وجهات سفرتكاليف السياحة

مميزات السياحة في إندونيسيا 2024 للعوائل والشباب، تكاليف السفر إلى إندونيسيا

برامج السياحة في إندونيسيا 2024 عديدة للغاية، حيث تمتاز إندونيسيا بأنها تحتوي على مناطق جذب سياحي كثيرة للغاية تجعل الزوّار العرب يأتون من كل حدب وصوب لزيارتها والاستمتاع بجمالها.

وتشتهر السياحة في إندونيسيا 2024 بأنها سياحة طبيعية من النوع الأول بفضل الجزر التي تمتلكها إندونيسيا قد جعلتها من أفضل المدن السياحية في العالم.

فإذا كانت هذه هي المرة الأولى لك لزيارة إندونيسيا، ولا تعرف ما هي الاماكن السياحية في إندونيسيا 2024، وأبرز اماكن السياحة في إندونيسيا 2024 للعرب، واشهر المراكز الترفيهية في اندونيسيا.

فننصحك بالبقاء معنا لنستكشف معًا أفضل برنامج سياحي في إندونيسيا ملئ بالمتعة والرفاهية والمغامرة نُقدمه لك في طيات مقالنا اليوم.

ندعوك أيضاً للتعرف على ترتيب دول إندونيسيا بين ترتيب الدول السياحية في العالم 2023.

في هذا المقال سنتحدث عن:

اكتشف السياحة في إندونيسيا 2024

اندونيسيا من أروع البلدان الأسيوية التي يمكنك زيارتها أثناء العطلة للاستمتاع بجمال السياحة فيها خاصةً الطبيعة الساحرة التي تجدها في آلاف الجزر الإندونيسية.

يصفها المسافرون العرب بأنها جنة من جنان الله على الأرض لما فيها من أماكن سياحية ليس لها مثيل مجرد التخيل فقط سيُبهرك حقًا.

وإذا تطرقنا إلى الاماكن الترفيهية في اندونيسيا فهي عديدة للغاية، حيث تحتوي على حدائق ومتنزهات وبحيرات وسفاري ومدن مائية مناسبة لسياحة العوائل والأطفال والشباب في إندونيسيا.

اماكن السياحة في إندونيسيا 2024 تحتاج إلى عطلة كبيرة حتى تكتشفها بالكامل، وتغوص في تفاصيلها العميقة، لذا سوف نأخذك في جولة استكشافية داخل افضل مدن السياحة في إندونيسيا 2024 من خلال السطور القادمة.

السياحة في إندونيسيا للعرب 2024

تَكثُر الرحلات السياحية إلى إندونيسيا من قبل العرب، حيث إنهم يتمتعون بالحياة في إندونيسيا وجمال الاماكن السياحة في إندونيسيا 2024 التي ليس لها مثيل.

فإذا كنت تنوى السياحة في إندونيسيا 2024 فاترك لنا أمر تخطيط افضل برنامج سياحي في اندونيسيا للعرب، نوضحه لكم من خلال الآتي:

السياحة في جزيرة بالي 2024

أولى وجهات السياحة في إندونيسيا 2024 هي جزيرة بالي واحدة من اجمل جزر اندونيسيا سياحة، حيث تتمتع السياحة في بالي 2024 بشهرة كبيرة جعلتها تستقطب آلاف الزوّار العرب كل عام خاصةً في العطلات الصيفية.

تحتضن جزيرة بالي شواطئ غاية في الروعة تكون ملاذًا لكل من يبحث عن الاستجمام والقيام بالأنشطة المائية الممتعة مثل السباحة، وركوب الأمواج، والتجول بالقوارب.

كما إنها تمتلك شلالات رائعة في مناطق مختلفة من الجزيرة مناسبة لقضاء شهر العسل في بالي أو سياحة العائلات في بالي.

وتزداد السياحة في بالي اندونيسيا جمالًا باحتوائها على حدائق متنوعة منها المحميات الطبيعية التي تضم عدد كبير من الحيوانات والطيور النادرة، ومنها المتنزهات المفتوحة للمرح واللعب.

فإذا كنت تُخطط لبرنامج السياحة في إندونيسيا 2024 خاصةً في جزيرة بالي فسوف نُرشح لك افضل اماكن سياحية في بالي لا تُفوّت زيارتها:

شواطئ بالي

  • شاطئ كوتا بالي؛
  • شاطئ جيمباران بالي؛
  • شاطئ نوسا دوا بالي.

شلالات بالي

  • شلال جت جت بالي؛
  • شلال شامبوهان بالي؛
  • شلال تيجينونجان بالي.

حدائق بالي

  • حديقة سفاري بارك؛
  • حديقة الطيور في بالي؛
  • غابة القرود في بالي.

اكتشف أيضًا: منتزه الملك عبدالله: أهم الأنشطة، مواعيد الزيارة، والمزيد!.

السياحة في جاكرتا 2024

السياحة في جاكرتا اندونيسيا لا تقل أهمية عن السياحة في بالي، وترجع أهمية جاكرتا إلى أنها عاصمة إندونيسيا وتقع على أهم جزر إندونيسيا وهي جزيرة جاوة.

ونظرًا لأنها العاصمة فهي تزخر بالعديد من اماكن السياحة في إندونيسيا 2024 التي تجذب السياح إليها من كل مكان ولاسيما السياح العرب.

مهما تحدثنا عن جمال السياحة في جاكرتا سوف لا نوفيها حقها في الحديث بل تحتاج إلى زيارتها لترى بعينيك جمال الطبيعة الساحرة في جاكرتا.

وفيما يلي سوف نأخذك في جولة سريعة حول اهم اماكن السياحة في جاكرتا التي يمكنك زيارتها:

مدينة ملاهي دنيا فانتاسي جاكرتا

أول شئ يبحث عنه السائحين أثناء السياحة في إندونيسيا 2024 هي الأماكن الترفيهية سواء كانت للكبار أو للصغار.

لذا فأنت الآن أمام أكبر مدينة ملاهي في إندونيسيا جاكرتا، تضم العديد من الألعاب المناسبة لكافة الفئات العمرية.

أجواء الحماس والإثارة والمرح تملأ المكان بالكامل عند تجربة الألعاب الجديدة للمرة الأولى في افضل الاماكن السياحية في جاكرتا.

المتحف الوطني في جاكرتا

أنت الآن أمام واحد من اهم معالم السياحة في جاكرتا وهو المتحف الوطني في جاكرتا الذي يحكي تاريخ إندونيسيا في العصور القديمة ولاسيما تاريخ مدينة جاكرتا.

فرصة كبيرة أمام محبي التاريخ وهم يستمتعون بـ السياحة في إندونيسيا 2024 زيارة المتحف الوطني الذي يضم أهم المعروضات الفنية والتاريخية التي لم تراها من قبل، ننصحك بعدم تفويت زيارته.

الشلالات السبعة جاكرتا

بإمكانك قضاء وقت ممتع لا يُنسى عند زيارة الشلالات السبعة في جاكرتا فهذه الشلالات على وجه التحديد أكثر الشلالات التي تشهد على روعة وجمال الطبيعة الساحرة في إندونيسيا.

مناظر المياه الآسرة التي تنهمر من الأعلى مكوّنة بحيرة صغيرة يسبح فيها الزوّار بكل حرية، ويلتقطون الصور التذكارية، هذا فضلًا عن إمكانية التجوّل في الغابة التي تحوي الشلالات لاستكشافها عن قرب.

السياحة في لومبوك 2024

هل يوجد أروع من السياحة في جزيرة كلها مساحات خضراء شاسعة وجبال ومنحنيات تجعلك لو ترغب في العيش فيها باقي عمرك؟

اعتقد لا، حيث إن السياحة في لومبوك اندونيسيا تخطف القلوب حقًا من روعة الأماكن السياحية الموجودة بداخلها، فلا يمكن أن تُخطط لـ السياحة في إندونيسيا 2024 ولا تزور جزيرة لومبوك.

وتأكيدًا على أن السياحة في لومبوك تختلف عن السياحة في أي مكان آخر داخل إندونيسيا سوف نوضح لكم نبذة سريعة حول افضل الاماكن السياحية في لومبوك اندونيسيا من خلال الآتي:

جزر جيلي في لومبوك

إذا تحدثنا عن جمال السياحة في إندونيسيا 2024 فلا يجب أن نُفوّت الحديث عن جزر جيلي لومبوك التي هي واحدة من أهم مقاصد السياحة في جزيرة لومبوك.

حيث إنها عبارة عن 3 جزر بجانب بعضهم البعض يتمتعون بالهدوء الشديد، والبعد عن صخب الحياة، ويُعطون للزائر فرصة التأمل والاسترخاء في جمال الطبيعة.

كما تضم كل جزيرة على حدة مجموعة من الشواطئ الرائعة التي تمتاز بوجود أماكن جلوس على الرمال مباشرةً، كما إن متعة الغوص في مياه هذه الجزر، ورؤية الكائنات البحرية هي تجربة ليس لها مثيل.

جبل رينجاني في لومبوك

أمامك فرصة كبيرة للاستمتاع بجمال السياحة في إندونيسيا 2024 عندما تزور جبل رينجاني في جزيرة لومبوك اندونيسياالذي يحتوي على أعلى قمة جبلية بعد جبل كرينيسي في إندونيسيا أيضًا.

واحد من اجمل الاماكن السياحية في لومبوك التي لا يجب تفويت زيارتها، فسوف يُبهرك منظر الجبل من الأعلى حقًا، وترى من خلاله الطبيعة الخلابة التي تُميز إندونيسيا.

شاطئ سيلونج بيلاناك لومبوك

يعتبر شاطئ سيلونج بيلاناك واحد من أفضل شواطئ اندونيسيا الذي يوفر للزائرين مناظر بحرية أكثر من رائعة، حيث يتمتع الشاطئ بالإطلالات الرائعة على الجبال.

فضلًا عن الأجواء الشاطئية الرائعة التي لم تشعر بها في أي مكان آخر، وبالتالي يوفر لك الشاطئ فرصة تجربة السياحة في لومبوك بشكل أجمل بكثير مما تتوقع، لذا ننصحك بزيارته أثناء السياحة في إندونيسيا 2024.

السياحة في باندونق 2024

يتردد السياح إلى جزيرة باندونق من أجل الاستمتاع بالأماكن السياحية التي تحتوي عليها، والغير موجودة في أي جزيرة أخرى من جزر إندونيسيا.

حيث يُعرف عن باندونق أنها منبع للبراكين التي يُحب الزائرين رؤيتها عن قرب، كما إنها تضم مزارع عديدة للفراولة والشاي، وبالتالي تذوّق الشاي في باندونق يكون له متعة خاصة.

كما تتضمن جزيرة باندونق اندونيسيا التي هي ثالث أكبر جزيرة في إندونيسيا العديد من الشلالات والبحيرات والشواطئ التي تُميزها عن غيرها.

لذا سوف نتعرف معًا في السطور القليلة القادمة على افضل اماكن السياحة في باندونق:

بركان تانكوبان في باندونق

متعة السياحة في باندونق تكتمل عندما تزور أكثر ما تشتهر به الجزيرة وهي البراكين الخامدة، ونخص بالذكر هنا بركان تانكوبان باندونق الذي يُعد من ابرز معالم السياحة في باندونق اندونيسيا.

يستقطب البركان فئة كبيرة من السياح الذين يرغبون في استكشاف هذا البركان الخامد الذي يُحيط به أماكن جبلية طبيعية أخاذة.

حيث الينابيع الساخنة المليئة بالمياه الكبريتية المفيدة جدًا لصحة الجسم، وتُعالج الكثير من أمراض الشيخوخة، لذا ننصحكم بزيارة بركان تانكوبان أثناء السياحة في إندونيسيا 2024.

بحيرة كاواه بوتيه في باندونق

واحدة من أعجب أماكن السياحة في إندونيسيا 2024، وذلك لأنها ليست بحيرة بالمعني الحرفي، فهي عبارة عن فوهة بركان تحتوي على مياه يتيغير لونها بتغيير الطقس.

فإذا قمت بزيارتها في فصل الصيف سوف تجد لونها أخضر مائل إلى الزرقة، وإذا قمت بزيارتها في فصل الشتاء فسوف تجد لونها مائل إلى البني بسبب الغيوم والسحب المتراكمة فوقها.

حقًا لا يمكن ان تكون في إندونيسيا سياحة ولا تزور بحيرة كاواه بوتيه في جزيرة باندونق سيفوتك الكثير.

منطقة تشياتر باندونق

لا يمكن أن تكون في جزيرة باندونق ولا تزور منطقة تشياتر التي تحتوي على منتجعات سياحية رائعة، فضلًا عن وجود عدد كبير من الينابيع الساخنة ذات المياه الكبريتية الصحية.

وتشتهر منطقة تشياتر اندونيسيا بالغابات الخضراء، والجبال الشاهقة التي تمنحك فرصة ممارسة رياضة التسلق على الجبال، ومزيد من المطاعم، والمتنزهات، والحدائق التي توفر لك فرصة ممتعة للسياحة.

تَعرّف أيضًا على: برامج السياحة في بالي 2024 لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في بالي.

أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل 2024

إندونيسيا من أفضل الدول السياحية التي يمكن اكتشافها مع العائلة، حيث إنها تضم أكثر من 16000 جزيرة تتنوع فيها الثقافات والحياة والعادات والتقاليد الخاصة بها.

كما إنها تقع في قلب المحيط الهادي مما يُضفي ذلك عليها إطلالات ومناظر غاية في الجمال والروعة.

دعونا نأخذكم في جولة سياحية داخل أفضل أماكن السياحة في إندونيسيا 2024، ونتعرف على الأنشطة التي يمكنك القيام بها مع العائلة:

منتزه كاليمانتان الوطني في بورنيو إندونيسيا

إذا كنت تبحث عن اماكن السياحة في إندونيسيا 2024 التي تناسب العائلات، فإن متنزه كاليمانتان الوطني هو واحد من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها مع العائلة.

سوف تشعر بالمزيج من الاستمتاع والتشويق في رؤية الحيوانات الغربية التي لم تراها في حياتك من قبل مثل إنسان الغاب، وأطول ثعبان في العالم، ووحيد القرن، وغيرهم الكثير.

فرصة عظيمة عند بدء رحلتك السياحية في متنزه يضم أغرب الحيوانات في العالم، لذا ننصحك بعدم تفويت زيارته مع العائلة.

حديقة Tirtagganga Water Palace في إندونيسيا

الذهاب في رحلة سياحية مع العائلة يُعني حتمًا الذهاب إلى حديقة تطل على مناظر طبيعية خلابة، وتُعطيهم فرصة للراحة والاستجمام بل واللعب والمرح في المساحات الخضراء الواسعة.

لكن حديقة Tiragganga Water Palace مختلفة عن جميع حدائق اندونيسيا، حيث تنفرد هذه الحديقة باحتوائها على نوافير مياه عديدة شكلت حمامات سباحة يستطيع الأطفال والكبار السباحة فيها.

كما إنها تحتوي على مسارات مخصصة للمشي، وأماكن مخصصة للجلوس، وباقي مساحة الحديقة الخضراء تستطيع اللعب والمرح فيها مع العائلة والأطفال.

جزيرة فلوريس إندونيسيا 

هل تكون في إندونيسيا وتُفوّت زيارة جزيرة فلوريس اجمل جزر إندونيسيا التي جعلتها منظمة اليونيسكو موقع للتراث العالمي؟

تخيل معي يا صديقي بأنك في جزيرة كروية نصفها يُغطى بمياه البحر اللامعة التي تغوص وتسبح فيها دون الشعور بالوقت.

والنصف الأخر مُغطى بالمساحات الخضراء والأشجار الصغيرة التي تُعطيك مساحة للتحرك والركض واللعب واستكشاف هذه المسطحات الجبلية الخضراء.

فلا نُبالغ إذا قلنا أنك في اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا التي ستُشعرك بأنك لم ولن تزور مكان آخر بعد زيارتها.

يمكنك استكشاف: أفضل أماكن السياحة في اسبانيا 2023، زائد تكلفة إستخراج فيزا اسبانيا السياحية.

السياحة في اندونيسيا للشباب 2024

معروف عن الشباب بأنهم يعشقون روح المغامرة، ويرغبون في الاستمتاع أثناء السياحة في إندونيسيا 2024، لذا قد قمنا بتجهيز برنامج سياحي رائع للشباب في إندونيسيا، فقط تابعنا..

منتزه تامان ميني في جاكرتا

يوفر منتزه تامان العديد من الأنشطة المُحببة للشباب أثناء زيارتهم إلى جزيرة جاكرتا، حيث سيشعرون بالحرية في ممارسة الأنشطة المفضلة لهم.

مثل ركوب الدراجات الهوائية والتجوّل في أرجاء الحديقة لاستكشافها أو إعداد الوجبة المفضلة لهم على الشواء أو إطعام الحمام الذي يملأ المتنزه.

كما يوجد أمامهم فرصة لعزف الموسيقى أو تنظيم فرق مباريات للعب كرة القدم، والعديد من الأنشطة التي تُشعرهم بالحرية وروح المغامرة.

الشاطئ الوردي في لومبوك

لا يمكن أن يكون الشباب في رحلة سياحية إلى إندونيسيا ولا يزورون أجمل شواطئها وهو الشاطئ الوردي في جزيرة لومبوك.

سوف تجد كل ما تحتاجه هناك من ألعاب مائية رائعة، فضلًا عن الغطس بين الشعاب المرجانية الملونة الرائعة، والتقاط الصور التذكارية تحت الماء، إنها من الأنشطة المحببة جدًا للشباب.

وبإمكانك ايضًا أخذ قارب وممارسة رياضة التجديف، وأنت تتغلغل داخل الشاطئ، وترى الأسماك الملونة في المياه الشفافة، وتستمتع بجمال المناظر الخلابة من حولك.

بحيرة توبا في سومطرة

البحيرة الأكثر شعبية في جزيرة سومطرة إندونيسيا هي بحيرة توبا، وذلك لأنها من أكبر بحيرات العالم الموجودة في إندونيسيا.

في بحيرة توبا يمكنك الاستمتاع حقًا بجمال السياحة في إندونيسيا 2024 داخل البحيرة وخارجها أيضًا.

حيث يمكنك ممارسة النشاط المفضل لديك وهو السباحة، ولكن الأجمل من ذلك هو أنه هناك مناطق جبلية بجانب بحيرة توبا يمكنك زيارتها وممارسة رياضة التسلق على الجبال.

كما يمكنك التوجه من بحيرة توبا إلى جزيرة ساموسر القريبة منها، والتسوّق في هذه الجزيرة التي تشتهر بالمشغولات النسيجية الأكثر من رائعة.

ندعوك لقراءة: دليل شامل حول السياحة في تركيا 2024، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في تركيا للمغاربة.

اماكن سياحية في اندونيسيا بونشاك 2024

نستكمل معكم برنامج السياحة في إندونيسيا 2024 الملئ بالمغامرات والتشويق لجميع الأشخاص الذين يرغبون في زيارة جزر إندونيسيا سياحة.

وسوف نتحدث في هذه الفقرة عن السياحة في جزيرة بونشاك أحد أشهر الجزر الإندونيسية، وأهمها من حيث احتوائها على أماكن سياحية تجذب آلاف الزوّار إليها.

لذلك سوف نعرض لكم الاماكن السياحية في بونشاك الاندونيسية، وكافة الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها في بونشاك اندونيسيا:

بحيرة الليدو بونشاك 

تزخر إندونيسيا بالبحيرات الطبيعية التي تطل على الجبال لتُشكل لوحة فنية رائعة مع الطبيعة تتمثل في لون المياه الصافي مع الجمال الأخضر في الاشجار المحيطة بها.

هذا الجمال يجتمع في بحيرة الليدو أحد أكثر البحيرات الإندونيسية سياحة، حيث يمكنك أخذ جولة بالقارب في البحيرة للتجول فيها، واستكشاف ما بها من تفاصيل طبيعية.

ويمكنك أيضًا ممارسة هواية صيد الأسماك وأنت جالس على ضفاف البحيرة في أجواء هادئة مليئة بالراحة والاستجمام لا يوصف.

حديقة سفاري بونشاك

هل صادفت يومًا رؤية 2500 حيوان مختلف في حديقة واحدة؟ إنها حديقة سفاري بونشاك الغنية عن التعريف، فإنها من اشهر حدائف اندونيسيا وأكثرها جذبًا للسياح.

حيث يمكنك استلقاء عربة تتجول في الحديقة لرؤية جميع الحيوانات التي تحتوي عليها، فلا تقلق إذا صادفت النمر البنغالي بجانبك أو الفيلة أو القردة التي تبحث عن الموز.

كما يمكنك الاستمتاع أيضًا عند رؤية عروض الحيوانات في ساحة العروض داخل الحديقة، والتي يتم تقديمها باستمرار على مدار الساعة، لذا لا تقلق سوف تراها حتمًا في أي وقت.

والجميل في هذه الحديقة أنها تحتوي على ألعاب للأطفال، وقطار يتجول بك في كل أركان الحديقة، ومطاعم تُقدم أشهى الوجبات.

حيث ننصحك بزيارة حديقة سفاري بونساك أثناء السياحة في إندونيسيا 2024 سوف تجد المزيد من المتعة والرفاهية داخل الحديقة.

تَعرّف معنا على: قائمة أفضل أماكن السياحة في مراكش 2023.

مزارع جونونج ماس بونشاك

إذا كنت ترغب في الشعور بأجواء المزارع الاستوائية وسط المساحات الخضراء المزروعة فحتمًا يجب زيارة مزارع جونونج ماس في بونشاك.

تحتوي المزارع على حقوق الشاي التي تشتهر بها إندونيسيا في شكل إنسيابي أكثر من رائع يمكنك زيارتها وتناول الشاي ذات المذاق اللذيذ.

كما تضم المزارع حيوانات برية، وأشجار، وطيور، ونباتات نادرة من أنواع مختلفة لذا بإمكانك فرصة استكشافها والتقاط الصور التذكارية معها.

ويجد الشباب متعتهم في المغامرة أثناء زيارة مزارع جونونج ماس حيث بإمكانهم ركوب المظلات والهبوط على المساحات الخضراء في المزارع.

والعديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها عند السياحية في إندونيسيا 2024 وبالأخص في مزارع جونونج ماس بونشاك.

ولمزيد من الاستمتاع يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يعتبر دليل شامل حول السياحة في إندونيسيا:

تكلفة السياحة في اندونيسيا 2024

التخطيط الجيد لقضاء فترة ممتعة في إندونيسيا هي معرفة تكاليف السياحة في إندونيسيا 2024 أولًا وقبل كل شئ حتى تستطيع الاستمتاع برحلتك السياحية دون حمل هم التكاليف.

لذلك قام فريق عمل موقعنا بجلب معلومات من مصادر موثوقة عن تكاليف السياحة في إندونيسيا لعام 2024 سوف نوضحها لكم بالتفصيل في الآتي:

تكلفة فيزا اندونيسيا سياحة 2024

تُكلفك فيزا السياحة في إندونيسيا 2024 التي يتم استخراجها مرة واحدة فقط بغرض السياحة 50 دولار أمريكي أو ما يعادله من العملات الأجنبية الأخرى.

تكلفة السكن في اندونيسيا 2024

يمكنك الإقامة في إندونيسيا 2024 بأقل التكاليف، حيث يمكنك الإنفاق على السكن للفرد الواحد ما يصل إلى:

  • 42 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 39 يورو في الليلة الواحدة؛
  • 655.294 روبية إندونيسية في الليلة الواحدة.

تكلفة وجبات الطعام في اندونيسيا 2024

وجبات الطعام الجاهزة في إندونيسيا أسعارها معقول إلى حد ما، حيث يمكنك دفع مبلغ:

  • 1.60 دولار أمريكي في الوجبة الواحدة؛
  • 1.50 يورو في الوجبة الواحدة؛
  • 25.000 روبية إندونيسية في الوجبة الواحدة.

تكلفة التنقل بين مدن ومناطق اندونيسيا 2024

وسائل التنقل في إندونيسيا متنوعة، وتختلف تكاليف المواصلات في إندونيسيا باختلاف الوسيلة التي تستخدمها، وسواء هذا أو ذاك سوف نوضح لكم تكاليف كل وسيلة على حدة:

أسعار الحافلة العامة في إندونيسيا 2024

  • 0.32 دولار أمريكي؛
  • 0.30 يورو؛
  • 5.000 روبية إندونيسية.

أسعار التاكسي في إندونيسيا 2024

  • 0.32 دولار أمريكي لكل 1 كم؛
  • 0.30 يورو لكل 1 كم؛
  • 5.000 روبية إندونيسية لكل 1 كم.

أسعار استئجار سيارة في إندونيسيا 2024

  • 25.000 دولار أمريكي؛
  • 24.000 يورو؛
  • 402.000 روبية إندونيسية.

قد يُهمك معرفة: تكاليف السياحة في دبي 2024، بالإضافة إلى رسوم فيزا دبي السياحية من مصر.

تكلفة الأنشطة السياحية والترفيهية في اندونيسيا 2024

إذا كنت تنوي السياحة في إندونيسيا 2024 ولا تعرف المبلغ المُقدر للقيام بالأنشطة الترفيهية، وزيارة الأماكن السياحية، فنحن ننصحك بتخصيص مبلغ حوالي 250 دولار أمريكي لهذه الأنشطة في فترة إقامة 10 أيام في إندونيسيا.

تكلفة السياحة في اندونيسيا بالريال السعودي 2024

يرغب إخواننا السعوديين في معرفة تكاليف السياحة في إندونيسيا 2024 بالريال السعودي، وقد قمنا بتوضيح ذلك بالفعل في السطور القادمة:

تكلفة الإقامة في إندونيسيا بالريال السعودي

يستطيع السعودي الإقامة في فنادق اندونيسيا باسعار متوسطة للغاية، حيث يصل أسعار الفنادق للفرد الواحد إلى:

  • 83 ريال سعودي: فندق 1 نجمة؛
  • 114 ريال سعودي: فندق 2 نجمة؛
  • 156 ريال سعودي فندق 3 نجوم؛
  • 428 ريال سعودي: فندق 4 نجوم؛
  • 979 ريال سعودي: فندق 5 نجوم.

تكلفة وجبات الطعام في إندونيسيا بالريال السعودي

تناول الطعام في إندونيسيا غير مكلف على الإطلاق، حيث يمكنك صرف ما يصل إلى:

  • 6 ريال سعودي في الوجبة الواحدة داخل مطعم متوسط التكلفة؛
  • 60 ريال سعودي في الوجبة الواحدة داخل مطعم فاخر.

تكلفة المواصلات في إندونيسيا بالريال السعودي

تستطيع في إندونيسيا التنقل من خلال الحافلة العامة أو التاكسي أو استئجار سيارة، ولكل وسيلة أسعارها الخاصة التي نتعرف عليها في الآتي:

  • الحافلة العامة: 1.20 ريال سعودي؛
  • كل 1 كم بالتاكسي: 1.20 ريال سعودي؛
  • استئجار سيارة: 95.000 ريال سعودي.

قد يُهمك أيضًا: تكلفة السياحة في النرويج لشخصين 2023 | أسعار النرويج بالريال السعودي.

كم تكلفة السفر الى اندونيسيا عوائل 2024

السفر إلى إندونيسيا 2024 مع العائلة لمدة 7 أيام يحتاج إلى مبلغ ضخم بالفعل للاستمتاع بأجواء السياحة في إندونيسيا 2024.

لذلك قمنا بتجميع عدد من البرامج السياحية ذات تكاليف الإقامة المختلفة حتى تناسب كل فئة على حدة:

الإقامة الرخيصة في إندونيسيا للعائلة

سوف تُنفق ما بين 950 إلى 1150 دولار أمريكي لعدد 4 أفراد.

الإقامة المتوسطة في إندونيسيا للعائلة

سوف تُنفق ما بين 2000 إلى 2400 دولار أمريكي لعدد 4 أفراد.

الإقامة الفاخرة في إندونيسيا للعائلة

سوف تُنفق ما بين 6000 إلى 8000 دولار أمريكي لعدد 4 أفراد.

اقرأ أيضًا: تكاليف السياحة في كرواتيا 2023 للعرب، زائد أشهر المدن السياحية في كرواتيا.

خاتمة

في نهاية مقالنا اليوم نكون وضحنا بالتفصيل كل ما يخص السياحة في إندونيسيا 2024 من مدن سياحية لا غنى عن زيارتها، ومن أماكن سياحية شهيرة، وأنشطة ترفيهية تناسب سياحة العوائل والشباب وجميع الفئات، وكذلك قمنا بتوضيح تكاليف السياحة في إندونيسيا 2024 بالعملات الأجنبية المختلفة، وبالريال السعودي أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى