وجهات سفرتذاكر الطيران

أجمل أماكن السياحة في أبخازيا 2024، بالإضافة إلى سعر وكيفية حجز تذاكر السفر إلى أبخازيا 2024

السياحة في أبخازيا 2024 خيار رائع لكل من يبحث عن استكشاف الأماكن السياحية الجديدة الغير معروفة بين أغلبية السائحين، سوف تكتشف اماكن سياحية في ابخازيا تُدهشك من جمالها، وتُثير اهتمامك لمعرفة المزيد عنها.

الاماكن الطبيعية في ابخازيا لا غنى عنها، فإنها دولة مُحاطة بجبال القوقاز التي توفر طبيعة ساحرة تخطف القلوب في كافة الاماكن السياحية في ابخازيا.

رحلة ممتعة، ومغامرة جديدة سوف نخوضها سويًا داخل اماكن السياحة في أبخازيا 2024 الشهيرة، ونتعرف سويًا على الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها عند زيارة ابخازيا سياحة.

اكتشف السياحة في أبخازيا 2024

مازالت منطقة أوراسيا تُبهرنا بجمال المدن السياحية التي تحتضنها، ومازال هواة السفر ومُحبي الطبيعة يبحثون عن أجمل الأماكن السياحية في أوراسيا فلا يجدون أجمل من إقليم أبخازيا الذي يتمتع بإطلالات ساحرة على ساحل البحر الأسود.

السياحة في أبخازيا 2024 لها متعة خاصة تختلف كُليًا عن السياحة في أي مدينة أخرى، وذلك لأن إقليم أبخازيا هو بمثابة قطعة من الجنان موجودة على الأرض.

لما فيه من مساحات خضراء واسعة تطل على جبال القوقاز والبحر الأسود، فهل يوجد أجمل من هذه المناظر الطبيعية؟

ليس ذلك فقط بل إن الأماكن السياحية في أبخازيا تمنح السائحين متعة لا توصف، ويتعرفون من خلالها على معلومات غريبة لأول مرة عن جمهورية أبخازيا، إنها حقًا تستحق الاكتشاف عن قرب.

أين تقع ابخازيا 2024؟

تقع أبخازيا على الساحل الشرقي للبحر الأسود تحديدًا في الشمال الغربي من جورجيا، وهي دولة مستقلة عن جورجيا منذ عام 1992م تتمتع بحكم ذاتي الآن، وتتخذ من سوخومي عاصمة لها.

تتبع أبخازيا النظام الجمهوري، والروبل الروسي هو العملة الرسمية لديها، ويعتنق أغلبية السكان في أبخازيا الديانة المسيحية الأرثوذكسية، فضلًا عن وجود فئة كبيرة من الأشخاص يعتنقون الدين الإسلامي في أبخازيا.

اكتشف أيضًا: أشهر وجهات السياحة في باربادوس 2024 | تكلفة السفر والإقامة في باربادوس 2024.

المناخ في ابخازيا 2024

ولأن أبخازيا تقع على البحر الأسود، فإن الطقس في أبخازيا يكون بارد جدًا شتاءًا، ورطب ومعتدل صيفًا، لذلك يكون أفضل وقت لزيارة أبخازيا هو في فصل الصيف بدايةً من شهر يونيو/ حزيران حتى شهر سبتمبر/ أيلول حتى تستطيع الاستمتاع بزيارة أماكن السياحة في أبخازيا 2024.

بماذا تشتهر ابخازيا 2024؟

تشتهر أبخازيا بالأماكن الساحلية المتمثلة في المنتجعات والشواطئ، فهي من أكثر الأماكن السياحية زيارة في أبخازيا لما توفره للزائرين من فرصة استمتاع رائعة طوال فترة السياحة في أبخازيا 2024.

هذا فضلًا عن الكهوف التي تحتوي عليها أبخازيا والذي ياتي إليها ملايين من السائحين كل عام لرؤيتها واكتشاف ما بها خاصةً كهف كروبيرا، وكهف كروز الذي تم اكتشافهم القرن الماضي، ومن وقتها وقد أحدثوا ضجة كبيرة في قطاع السياحة في أبخازيا 2024.

شاهد معنا: أفضل أماكن السياحة في بلجيكا 2024 للعرب، بالإضافة إلى تكلفة السفر وفيزا بلجيكا السياحية 2024.

أماكن السياحة في أبخازيا الأكثر زيارة 2024

تتمتع أبخازيا بوجود أماكن سياحية حصلت على معدلات زيارة مرتفعة من قبل السائحين، هذه الأماكن السياحية في أبخازيا تستحق الزيارة بالفعل، لذا سوف نذكرها لكم في الآتي:

كهف كروبيرا أبخازيا

كهف كروبيرا أو كما يُسمى “فورونيا” الذي تم اكتشافه على الحدود بين روسيا وأبخازيا هو أعمق كهف في العالم حيث يصل عمقه إلى 2080 متر تحت الأرض، وهو عبارة عن كتل صخرية من جبال الحجر الجيري.

زيارة كهف كروبيرا والنزول أسفل الكهف بين الأحجار الجيرية هي مغامرة مليئة بالحماس والخوف في آن واحد، لذا ننصحك أن تقوم بتجربتها أثناء السياحة في أبخازيا 2024.

بحيرة ريتسا

من أكثر عوامل الجذب السياحي في أبخازيا هي بحيرة ريتسا التي يتهافت إليها السائحين من كل مكان عند الوصول إلى أبخازيا، وذلك لأنها من البحيرات الطبيعية التي تتميز بالطبيعة الجبلية الفريدة من نوعها.

تعتبر بحيرة ريتسا في أبخازيا جورجيا ملاذًا للأزواج لما توفره البحيرة من مشاهد طبيعية رائعة، وأنشطة ترفيهية ممتعة مثل رحلات القوارب في أجواء مليئة بالاستجمام.

وتُضفي الشلالات والغابات المُحيطة بالبحيرة جمالًا فوق جمالها، فإذا كنت تبحث عن الاستمتاع والرفاهية في رحلتك السياحية في أبخازيا ننصحك بزيارة بحيرة ريتسا.

شاطئ أبخازيا

اجعل متعة السياحة في أبخازيا 2024 تكتمل بزيارتك إلى شاطئ أبخازيا أحد أجمل شواطئ جورجيا بالكامل، فلا يوجد أروع من الاستجمام على شاطئ يصنع مشاهد طبيعية ساحرة مع جبال القوقاز والسماء الصافية والرمال البيضاء الناعمة.

لا غنى عن ممارسة السباحة في شاطئ أبخازيا الأكثر من رائع، واللعب على الرمال مع الأصدقاء في أجواء مليئة بالمرح وصنع ذكريات تُحفر في الذاكرة طوال رحلة السياحة في أبخازيا 2024.

حديقة نباتات أبخازيا

واحدة من أقدم الحدائق النباتية في أبخازيا وهي حديقة نباتات ابخازيا الشهيرة التي يذهب إليها كل من يبحث عن الهدوء والاستجمام بين أحضان الطبيعة.

تم إنشاء هذه الحديقة عام 1840م حتى تضم جميع أنواع النباتات الموجودة في دولة جورجيا بالكامل، وبالتالي فإن زيارتها فرصة جيدة لعشاق الطبيعة والمساحات الخضراء الواسعة.

قد يُهمك معرفة: أجمل أماكن السياحة في تايلاند 2024، زائد تكلفة السفر وفيزا سياحة تايلاند 2024.

مدن سياحية في أبخازيا 2024

يَكثُر في اقليم ابخازيا جورجيا المدن السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء التواجد في أبخازيا سياحة.

لذلك سوف نكون دليلك السياحي في أبخازيا، ونوضح لكم أفضل 3 مدن سياحية في أبخازيا عليك زيارتها أثناء السياحة في أبخازيا 2024:

السياحة في سوخومي ابخازيا 2024

لابد أن تنفرد العاصمة سوخومي باحتوائها على أجمل أماكن السياحة في أبخازيا 2024 والأنشطة الترفيهية التي تُبهج زائري المدينة.

يمكنك أثناء السياحة في سوخومي ابخازيا زيارة سد سوخومي الشهيرة الذي يقع في قلب البحر الأسود، وتستطيع من خلاله رؤية المعالم التاريخية والأثرية في المدينة.

فضلًا عن متعة التجوّل على الجسر، والقيام برحلة بحيرة مع الأهل والأصدقاء للتنزه حول جسر سوخومي.

ومن أمتع الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في سوخومي هي حضور مهرجانات الرقص الأبخازية في شوارع سوخومي، وزيارة الشواطئ الجميلة التي تقع على ساحل البحر الأسود بل والإقامة في فنادق سوخومي المطلة على البحر.

السياحة في غاغرا ابخازيا 2024

مدينة غاغرا الوجهة الأشهر أثناء السياحة في أبخازيا 2024 بعد سوخومي، حيث إن السياحة في غاغرا ابخازيا تتميز بطابع خاص لتفرُدها بالأماكن السياحية الأكثر من رائعة.

كانت غاغرا قديمًا ملاذًا للروسيين في فصل الصيف، وذلك لأنها تشتهر بالشواطئ الجميلة ذو الإطلالات الساحرة بين جبال القوقاز.

كما تشتهر غاغرا أيضًا بالمدينة القديمة التي تُبرز معالم السياحة في أبخازيا 2024 من خلال المناطق الأثرية التي تحتوي عليها، والأبنية المعمارية القديمة التي لابد من اكتشافها.

ولا تنسى زيارة منتزه أولدنبورغ برينس في جاجرا ابخازيا للاستمتاع بالالعاب الترفيهية التي يوفرها للزائرين، وفرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة من حولك.

السياحة في بيتسوندا ابخازيا 2024

بيتسوندا هي إحدى مدن أبخازيا السياحية التي تتسم بالطابع المسطح، تضم مدينة بيتسوندا في ابخازيا الكثير من الشواطئ الهادئة وأماكن الاسترخاء مع الطبيعة، فضلًا عن الغابات الاستوائية في بيتسوندا التي توفر مغامرة ممتعة للزائرين أثناء استكشافها.

تَعرّف معنا على: أجمل أماكن السياحة في فنلندا 2024، زائد تكلفة السفر والإقامة في فنلندا 2024.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح لكم بشكل مرئي افضل 9 مناطق سياحية في ابخازيا ننصحك بزيارتها أثناء السياحة في أبخازيا 2024:

كيفية حجز تذاكر السفر إلى أبخازيا 2024

تستطيع عزيزي القارئ حجز تذاكر السفر إلى أبخازيا بكل سهولة عبر مواقع شركات الطيران الإلكترونية التي توفر أفضل سعر للركاب في حالة الحجز المبكر.

ومن أكثر شركات الطيران التي تُطلق رحلات باستمرار من الدول العربية إلى أبخازيا هي الخطوط الجوية التركية يمكنك الدخول على موقعها الإلكتروني من هنا وحجز تذكرة طيران إلى أبخازيا من خلالها.

أما بالنسبة لـ سعر تذاكر الطيران إلى أبخازيا، فإنها تختلف بالطبع باختلاف وجهة المغادرة، لذلك سوف نتعرف سويًا من خلال الآتي على أسعار تذاكر الطيران إلى أبخازيا من بعض الدول العربية 2024:

  • رحلات من السعودية إلى أبخازيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 3.332 ريال سعودي؛
  • رحلات من المغرب إلى أبخازيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 6.147 درهم مغربي؛
  • رحلات من مصر إلى أبخازيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 18.258 جنيه مصري؛
  • رحلات من الإمارات إلى أبخازيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 2.777 درهم إماراتي؛
  • رحلات من الكويت إلى أبخازيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 176 دينار كويتي.

ننصحك بمعرفة: كيفية حجز تذاكر طيران من السعودية الى لندن 2024 بالتفصيل.

أفضل 10 فنادق في أبخازيا 2024

هل تبحث عن الإقامة المُريحة أثناء فترة السياحة في أبخازيا 2024؟ يمكنك التعرف على أفضل 10 فنادق في أبخازيا جورجيا توفر خدمات فندقية على أعلى مستوى لجميع الزائرين من خلال الآتي:

  1. فندق Samson؛
  2. فندق DEM؛
  3. فندق Kashtak-shanti؛
  4. فندق Assir؛
  5. فندق Boutique Amra؛
  6. فندق Apsa Butik؛
  7. فندق Garuda Bootique؛
  8. فندق ACRA؛
  9. فندق Dioskuria؛
  10. فندق Akalam Kantri Klab.

اقرأ أيضًا: افضل اماكن السياحة في البرتغال 2024، زائد تكلفة فيزا سياحة البرتغال 2024.

المأكولات المشهورة في أبخازيا 2024

إذا كنت في أبخازيا سياحة وترغب في تجربة المطبخ الأبخازي، فإن هناك مأكولات مشهورة في أبخازيا ذات مذاق لذيذ يحب تجربتها جميع السائحين أثناء السياحة في أبخازيا 2024.

ويمكنك التعرف على الأطباق الرئيسية في المطبخ الأبخازي من خلال الآتي:

  • الشواء الأبخازي؛
  • أشفيرهف؛
  • شوربة الملفوف؛
  • أكوادرا؛
  • ماماليجا؛
  • عصيدة الذرة.

الخاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على مدن السياحة في أبخازيا 2024، وأشهر الأماكن السياحية في أبخازيا، وأسعار تذاكر الطيران إلى أبخازيا، أيضًا وضحنا أفضل 10 فنادق في أبخازيا، وأشهر الأكلات في المطبخ الأبخازي.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى