تُزين القصر من الداخل.

والأروع من ذلك أن القصر الملكي يحتوي على تماثيل فنية، وقطع أثرية، ومنحوتات رائعة حقًا يعشقها هواة التاريخ والأثار بكل تأكيد.

فإذا كنت تزور امستردام سياحة 2024 فسوف يفوتك الكثير من المتعة إذا لم تذهب إلى القصر الملكي الذي يجعلك تقضي تجربة فريدة من نوعها أثناء السياحة في امستردام 2024.

اكتشف أيضًا: اماكن سياحية في جدة 2024 للعوائل، الشباب، ولقضاء شهر العسل في جدة 2024.

زيارة حي جوردان في امستردام

أنت الآن في اشهر احياء هولندا سياحة وهو حي جوردان امستردام المُصنف ضمن أفضل أماكن سياحية في أمستردام 2024، وهذا لأن هذا الحي على وجه التحديد من أرقى أحياء امستردام.

يُحب السائحين التجوّل في حي جودان الذي يشتهر باحتوائه على محلات تسوّق عديدة ذات علامة تجارية شهيرة لمحبي التسوّق في هولندا امستردام.

كما إن الجلوس على المطاعم والمقاهي التي تَطل على البحيرة له متعة مميزة بالطبع خاصةً أثناء غروب الشمس.

ومن الأنشطة التي يقوم بها أغلبية الزوّار العرب هي ركوب القوارب الصغيرة في البحيرة، والتجوّل حول حي جوردان للاستمتاع برؤية أبرز أماكن سياحية في أمستردام 2024.

زيارة متحف فان جوخ امستردام

لا يوجد شخص يُقيم في امستردام أو خارجها لا يعرف أهمية متحف فان جوخ 2024 بالنسبة للفنانيين من جميع الجنسيات، حيث إنه واحد من أفضل متاحف هولندا الذي يستقبل ملايين من الزوّار كل عام.

وذلك لأن متحف فان جوخ يحتوي على ما يقارب من 1300 قطعة فنية غاية في الجمال والروعة، تعكس هذه القطع الفنية تاريخ الفنون على مدار العصور، حيث إنها تأخذك إلى جولة فنية ترجع إلى القرن التاسع عشر والقرن العشرين حيث ازدهار الفن في أوروبا.

ينفرد متحف فان جوخ أحد أهم متاحف امستردام بالتحف الفنية المعروضة المتنوعة التي تحتاج إلى المزيد من الوقت للتأمل في جمالها مثل لوحة أزهار اللوز فان جوخ وتصوير فنسنت فان جوخ وغيرهم الكثير.

أنواع مختلفة من الفنون والرسوم صُنعت ببراعة ودقة حتى تجعل الزائرين لا يرغبون في الخروج من المتحف خاصةً هواة الفنون، لذا ننصحك بزيارة متحف فان جوخ امستردام أثناء السياحة في امستردام 2024.

السياحة في أمستردام للعوائل 2024

متعة السياحة في أمستردام 2024 تكتمل عند زيارتها مع العائلة بالطبع، سوف تقضي عطلة ممتعة لا تُنسى إذا قمت بالتخطيط جيدًا لبرنامج السياحة في امستردام 2024.

اترك لنا هذا الأمر، سوف نُرشح لك أفضل أماكن سياحية في أمستردام 2024 لا مثيل لها في السطور التالية:

 زيارة جسر ماجيري بروغ امستردام

يَتزين نهر امستيل الواقع في قلب امستردام باحتوائه على جسر ماجيري بروغ امستردام الذي تم بنائه عام 1691م ثم تم تطويره والتعديل في شكله النهائي الذي هو عليه الآن منذ عام 1934م.

يُعتبر هذا الجسر من أماكن سياحية في أمستردام 2024 التي يستمتع السائحين عند زيارتها حقًا من روعة الإطلالات الجذابة على نهر امستيل الذي يعكس الإضاءات المُوزعة على طول الجسر مما يجعلك تقضي أجواء رائعة خاصةً في الليل.

لا تقلق على الأطفال أثناء التجوّل على الجسر، فإنه مُخصص فقط للمارة والسير بالدراجات ليمنح الأشخاص متعة التنزه في أمستردام.

تَعرّف أيضًا على: أفضل أماكن السياحة العلاجية 2024 في مصر والعالم، أنواعها، تكاليفها ومميزاتها.

زيارة حديقة حيوانات امستردام

برنامج السياحة في امستردام للعوائل 2024 يجب أن يحتوي على حديقة حيوانات امستردام التي تجذب انتباه الأطفال بالطبع لما فيها من مجموعة من الحيوانات المتنوعة التي لم ترى مثلها من قبل.

إضافة إلى وجود غابة كبيرة من الأشجار والنباتات الرائعة التي تُعطيك فرصة استكشاف ما بها من أماكن جلوس رائعة بين أحضان الطبيعة.

كما تضم حديقة الحيوانات أنواع كثيرة للغاية من الطيور والزواحف والأسماك والثدييات وغيرهم الكثير، ننصحك بعدم تفويت زيارة حديقة حيوانات أمستردام التي هي من أفضل أماكن سياحية في أمستردام 2024.

زيارة سوق ألبرت كويب امستردام

زيارة أماكن سياحية في أمستردام 2024 مع العائلة لابد وأن تحتوي على سوق ألبرت كويب امستردام، فلا تستطيع العائلة ترك امستردام دون تجربة التسوّق المذهلة في سوق ألبرت على وجه التحديد.

يوفر السوق خيارات تسوّق رائعة لكل من يبحث عن متاجر الملابس أو الإكسسوارات أو الأحذية أو المشغولات اليدوية أو حتى البهارات الهولندية سوف تجدها في سوق ألبرت بأعلى جودة ممكنة.

السير فقط بين حواري سوق ألبرت من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها للتعرف على ثقافة الشعب الهولندي الواضحة في معالم السوق ونظام المحلات التجارية.

لذلك يعتبر سوق ألبرت كويب واحد من أشهر أماكن السياحة في هولندا 2024 الذي ننصحك بعدم تفويت زيارته في امستردام مع العائلة.

السياحة في أمستردام للشباب 2024

السياحة في أمستردام للشباب 2024 مختلفة عن السياحة في أمستردام 2024 للعائلة بالطبع، حيث يحتاج الشباب إلى مزيد من المتعة والترفيه عند زيارتهم إلى امستردام هولندا 2024.

لذا يجب أن يكون برنامج السياحة في امستردام للشباب 2204 حافل بالأماكن الترفيهية الممتعة حتى يقضون فيها أوقاتًا تُحفر في الذاكرة.

لذلك نُرشح لكم أماكن سياحية في أمستردام 2024 مناسبة للشباب بمعنى الكلمة، تابع معنا..

زيارة مدينة ملاهي فالكيفين امستردام

السياحة في أمستردام للشباب 2024 لابد وأن تبدأ بالمتعة والترفيه، لذلك تعتبر مدينة ملاهي فالكيفين امستردام من أفضل أماكن سياحية في أمستردام 2024 للشباب.

مجموعة الألعاب المتنوعة التي تحتوي عليها توفر للزوّار متعة رائعة طوال اليوم، ستندهش حقًا من الألعاب المميزة التي تراها في ملاهي فالكيفين التي تناسب الكبار والصغار على حدة.

كل لعبة تختلف في متعتها عن الأخرى لتمنح الزائرين حب المغامرة وممارسة كافة الألعاب التي تحتوي عليها مدينة ملاهي فالكيفين.

زوروا أيضًا: منتزه الملك عبدالله: أهم الأنشطة، مواعيد الزيارة، والمزيد!.

زيارة المتحف البحري امستردام

نتحدث الآن عن أشهر أماكن سياحية في أمستردام 2024، وذلك لأن المتحف البحري في امستردام يتميز بقضاء تجربة فريدة من نوعها للزائرين العرب خاصةً الشباب.

يحكي متحف تاريخ الملاحة البحرية في هولندا قديمًا، وما هي أبرز المغامرات التي قام بها البحارة الهولندية في بحر الشمال، وكيف كانت حياتهم.

أيضًا يوجد العديد من المعروضات الفنية التي تخص الحياة البحرية الهولندية، والتي يتعجب منها الكثير من الأشخاص، إنه حقًا تاريخ حافل بالمغامرات والإثارة لا تفوّتك متعة التعرف عليه.

زيارة دام سكوير امستردام 

واحدة من أهم المعالم السياحية في امستردام 2024 هي ساحة دام سكوير، ويرجع سبب شهرة ساحة دام هي أنها الميدان الرئيسي في امستردام، ويحدث فيها العديد من الفاعليات والاحتفالات لجموع الشعب.

يمكنك زيارة الميدان والاستمتاع بالاحتفالات والمهرجانات التي تُقام هناك كل فترة وأخرى، كما يمكنك أخذ جولة في الأماكن السياحية المعروفة حول ميدان دام لترى جمال المدينة عن قرب.

اماكن ترفيه في أمستردام 2024

إذا كنت في زيارة سريعة لامستردام، وترغب في قضاء أيامًا ممتعة مليئة بالرفاهية، فعليك بزيارة أماكن سياحية في أمستردام 2024 التي يقوم بزيارتها جميع السائحين إلى امستردام ولاسيما أهل البلدة نفسها.

ونتعرف معًا على أفضل أماكن سياحية في أمستردام 2024 والمراكز الترفيهية في هولندا امستردام 2024 من خلال الآتي:

زيارة مدينة ملاهي العجائب الخيالية امستردام

ما رأيك بقضاء يوم حافل بالترفيه في أمستردام؟ حتى تُحقق هذا الهدف عليك الآن بزيارة مدينة ملاهي العجائب الخيالية امستردام المُصنفة ضمن أفضل ملاهي امستردام.

ستشعر بالحماس بمجرد دخولك إلى الملاهي وترى كمية الألعاب الموجودة بها سواء الكهربائية أو المائية، فضلًا عن تصميم الألعاب الأكثر من رائع الذي يُشعرك أنك حقًا في مدينة العجائب الخيالية.

سوف تجد أمامك كافة خيارات الألعاب الممتعة، لا تُفوّت تجربتها جميعًا خاصةً لعبة الكاروسيل، ولعبة السفينة المتأرجحة، ولعبة الكوب الدوار، وغيرهم الكثير.

زيارة فوندل بارك امستردام

تعتبر فوندل بارك من اشهر حدائق امستردام التي تقع على مساحة 47 هكتار، تلك المساحة الشاسعة تم تخصيصها لاستمتاعك بالأنشطة التي تحتوي عليها الحديقة.

إذًا ما هي الأنشطة الترفيهية الممتعة التي يمكنك القيام بها في حديقة فوندل بارك؟

  • مساحات خضراء كبيرة تضم العديد من أماكن الجلوس على إطلالات أكثر من رائعة، سوف تعشق متعة الاستجمام وسط أجواء الطبيعة الخضراء في فوندل بارك؛
  • حضور العروض المسرحية التي تُقام على مسرح الحديقة طوال أيام الإسبوع؛
  • بإمكان الأطفال الاستمتاع والترفيه في الملاعب المخصصة لهم بداخل الحديقة؛
  • ممارسة الرياضة المفضلة لديك مثل المشي أو الركض أو السير بالدراجة الهوائية؛
  • التجوّل في أرجاء الحديقة لاستكشاف المنحوتات الرائعة التي يمكنك التقاط الصور التذكارية بجانبها.

قد يُهمك معرفة: برامج السياحة في بالي 2024 لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في بالي.

زيارة مدينة ملاهي دوينريل امستردام

بإمكانك قضاء أوقاتًا ممتعة مع الأهل والأصدقاء في ملاهي دوينريل امستردام أحد أفضل أماكن سياحية في أمستردام 2024 تلقى مزيدًا من إعجاب الزوّار والأطفال على وجه التحديد.

تحتوي الملاهي على مجموعة ألعاب شيقة مليئة بالمغامرة تجعلك تتشوق لزيارتها مرة أخرى أثناء السياحة في امستردام 2024.

الألعاب المائية والألعاب الكهربائية المتنوعة منتشرة بداخل الملاهي لتُعطي للزائر تجربة فريدة من نوعها عند تجربتها والاستمتاع بالمرح فيها.

لا تترك متعة الترفيه في مدينة ملاهي دوينريل، وقم بزيارتها الآن حتى تستمتع بألعاب المغامرة والإثارة التي تُناسب كافة الفئات العمرية.

بماذا تشتهر أمستردام 2024؟

تشتهر أمستردام باحتوائها على العديد من المتاحف العريقة التي يتنوع فيها التاريخ والحضارة سواء تاريخ هولندا أو تاريخ العالم الأوروبي بالكامل.

هذه المتاحف تجذب ملايين من الزوّار من مختلف أنحاء العالم، وهذا ما يجعل السياحة في هولندا امستردام 2024 مزدهرة طوال الوقت.

وتحتوي امستردام على مجموعة كبيرة من المتاحف الرائعة الذي يمكنك اتخاذها كدليل سياحي في امستردام 2024، هذه المتاحف هي:

  • متحف امستردانم؛
  • متحف ريكز امستردام؛
  • متحف الشمع في امستردام؛
  • متحف موكو امستردام؛
  • متحف ستيديليجك امستردام؛
  • متحف ارميتاج امستردام؛
  • مركز التنوع البيولوجي الطبيعي امستردام؛
  • متحف كاتن كابينت امستردام؛
  • متحف فان لون امستردام؛
  • متحف عالم جسم الإنسان امستردام؛
  • متحف نيمو امستردام.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو الذي يحتوي على أجمل وجهات السياحة في أمستردام 2024:

تكلفة السياحة في أمستردام 2024

لا يكتمل برنامج السياحة في أمستردام 2024 الخاص بك إلا بمعرفة تكلفة السياحة في امستردام 2024 طوال مدة إقامتك في هذه المدينة السياحية الرائعة.

سوف نساعدك في معرفة ذلك بكل تأكيد من خلال التفاصيل التالية:

تكلفة فيزا امستردام سياحة 2024

رسوم فيزا امستردام سياحة 2024 هي نفسها رسوم فيزا شنغن هولندا، حيث يدفع البالغين 80 يورو، ويدفع الأطفال بين 6 و12 عام مبلغ 40 يورو بينما لا يدفع الأطفال أقل من 6 سنوات رسوم تأشيرة شنغن هولندا 2024.

مقال ذات صلة: سعر وشروط فيزا سياحة فرنسا 2024 ~ نسبة قبول فيزا سياحة فرنسا 2024.

تكلفة السكن في امستردام 2024

الإقامة في فنادق امستردام 2024 غير مكلفة، حيث يمكنك الإقامة في فندق 3 نجوم، وتحصل على خدمات مميزة جدًا بمبلغ:

  • 75 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 68 يورو في الليلة الواحدة؛
  • 281 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

تكلفة وجبات الطعام في امستردام 2024

يستطيع الفرد الواحد تناول وجبة طعام في أمستردام بأقل التكاليف الممكنة، حيث يمكنك دفع ما يصل إلى:

  • 16 دولار أمريكي؛
  • 15 يورو؛
  • 59 ريال سعودي.

تكلفة التنقل بين مدن ومناطق أمستردام 2024

تكلفة المواصلات في امستردام 2024 أنت من تُحدد تكلفتها بالطبع وفق وسيلة المواصلات التي تستخدمها، وفيما يلي سوف نوضح لك أسعار وسائل المواصلات المختلفة في أمستردام 2024:

أسعار الحافلة العامة في امستردام 2024

  • 3.40 دولار أمريكي للوجهة الواحدة؛
  • 3.20 يورو للوجهة الواحدة؛
  • 13 ريال سعودي للوجهة الواحدة.

أسعار التاكسي في أمستردام 2024

  • 2.50 دولار أمريكي لكل 1 كم؛
  • 2.40 يورو لكل 1 كم؛
  • 9.50 ريال سعودي لكل 1 كم.

أسعار استئجار سيارة في أمستردام 2024

  • 27.000 دولار أمريكي شهريًا؛
  • 26.000 يورو شهريًا؛
  • 104.000 ريال سعودي شهريًا.

لا تُفوّت معرفة: تكاليف السياحة في دبي 2024، بالإضافة إلى رسوم فيزا دبي السياحية من مصر.

تكلفة الأنشطة السياحية والترفيهية في امستردام 2024

قد تكون تكلفة الأنشطة السياحية والترفيهية في أمستردام 2024 مرتفعة بعض الشئ، لكن هذا يتوقف على أماكن سياحية في أمستردام 2024 التي تقوم بزيارتها أثناء رحلتك السياحية في أمستردام 2024.

لذا يمكنك تخصيص مبلغ 300 دولار أمريكي لهذه الأنشطة السياحية طوال مدة 7 أيام في أمستردام.

عيوب أمستردام 2024

بالطبع سوف يواجهك تحديات أثناء زيارة أماكن سياحية في أمستردام 2024، يجب أن تتعرف على عيوب أمستردام سياحة 2024 حتى لا تُفاجئ بها هناك، وتستطيع قضاء رحلتك السياحية بشكل ممتع.

وفيما يلي نتعرف على عيوب أمستردام 2024:

  • صعوبة اللغة الهولندية: إذا لم تكن تتقن اللغة الهولندية سوف تواجه صعوبة بالغة بالطبع في التعامل مع الشعب الهولندي في أمستردام أثناء التجوّل في الأماكن العامة داخل المدينة؛
  • تقلبات الطقس: الطقس في أمستردام وفي هولندا بشكل عام غير مستقر، حيث يحدث تذبذب بين ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة في وقت قصير، سوف تُزعجك هذه التقلبات الجوية خاصةً في فصل الشتاء؛
  • صعوبة السير ليلًا: في بعض الأحيان لا يظهر القمر في مدينة أمستردام الهولندية، وبالتالي عندما يحل الليل سوف يكون هناك ظلام كاحل لا تستطيع السير في الشوارع الهولندية حينها؛
  • الأرض غير مسطحة: أغلبية مدن هولندا تكون الأرض فيها غير مسطحة مما يزعج ذلك السائحين الذين يرغبون في السير بالدراجات الهوائية في الشوارع؛
  • العنصرية في التعامل: على الرغم من أن هولندا من الدول المتحضرة إلا أن هناك عنصرية يتعامل بها الشعب الهولندي مع الأجانب.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب الحياة في هولندا 2024.

خاتمة

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون تعرفنا بشكل مفصل على أفضل أماكن سياحية في أمستردام 2024 يمكنك زيارتها مع العائلة أو مع الأصدقاء، كما يوجد العديد من الأماكن الترفيهية في أمستردام 2024 التي تستمتع حقًا بزيارتها، إضافة إلى معرفة تكاليف السياحة في أمستردام 2024 بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى