وجهات سفرتكاليف السياحةوثائق السفر

متطلبات فيزا السياحة في أندورا 2024، زائد تكاليف السفر إلى أندورا من السعودية

السياحة في أندورا 2024 لها متعة خاصة بين كافة دول أوروبا، حيث تزخر أندورا بأعداد كبيرة من السائحين كل عام الذين يأتون خصيصًا للاستمتاع بالطبيعة الساحرة التي تتميز بها الاماكن السياحية في اندورا دونًا عن غيرها من دول أوروبا.

سوف لا تحتاج إلى أيامًا كثيرة حتى تستكشف اماكن السياحة في اندورا لأنها دولة صغيرة جدًا تقع بين إسبانيا وفرنسا، أيضًا لا تحتاج إلى ميزانية مرتفعة عند زيارة اماكن سياحية في اندورا، وذلك لأنها من أرخص الدول الأوروبية السياحية.

رحلة ممتعة، ومغامرة جديدة نخوضها معًا داخل أجمل أماكن السياحة في أندورا 2024، ونتعرف سويًا على الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها عند زيارة أندورا سياحة.

قبل البدء في مقالنا لليوم، ندعوك عزيزي القارئ لتعرف أولاً على ترتيب دولة أندورا بين ترتيب الدول السياحة في العالم.

اكتشف السياحة في أندورا 2024

أندورا، تلك الجوهرة الخفية في جنوب غرب أوروبا وسادس أصغر دول أوروبا من حيث المساحة لابد من تخصيص سطور عديدة للتمَعّن في جمال السياحة بداخلها.

ما يميز دولة أندورا عن غيرها من الدول الأوروبية في جمال الأماكن السياحية بها هي أنها تقع بين أحضان جبال البرانس أي أكثر من 90% من أندورا أماكن طبيعية ساحرة متمثلة في الجبال، والبحيرات، والأنهار.

بالطبع هي دولة جميلة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لذلك فإن السياحة في أندورا 2024 تستحق الاكتشاف.

أفضل الأوقات لزيارة اندورا 2024

يُحدد الطقس في أندورا الوقت المناسب لزيارة السائحين، حيث يُعرف عن مناخ أندورا أنه شديد البرودة في فصل الشتاء، وشديد الحرارة في فصل الصيف، ويكون معتدلًا بين فصلي الخريف والربيع.

الكثير من السائحين يفضلون زيارة الأماكن السياحية في أندورا في فصل الصيف للاستمتاع بالأجواء الصيفية المليئة بالنشاط والمرح والسهر ليلًا في شوارع أندورا.

لكن يظل الوقت الأمثل لزيارة أندورا سياحة هو في فصلي الربيع والخريف أي من شهر أبريل إلى شهر أكتوبر، حيث تكون الأجواء في أندورا غاية في الروعة والجمال ومناسبة لزيارة جميع أماكن السياحة في أندورا 2024.

اكتشف أيضًا: أجمل أماكن السياحة في تايلاند 2024، زائد تكلفة السفر وفيزا سياحة تايلاند 2024.

السياحة في أندورا للعرب 2024

تزخر أندورا بالعديد من الأماكن السياحية الجميلة التي لابد من زيارتها والتخطيط لها جيدًا للحصول على أكبر قدر من المتعة أثناء السياحة في أندورا 2024.

ولهذا نقترح عليكم بعض الأماكن السياحية في أندورا التي يقوم بزيارتها العرب مرارًا وتكرارًا أثناء التواجد في أندورا، هذه الأماكن هي:

أندورا لا فيلا

يجب أن يبدأ الحديث بجمال الأماكن السياحية في أندورا لا فيلا عاصمة دولة أندورا السياحية التي تُحيط بها جبال البرانس من كل جانب مما جعلها وجهة سياحية لا غنى عن زيارتها أثناء السياحة في أندورا 2024.

تمتلئ أندورا لا فيلا بالمباني الحجرية الغير مرتفعة، والتي تتلألأ في الليل بالأنوار الساطعة في كل مكان، وتحتوي المدينة على مراكز تاريخية هامة مثل مبنى كاسا دي لا فال البرلمان الأوروبي القديم، والذي أصبح اليوم مقر حكومة أندورا.

ومن أبرز أماكن السياحة في أندورا لا فيلا 2024 هي كنيسة سان إستيف التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل الزوّار العرب في المدينة.

ولا تنسى زيارة شارع مريتكسل اشهر شوارع أندورا السياحية الملئ بالمحلات التجارية ومراكز التسوق في أندورا لا فيلا.

بحيرات تريستين

في أندورا يوجد 3 بحيرات طبيعية من أجمل البحيرات في أوروبا تسمى بحيرات تريستين التي توفر إطلالات ساحرة مع الطبيعة لا مثيل لها يجعل السائحين يأتون إلى زيارتها من كل مكان.

وينتر واند لاند

إذا كانت رحلة السياحة في أندورا 2024 في الشتاء، فلا تُفوّت زيارة وينتر واند لاند أحد أشهر المناطق الطبيعية في جبال البرانس المتخصصة في رياضة التزلج على الجليد.

وبإمكانك أيضًا ركوب التلفريك فهو من أجمل الأنشطة السياحية في أندورا حيث الاستمتاع برؤية جبال البرانس المُغطاة بالثلوج، واستكشاف المدينة من الأعلى.

سبا كالديا

لا تُفوّت زيارة أضخم منتجع صحي في أوروبا وهو سبا كالديا الذي يضم بداخله البحيرات الطبيعية العلاجية، فهو من الأماكن السياحية الشهيرة في أندورا نظرًا لأنه متمكن في الاستشفاء من الأمراض المزمنة وآلام الجسم، هذا فضلًا عن مناطق السبا، وحمامات الجاكوزي التي تُقدم للزائرين على أعلى مستوى.

تَعرّف معنا على: أفضل مدن السياحة في الأرجنتين 2024 للعرب، زائد تكلفة فيزا الأرجنتين السياحية 2024.

اجمل المناطق السياحية في اندورا 2024

لم تنتهي رحلة السياحة في أندورا 2024 بعد، حيث مازال هناك الكثير من أماكن سياحية في أندورا تحتاج إلى اكتشافها وممارسة المزيد من الأنشطة السياحية والترفيهية فيها، هذه الأماكن هي:

مدينة ليزيسكولد

السياحة الاستشفائية في أندورا متمثلة في مدينة ليزيسكولد الذي تحتوي على كم هائل من ينابيع المياه الكبريتية والنيتروجينية القادرة على تخليص الجسم من الآلام المزمنة، ولذلك يأتي إليها جميع السائحين من كل حدب وصوب للاستفادة من ينابيع المياه الساخنة.

وادي فاليرا أوريانت

متعة السياحة في أندورا 2024 تكتمل في وادي فاليرا أوريانت، تلك المنطقة الشهيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تخطف القلوب، كما إنها تحتضن بداخلها عدّة كنائس هامة ترجع أغلبها إلى العصور الرومانية.

كنيسة سانت جوان دي كاسيليس

تتميز كنيسة سانت جوان دي كاسيليس التي ترجع إلى القرن الحادي عشر الميلادي بأنها من أجمل أماكن السياحة في أندورا 2024، تلك الكنيسة الرومانية تحتوي على نقوشات ورسومات جدارية غاية في الروعة تُظهر التاريخ القديم في أندورا.

شاهد معنا: أجمل أماكن السياحة في إيطاليا 2024 بالصور، بالإضافة إلى تكاليف السفر إلى إيطاليا 2024.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يحتوي على اهم المناطق السياحية في إمارة أندورا، ونصائح تحتاج إلى معرفتها قبل السياحة في أندورا 2024:

تكلفة السفر إلى أندورا من السعودية 2024

من أكثر الجنسيات العربية التي تُحب كثيرًا السياحة في أندورا 2024 هي الجنسية السعودية، ولذلك سوف نتعرف سويًا في هذه الفقرة على تكلفة السياحة في أندورا للسعوديين 2024:

  • سعر فيزا أندورا من السعودية: تبلغ رسوم فيزا أندورا للسعوديين حوالي 450 ريال سعودي؛
  • سعر تذكرة الطيران من السعودية إلى أندورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1.753 ريال سعودي؛
  • متوسط تكلفة الإقامة في أندورا: تكون حوالي 100 دولار أمريكي في الليلة الواحدة وللفرد الواحد؛
  • متوسط تكلفة الطعام والشراب في أندورا: سعر الوجبة الواحدة في أندورا يكون حوالي 25 دولار أمريكي؛
  • متوسط أسعار المواصلات في أندورا: يمكنك تخصيص مبلغ 50 دولار أمريكي للمواصلات العامة في أندورا طوال فترة إقامتك.

ننصحك بقراءة: تكلفة السياحة في اليابان 2024 للعرب، زائد الأسعار في اليابان بالريال السعودي.

تكلفة السفر إلى أندورا 2024 بالدولار

لمن يرغب من جميع الجنسيات العربية كانت أو الأجنبية السياحة في أندورا 2024، فإن الفقرة التالية توضح بالتفصيل تكاليف السياحة في أندورا بالدولار 2024:

تكلفة فيزا أندورا السياحية 2024

يتراوح سعر فيزا أندورا سياحة بين 90 إلى 120 دولار أمريكي وفق جنسية مقدم الطلب.

تكلفة تذكرة الطيران إلى أندورا 2024

سعر تذكرة الطيران إلى أندورا يختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث إن لكل دولة حول العالم اسعار تذاكر طيران إلى أندورا خاصة بها، لذلك سوف نوضح في الآتي ثمن تذكرة الطيران إلى أندورا من بعض الدول العربية:

  • من المغرب إلى أندورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1.078 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى أندورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 8.214 جنيه مصري؛
  • من الإمارات إلى أندورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1.376 درهم إماراتي؛
  • من الكويت إلى أندورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 122 دينار كويتي.

اقرأ أيضًا: كيفية حجز تذاكر طيران من السعودية الى لندن 2024 بالتفصيل.

تكلفة الإقامة في أندورا 2024

أسعار الإقامة في أندورا متوسطة وفي متناول الجميع، حيث يمكنك الإقامة في فنادق أندورا الفاخرة بأقل التكاليف، وفي الآتي سوف نذكرة لكم متوسط أسعار فنادق أندورا للفرد الواحد:

  • فندق 1 نجمة: 85 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 2 نجمة: 95 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 3 نجوم: 100 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 4 نجوم: 125 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 5 نجوم: 170 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في أندورا 2024

يمكنك أن تأكل في أندورا بتكاليف قليلة، حيث تكون تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم عادي بأندورا حوالي 15 دولار أمريكي بينما تكون تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم فاخر بأندورا حوالي 40 دولار أمريكي.

تكلفة المواصلات في أندورا 2024

تتعدد وسائل المواصلات الموجودة في أندورا، والتي تساعدك في الانتقال بين مدن السياحة في أندورا 2024، وتختلف أسعار المواصلات في أندورا باختلاف الوسيلة التي تستخدمها.

وفي الآتي نتعرف على التفاصيل:

  • الحافلة العامة: 2.10 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ومبلغ 45 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: 2 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 5.50 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 20.000 دولار أمريكي شهريًا.

شاهد أيضًا: تكلفة السفر والسياحة في ألبانيا 2024، زائد متطلبات تأشيرة ألبانيا السياحية 2024.

متطلبات فيزا اندورا السياحية 2024

إذا كنت تُخطط بالفعل إلى السياحة في أندورا 2024، فإنك حتمًا بحاجة إلى معرفة متطلبات فيزا أندورا السياحية حتى تقوم بالبدء في إجراءات التأشيرة.

وإليكم في الآتي متطلبات فيزا أندورا سياحة 2024:

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 3 أشهر، ويحتوي على 3 صفحات فارغة؛
  • استمارة طلب فيزا أندورا مكتملة البيانات وموقعة من قبل مقدم الطلب؛
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة بحجم صورة جواز السفر؛
  • وثيقة التأمين الطبي سارية الصلاحية طوال مدة الإقامة في أندورا، ويجب ألا يقل مبلغ التأمين عن 30 ألف يورو؛
  • الرقم المرجعي للحجز الفندقي في أندورا أو خطاب الدعوة المرسل من صديق مقيم في أندورا؛
  • تذاكر السفر المحجوزة ذهابًا وإيابًا؛
  • كشف حساب بنكي يوضح المعاملات المالية التي تمت على الحساب في أخر 3 أشهر مع مراعاة وجود مبلغ مالي كافي لتكاليف السفر والإقامة في أندورا؛
  • إيصال دفع رسوم تأشيرة أندورا.

قد يُهمك معرفة: شروط ومتطلبات تأشيرة ماليزيا السياحية 2024، بالإضافة إلى سعرها ومدة إستخراجها.

اشهر مراكز التسوق في أندورا 2024

تكتمل متعة السياحة في أندورا 2024 بزيارة مراكز التسوق الشهيرة في أندورا التي توفر للزائرين فرصة تسوق ممتعة وبأسعار رخيصة للغاية، وفي الآتي سوف نتعرف على اشهر 3 مراكز تسوق في أندورا ندعوك ألا تُفوت زيارتهما:

مركز تسوف اندورا

أحد أكبر مراكز التسوق في أندورا الذي يذهب إليه كافة السائحين في المدينة للاستمتاع بتجربة التسوق من المحلات التجارية الشهيرة في العاصمة أندورا لا فيلا.

في مركز تسوق اندورا سوف تجد كل ما يخطر على بالك في المحلات التجارية من مشغولات يدوية، إكسسوارات، عطور، ملابس، أحذية، وغيرهم الكثير.

مركز تسوق إيللا كارليماني

لابد من زيارة مركز تسوق إيللا كارليماني أثناء السياحة في أندورا 2024، حيث إنه من مولات التسوق في أندورا الذي يوفر كافة احتياجات الزائرين.

ليس فقط في المحلات التجارية بل أيضًا في مجموعة المقاهي والمطاعم الكثيرة التي يضمها بداخله، كما إن أجواء التسوق في مول إيللا كارليماني رائعة جدًا.

مركز ريفر للتسوق

استعد لتجربة تسوق لا مثيل لها في مركز ريفر للتسوق الذي يعتبر من أشهر مولات التسوق في أندورا، حيث يحب السائحين زيارة هذا المول لأنهم يجدون بداخله كل الاحتياجات الشخصية بل والترفيهية أيضًا.

مول ريفر في أندورا يحتوي على مرافق خدمية عديدة تخدم الزوار طوال فترة تواجدهم، وتلبي كافة احتياجاتهم، لذا ننصحك بزيارته أثناء التواجد في أندورا سياحة.

افضل فنادق أندورا 2024

الإقامة المريحة أثناء السياحة في أندورا 2024 من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها قبل السفر إلى أندورا حتى تستطيع قضاء رحلة ممتعة مليئة بالمرح والترفيه.

لذلك سوف نقترح عليكم أفضل 3 فنادق في أندورا توفر إقامة مريحة للزائرين:

فندق إن إتش أندورا لا فيلا

يعتبر فندق إن إتش أندورا لا فيلا أحد الفنادق الشهيرة في لا فيلا أندورا الذي يوفر خدمات مميزة للزائرين، حصل هذا الفندق على تقييمات عالية جدًا من الزوّار الذين أشادوا بالمرافق الفندقية المُصممة على أعلى مستوى، والأسعار الرخيصة التي تبدأ بمبلغ 88.45 يورو فقط في الليلة الواحدة.

فندق سبا برنسيسا بارك أندورا

الإقامة في فندق سبا برنسيسا بارك توفر مزايا عديدة للزائرين مثل: الإطلالات الرائعة من الغرف، خدمة فندقية مميزة من طاقم العمل، مرافق فندقية جيدة للغاية.

يحتوي الفندق على سبا ومركز لياقة بدنية وحمامات سباحة داخلية، وكل احتياجات الزائرين أثناء تواجدهم في أندورا.

فندق جراند بلازا آند ويلنيس

تعليقات جيدة جدًا حول فندق جراند بلازا آند ويلنيس جائت من الزوّار العرب الذين سبق وأقاموا في هذا الفندق أثناء رحلة السياحة في اندورا 2024.

أهم ما يميز هذا الفندق هو الخدمة ذات المستوى الرفيع نظير الأسعار المناسبة للجميع، فلا يوجد سائح أجنبي أقام في فندق جراند بلازا آند ويلنيس إلا وأشاد بروعة المكان من حيث النظافة، والخدمة، والمعاملة الحسنة، والأسعار الجيدة.

خاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على أجمل أماكن السياحة في أندورا 2024، والمناطق السياحية في أندورا التي تستحق الزيارة، وأفضل وقت لزيارة أندورا، أيضًا وضحنا تكاليف السفر إلى أندورا من السعودية، وما هي متطلبات فيزا أندورا سياحة.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى