وجهات سفرتكاليف السياحة

أجمل مدن السياحة في أستراليا 2024 | تكلفة السفر وفيزا استراليا السياحية 2024

السياحة في أستراليا 2024 من الخيارات الرائعة حقًا التي يتخذها المسافرون العرب، وذلك لأن استراليا وجهة سياحية مميزة لكل من يبحث عن الاستمتاع بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

يحصل السائحين على تجارب ممتعة وفريدة من نوعها داخل الاماكن السياحية في استراليا، ويرغبون في التجول أكثر وأكثر داخل مدن استراليا السياحية.

حيث يعتبر السائحون أستراليا الملاذ الآمن الذي يوفر لهم كافة مقومات الاستمتاع الحقيقية أثناء رحلتهم السياحية، لذا ننصحك أنت أيضًا بأن تجعل وجهتك السياحية القادمة في أستراليا بعدما نتعرف سويًا على أجمل اماكن سياحية في استراليا 2024.

قبل البدء في مقالنا لليوم، ندعوك عزيزي القارئ لتعرف أولاً على ترتيب دولة استراليا بين ترتيب الدول السياحة في العالم.

اكتشف السياحة في أستراليا 2024

نحن الآن أمام أهم وجهات السياحة في العالم وهي أستراليا واحدة من أكبر الدول الأسيوية التي تزخر بالعديد من الأماكن السياحية البارزة.

مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية في أستراليا تلقى إعجابًا كبيرًا من قبل الزوّار العرب والأجانب على حد السواء.

ولما لا؟ وتتمتع أستراليا بأماكن جذب سياحية أكثر من رائعة لا تعرف أين تذهب إليها أولًا من جمال ما تراه خصوصًا عند زيارة الأماكن الطبيعية في أستراليا.

لهذا يكون اكتشاف السياحة في أستراليا 2024 لا يتخلص في كلمة أو أثنين بل يحتاج سطور كثيرة للحديث أشهر معالم السياحة في أستراليا 2024 والأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في أجمل دول آسيا.

السياحة في استراليا للعرب 2024

هناك اماكن سياحية في استراليا يُفضل زيارتها العرب لما فيها من أنشطة سياحية توفر لهم المزيد من الاستمتاع أثناء رحلة السياحة في أستراليا 2024، هذه الأماكن سوف نتعرف عليها سويًا من خلال الآتي:

حديقة بورت كامبل الوطنية

واحدة من أجمل حدائق أستراليا التي يمكنك زيارتها أثناء السياحة في أستراليا 2024 وهي حديقة بورت كامبل الوطنية، حيث توفر الحديقة للزائرين فرصة استمتاع لن تعوض.

الجلوس تحت ظل الأشجار والاستجمام مع الطبيعة هي تجربة لا غنى عنها بالطبع، أيضًا اللعب والمرح مع الأصدقاء أو الأطفال هي من الأنشطة الترفيهية المحببة جدصا عند زيارة حديقة بورت كامبل الوطنية.

الحاجز المرجاني العظيم

لا يمكن أن ترى مثل الشعاب المرجانية التي تراها في الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا، فهو من ضمن الأماكن الأكثر شهرة بين عدّة اماكن سياحية في استراليا.

الرحلات البحرية في هذا المكان هي من التجارب الممتعة، ولكن الأكثر متعة من ذلك هي تجربة الغوص بين الشعاب المرجانية الجميلة.

متحف الفن المعاصر 

يُحب العرب كثيرًا زيارة متاحف استراليا خصوصًا متاحف سيدني المعروف بأنها تحتوي بداخلها أجمل المعروضات الفنية التي تجذب انتباه الزائرين.

ولهواة الفن المعاصر ميعاد خاص مع متحف الفن المعاصر الذي يضم مجموعة كبيرة جدًا من المعروضات الفنية، والرسومات واللوحات الفنية الأكثر من رائعة التي قام بإنشائها باقة من أكبر فناني العالم.

وتم جمع هذه الأعمال الفنية فقط في متحف الفن المعاصر بسيدني، لذا ننصحك بألا تُفوّت زيارته أثناء السياحة في أستراليا 2024.

اكتشف أيضًا: السياحة في سويسرا 2024 للعرب ~ تكلفة تذكرة الطيران وفيزا سويسرا السياحية 2024.

أهم المدن السياحية في أستراليا 2024

ربما تكون هذه هي زيارتك الأولى إلى أستراليا سياحة، ولا تعرف أهم المدن السياحية في أستراليا للاستمتاع بجمال السياحة فيها.

حيث تحتضن استراليا العديد من المدن السياحية بداخلها، في هذه الفقرة سوف نوضح لكم أبرز مدن السياحة في أستراليا 2024، وأشهر الأماكن السياحية التي تحتوي عليها كل مدينة على حدة:

السياحة في كانبرا 2024

في شمال أستراليا نجد مدينة كانبرا عاصمة أستراليا وأكبر مدنها التي تقع في ولاية نيو ساوث ويلز، تلك المدينة تحتوي على أماكن سياحية عديدة للغاية لابد من زيارتها.

لذلك سوف نذكر لكم أجمل أماكن السياحة في كانبرا 2024 من خلال الآتي:

بحيرة بيرلي غريفين

تُعد بحيرة بيرلي غريفين أحد أجمل وجهات السياحة في مدينة كانبيرا، فهي الجمال الطبيعي الساحر الذي لا تجده في أي مكان آخر سوى هذه البحيرة.

توفر بحيرة بيرلي غريفين في كانبيرا فرصة استجمام رائعة لمحبي الأجواء الطبيعية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أماكن ترفيهية تناسب الكبار والأطفال على حدة، وبالتالي سوف تستمتع كثيرًا عند زيارتها مع العائلة أو الأصدقاء.

المكتبة الوطنية

إذا كنت من محبي الكتب والقراءة والتعرف على مختلف الثقافات الأجنبية، فإن زيارة المكتبة الوطنية في كانبيرا سوف تكون من أمتع الأنشطة السياحية التي تقوم بها.

تحتوي المكتبة على العديد من الكتب والمخطوطات والصور التي هي بمثابة كنز حقيقي لمحبي التاريخ والثقافة القديمة، لذا ننصحك بألا تُفوّت زيارته أثناء السياحة في أستراليا 2024.

شاهد أيضًا: أجمل أماكن السياحة في فنلندا 2024، زائد تكلفة السفر والإقامة في فنلندا 2024.

السياحة في ملبورن 2024

ثاني أكبر مدن استراليا بعد كانبرا العاصمة هي مدينة ملبورن، وبالتالي فإن أهمية السياحة في ملبورن أستراليا لا تقل عن أهمية السياحة في كانبرا أستراليا.

ولأن مدينة ملبورن من أكثر مدن أستراليا جذبًا للسياح كان لابد من ذكر أفضل أماكن السياحة في ملبورن 2024، والتي نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الآتي:

عجلة ملبورن ستار

تُصنف عجلة ملبورن ستار ضمن أجمل أماكن سياحية أستراليا 2024، وذلك لأنها من معالم أستراليا التي يحب زيارتها جميع السياح للاستمتاع بالجولة الترفيهية التي تقدمها العجلة للزائرين بين أحضان السماء.

في وسط المشاهد البانورامية والمناظر الطبيعية الرائعة يمكنك ركوب عجلة ملبورن التي ترتفع بك إلى 120 متر عن سطح الأرض في تجربة تحبس الأنفاس.

حيث تكون عجلة ملبورن ستار ضمن برامج السياحة في أستراليا 2024 للكثير من السياح لما توفره لهم من متعة كبيرة لا توصف.

متحف ملبورن

من اشهر معالم السياحة في ملبورن هو متحف ملبورن الوطني الذي يعتبر المكان المميز بالنسبة لهواة التاريخ والحضارة القديمة، حيث يحتوي المتحف على منحوتات تاريخية للحيوانات النادرة القديمة في أستراليا.

أيضًا يحتوي متحف ملبورن في استراليا على الكثير من اللوحات الفنية والمعروضات الفنية التي تعود إلى القرون القديمة، لذا فهو مكان سياحي يناسب محبي استكشاف تاريخ أستراليا القديم.

ضريح ريميمبرانس ملبورن

أكثر الأماكن السياحية في ملبورن جذبًا للسياح هو ضريح ريميمبرانس ملبورن الذي تم إنشائه في عام 1934 حتى يكون رمزًا للحروب التي كانت تشهدها أستراليا قديمًا.

الضريح يحتوي على متحف صغير بإمكان الزائرين الدخول إليه، والتعرف على المعروضات الفنية التي يحتوي عليها، أيضًا يمكنك عزيزي القارئ الصعود إلى أعلى الضريح للاستمتاع بالإطلالات المميزة على حدائق كنيغز دومين الشهيرة.

تَعرّف معنا على: أجمل أماكن السياحة في بيلاروسيا 2024، زائد تكلفة فيزا بيلاروسيا سياحة 2024.

السياحة في استراليا سيدني 2024

أجمل مدن السياحة في أستراليا بل في العالم أجمع هي مدينة سيدني المُصنفة ضمن اشهر وجهات السياحة في استراليا لما تحتوي عليه من أماكن سياحية غاية في الروعة يأتي إليها السياح خصيصًا من كافة أنحاء العالم لزيارتها.

هيا بنا نأخذكم في جولة سياحية داخل أشهر أماكن السياحة في سيدني 2024:

حديقة حيوان تارونجا سيدني

يمكنك الحصول على قدر كافي من المتعة والترفيه عند زيارة حديقة حيوان تارونجا في سيدني المُصنفة ضمن اجمل وجهات السياحة في استراليا.

أكثر من 4000 نوع من الحيوانات بانتظار زيارتك لهم للتعرف على كافة الفصائل المختلفة، ورؤية الحيوانات النادرة والطيور الجارحة في جولة شيقة مليئة بالإثارة والمتعة داخل أفضل حدائق أستراليا على الإطلاق.

جسر ميناء سيدني

يعتبر جسر ميناء سيدني أحد أشهر معالم أستراليا 2024 السياحية وليس فقط سيدني، نظرًا لأنه أكبر جسر في العالم، كما إن القوس الذي يحيط بالجسر من أعلى يصل إلى ارتفاع شاهق جدًا وهو 134 متر مربع.

ومن أمتع الانشطة الترفيهية التي تقوم بها عند زيارة جسر ميناء سيدني هو السير على الجسر سواء مشيًا على الأقدام أو راكبًا الدراجة الهوائية للاستمتاع بضخامة الجسر في تجربة أكثر من رائعة.

شواطئ سيدني

برنامج السياحة في سيدني لابد وأن يحتوي على يومًا كاملًا لزيارة شواطئ سيدني للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة وممارسة أبرز الأنشطة الترفيهية في الشواطئ وهي السباحة أو الغوص.

ومن افضل شواطئ سيدني التي ننصحك بزيارتها أثناء السياحة في أستراليا 2024 هي ما يلي:

  • شاطئ تماراما؛
  • شاطئ برونتي؛
  • شاطئ ماروبرا؛
  • شاطئ بوندي؛
  • شاطئ بالمورال.

متعة السياحة في سيدني أستراليا تكتمل عند أخذ قسط من الراحة والاستجمام في شواطئ سيدني الجميلة التي توفر للزائرين فرصة استمتاع لن تتكرر.

قد يُهمك معرفة: أماكن سياحية في أمستردام 2024 للشباب | تكلفة السياحة في أمستردام 2024.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي هو بمثابة تقرير كامل عن وجهات السياحة في أستراليا 2024، ويوضح العديد من المعلومات الهامة التي تحتاج إلى معرفتها قبل السفر إلى أستراليا سياحة:

تكلفة السياحة في أستراليا 2024

بعد التعرف على أجمل وجهات السياحة في أستراليا 2024 لابد الآن من التعرف على تكاليف السياحة في أستراليا 2024 حتى لا تتفاجأ عزيزي القارئ عند حساب ميزانية السفر الخاصة بك.

وفي الآتي نوضح الاسعار في أستراليا 2024:

تكلفة فيزا استراليا السياحية 2024

تبدأ رسوم استخراج فيزا أستراليا سياحة من 145 دولار أسترليني ما يعادل 97.5 دولار أمريكي، ويكون هناك تكاليف إضافية يدفعها مقدم الطلب عند استخراج تأشيرة أستراليا.

ننصحك بقراءة: متطلبات فيزا كندا سياحة 2024، زائد نسبة قبول فيزا كندا سياحة 2024.

تكلفة تذكرة الطيران إلى استراليا 2024

سعر تذكرة الطيران إلى أستراليا يختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث لكل دولة أسعار تذاكر طيران إلى أستراليا خاصة بها، لذلك سوف نتعرف في الآتي على ثمن تذكرة الطيران إلى أستراليا من بعض الدول العربية 2024:

  • من السعودية إلى أستراليا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 3.200 ريال سعودي؛
  • من المغرب إلى استراليا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 20.709 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى أستراليا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 26.628 جنيه مصري؛
  • من الإمارات إلى أستراليا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 3.185 درهم إماراتي؛
  • من الكويت إلى أستراليا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 272 دينار كويتي.

اقرأ أيضًا: أرخص حجز تذاكر طيران من المغرب الى ألمانيا 2024 | ساعات الطيران من المغرب إلى ألمانيا.

تكلفة الإقامة في أستراليا 2024

نظرًا لأن تكاليف المعيشة في أستراليا 2024 مرتفعة، فإن تكلفة الإقامة في أستراليا سوف تكون مرتفعة أيضًا، حيث يمكنك التعرف على متوسط أسعار الإقامة في فنادق استراليا للفرد الواحد من خلال الآتي:

  • فندق 1 نجمة: 95 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 2 نجمة: 100 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 3 نجوم: 120 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 4 نجوم: 155 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 5 نجوم: 260 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في أستراليا 2024

يمكنك أن تأكل في مطاعم أستراليا أثناء رحلة السياحة في أستراليا 2024 بأسعار مرتفعة قليلًا، حيث تبلغ تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم عادي حوالي 17 دولار أمريكي بينما تكون تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم فاخر حوالي 75 دولار أمريكي.

تكلفة المواصلات في أستراليا 2024

تتعدد وسائل المواصلات في أستراليا التي تساعدك على التنقل بين مناطق ومدن أستراليا السياحية، وفيما يلي سوف نتعرف سويًا على اسعار المواصلات في استراليا 2024:

  • الحافلة العامة: 3 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ومبلغ 110 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: 1.50 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 35 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 20.000 دولار أمريكي شهريًا.

تَعرّف أيضًا على: تكلفة السفر والسياحة في ألبانيا 2024، زائد متطلبات تأشيرة ألبانيا السياحية 2024.

خاتمة

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون تعرفنا على أفضل أماكن السياحة في أستراليا 2024 للعرب، وأهم المدن السياحية في أستراليا، وأجمل أماكن السياحة في سيدني أستراليا، كما وضحنا أيضًا تكلفة السياحة في أستراليا 2024 بالتفصيل.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى