وجهات سفرتكاليف السياحة

أفضل مدن السياحة في الأرجنتين 2024 للعرب، زائد تكلفة فيزا الأرجنتين السياحية 2024

تُعد السياحة في الأرجنتين 2024 من أفضل وجهات السفر في العالم التي يغفل عنها الكثيرون، حيث تتمتع دولة الأرجنتين باحتوائها على معالم جذب سياحية أكثر من رائعة لم يُدرك أهميتها إلا من زارها.

إذا كنت تبحث عن طبيعة ساحرة أو مزارات سياحية لم تتعرف عليها بعد أو أنشطة ترفيهية توفر لك المزيد من المتعة والمرح، فإن كل هذه الخيارات تتواجد فقط في اماكن السياحة في الارجنتين 2024.

تكشف لك الاماكن السياحية في الارجنتين 2024 أسرار عديدة عن الدولة تجعلك تغوص في اكتشافها أكثر وأكثر خاصةً الأماكن التاريخية، لذا سوف نتعرف على اماكن سياحية في الأرجنتين لا مثيل لها، أبقى معنا لمزيد من الاستمتاع.

قبل البدء في مقالنا لليوم، ندعوك عزيزي القارئ لتعرف أولاً على ترتيب دولةالأرجنتين بين ترتيب الدول السياحة في العالم.

اكتشف السياحة في الأرجنتين 2024

داخل أمريكا الجنوبية تجد دولة من أجمل دول العالم السياحية وهي دولة الأرجنتين، مملكة السحر والجمال التي تستحق الاكتشاف من شرقها إلى غربها.

ستكون محظوظًا حقًا إذا كانت رحلتك السياحية القادمة إلى الأرجنتين، حيث إنها توفر للزائرين كافة سبل الراحة والاستمتاع بالمشاهد البانورامية في الطبيعة الخلابة.

فضلًا عن كونها تضم مزارات سياحية لا مثيل لها في دول العالم يأتي السائحين كل عام خصيصًا لزيارتها، ولما لا وهي بلد اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي.

الكثير من الجبال، والبحيرات، والأنهار، والمرافق الترفيهية التي تحتوي عليها الأرجنتين سوف نكتشفها معًا أثناء رحلة السياحة في الأرجنتين 2024.

أفضل وقت لزيارة الأرجنتين 2024

كي تستطيع الاستمتاع بجمال السياحة في الأرجنتين 2024 عليك السفر في الأوقات التي لا تشتد فيها البرودة لإمكانية التحرك هنا وهناك بين مدن الأرجنتين السياحية.

ويقول خبراء السياحة وينصح المسافرون العرب بزيارة الأرجنتين في فصلي الربيع والخريف حيث الأجواء الممتعة المليئة بالحيوية والنشاط، والحصول على مزيد من المتعة أثناء زيارة الأماكن السياحية في الأرجنتين.

اكتشف أيضًا: افضل اماكن السياحة في البرتغال 2024، زائد تكلفة فيزا سياحة البرتغال 2024.

السياحة في الأرجنتين للعرب 2024

وجهة العرب السياحية اليوم ليست دولة أوروبية بل هي دولة أمريكية تستحق الزيارة واكتشاف ما بها من أماكن سياحية غاية في الروعة والجمال ألا وهي دولة الأرجنتين.

لذا عندما نتحدث عن أماكن السياحة في الأرجنتين 2024 للعرب نخص بالذكر الأماكن السياحية التالية:

كاتدرائية قرطبة

من بين الأماكن الأثرية والتاريخية الفريدة من نوعها في الأرجنتين تأتي كاتدرائية قرطبة على رأس القائمة، إضافة إلى أهميتها التاريخية إلى أن جمالها المعماري يخطف الأنظار، لذا ننصحك بزيارتها فور السفر إلى الأرجنتين.

مسلة بوينس آيرس

عند الحديث عن أبرز معالم السياحة في الأرجنتين 2024 كان لابد من ذكر مسلة بوينس آيرس أشهر نصب تذكاري في الأرجنتين، وذلك لأنها تُخلد ذكرى بناء مدينة بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين.

في المنطقة التي تقع فيها المسلة يوجد العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة في قلب المدينة يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة وسط إطلالات غاية في الروعة.

شلالات إجوازو في ميسيونس

استعد ليوم ملئ بالمغامرة والترفيه عند زيارة شلالات إجوازو في مدينة مسيونس الأرجنتينية الواقعة على الحدود البرازيلية.

مكان مميز جدًا يوفر مناظر طبيعية ساحرة مع هطول المياه الكثيف من أعلى نقطة في الشلال، لا يوجد سائح في الأرجنتين إلا ويرغب بزيارته، لذا ضع شلالات إجوازو في مخطط رحلتك السياحية.

شاهد معنا: السياحة في سويسرا 2024 للعرب ~ تكلفة تذكرة الطيران وفيزا سويسرا السياحية 2024.

مدن الأرجنتين السياحية 2024

لم ننتهي من الحديث بعد عن أجمل أماكن السياحة في الأرجنتين 2024، حيث تضم الأرجنتين عدّة مدن سياحية تشتهر باحتوائها على مناطق جذب سياحي في الأرجنتين، هذه المدن هي:

السياحة في بوينس آيرس الأرجنتين 2024

تكتمل متعة السياحة في الأرجنتين 2024 عند زيارة مدينة بوينس آيرس أكبر مدن الأرجنتين والعاصمة الفعلية للبلاد التي تتميز بتنوع الثقافات والحضارات بداخلها.

بوينس آيرس مليئة بالأماكن السياحية الرائعة التي تحتاج إلى الذكر، فلا تخلو منطقة في مدينة بوينس آيرس من الأماكن السياحية، والأماكن الترفيهية في الأرجنتين.

كل ما تحتاج إليه عزيزي القارئ أثناء السياحة في بوينس آيرس الأرجنتين هو التريّث عند اكتشاف المناطق السياحية في بوينس آيرس حتى تحصل على أكبر قدر من المتعة.

إليكم في الآتي أبرز المعالم السياحية في بوينس آيرس الأرجنتين والأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها:

  • مقبرة ريكوليتا؛
  • متحف الفنون الجميلة؛
  • تياترو كولون؛
  • ساحة مايو ولا كاسا روسادا؛
  • سباق الخيل في منطقة باليرمو؛
  • رقص التانجو في منطقة ميلونجا.

السياحة في باريلوش الأرجنتين 2024

الأنشطة الترفيهية، وجمال البحيرات الطبيعية، والجبال الجليدية ما هي إلا عوامل قليلة تجذب عدد كبير جدًا من السائحين إلى مدينة باريلوش كل عام.

لا تقل أهمية مدينة باريلوش السياحية عن مدينة بوينس آيرس العاصمة، وذلك لأن باريلوش بها العديد من مناطق الجذب السياحي في الأرجنتين أهمها:

  • مركز باريلوتشي المدني؛
  • كاتدرائية سيدة ناهويل هوابي؛
  • تلفريك سيرو أوتو؛
  • متحف هافانا للشوكولاتة؛
  • مركز التزلج الشمالي؛
  • شلال لوس دوينديس؛
  • شبج جزيرة سان بيدرو؛
  • بحيرة مورينو.

السياحة في قرطبة الأرجنتين 2024

ثاني أكبر مدينة سياحية في الأرجنتين هي قرطبة، وأكبر مدينة لا بد وأن تمتلك مقومات السياحة في الأرجنتين 2024 التي تجذب انتباه السائحين.

سوف تستمتع عند زيارة مدينة قرطبة لما تحتوي عليه من أماكن سياحية رائعة مثل:

  • بحيرة سان روكي؛
  • كنيسة الكبوشيين؛
  • طريق القمم العليا؛
  • ساحة اليسوعية؛
  • معارض الفنون؛
  • أنفاق تانينجا؛
  • سيرو أسبيرو بويبلو إسكونديدو؛
  • متحف إيفيتا في قصر فيريرا.

تَعرّف أيضًا على: السياحة في روسيا 2024 للعوائل، زائد تكاليف السفر وسعر فيزا روسيا 2024.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يحكي تفاصيل أهم 6 مدن سياحية في الأرجنتين تستحق الزيارة مع دليل شامل للأسعار وتكاليف رحلة السياحة في الأرجنتين 2024:

رحلة سياحية إلى الأرجنتين 2024

إذا كنت تُخطط لقضاء رحلة سياحية في الأرجنتين مليئة بالمغامرة والإثارة والمزيد من الرفاهية، فإن الأماكن السياحية في الأرجنتين المذكورة في هذه الفقرة توفر لك هذا الغرض من المتعة:

مثلجة بيريتو مورينو في سانتا كروز

ستكون محظوظًا بالطبع إذا كانت رحلتك السياحية في الأرجنتين تضم مثلجة بيرتو مورينو في مدينة سانتا كروز المُصنفة ضمن أجمل أماكن السياحة في الأرجنتين 2024.

متعة التجوّل بين الجبال الجليدية الصغيرة مع المياه الزرقاء هي متعة لا توصف، يمكنك التقاط الصور التذكارية بين أحضان الجبال الجليدية، واللعب بكرات الثلج مع الأصدقاء في أجواء مفعمة بالحيوية.

متحف ايفيتا للفنون الجميلة قرطبة

مُحبي الفن والأعمال الفنية الجميلة هم على موعد مع متحف ايفيتا للفنون في مدينة قرطبة الأرجنتينية، حيث يضم المتحف آلاف القطع الفنية التي ترجع لأشهر الفنانين في العصور القديمة من بينهم الفنان بابلو بيكاسو، لذا ننصحك بألا تُفوّت زيارته أثناء السياحة في الأرجنتين 2024.

حديقة ناهويل هوباي الوطنية في باريلوتشي

الملاذ الآمن لمُحبي الطبيعة البكر هي حديقة ناهويل هوباي الوطنية في مدينة باريلوتشي، حيث تتميز الحديقة بالأشجار المورقة، والبحيرات الصغيرة، أيضًا تحتضنها الجبال من كل جانب في مشهد طبيعي رائع.

تضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية والخدمات التي يحتاجها الزوّار، لذا فهي خيار مناسب للذهاب إليها في رحلة السياحة في الأرجنتين 2024 مع العائلة.

قد يُهمك معرفة: أفضل أماكن السياحة في اسبانيا 2023، زائد تكلفة إستخراج فيزا اسبانيا السياحية.

مرشد سياحي في الأرجنتين 2024

نظرًا لكثرة رحلات السياحة في الأرجنتين 2024، فإن السُياح يبحثون عن مرشد سياحي معهم طوال رحلتهم السياحية داخل مدن الأرجنتين السياحية.

وتوفر شركات السياحة مرشدين سياحين مع كل فوج سياحي لإرشادهم عن أفضل الأماكن السياحية في الأرجنتين، والتَعرّف على معلومات تلك الأماكن، وما هي أكثر الأنشطة الترفيهية متعة في الأرجنتين.

تكلفة السياحة في الأرجنتين 2024

بعدما اكتمل الحديث عن السياحة في الأرجنتين 2024 لابد الآن من بدء الحديث عن تكاليف السياحة في الأرجنتين 2024 لكل من ينوي السفر إلى الأرجنتين سياحة.

لذا سنوضح في الآتي الاسعار في الارجنتين 2024:

تكلفة فيزا الأرجنتين السياحية 2024

تتراوح رسوم فيزا الأرجنتين السياحية بين 60 إلى 200 دولار أمريكي، ويتم تحديد رسوم الفيزا وفق جنسية مقدم الطلب.

مقال ذات صلة: متطلبات فيزا كندا سياحة 2024، زائد نسبة قبول فيزا كندا سياحة 2024.

تكلفة تذكرة الطيران إلى الأرجنتين 2024

سعر تذكرة الطيران إلى الأرجنتين يختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث إن لكل دولة أسعار تذاكر طيران إلى الأرجنتين مختلفة عن الأخرى، لهذا سنتعرف سويًا على ثمن تذكرة الطيران إلى الأرجنتين من بعض الدول العربية:

  • من السعودية إلى الأرجنتين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 6.355 ريال سعودي؛
  • من المغرب إلى الأرجنتين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 22.523 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى الأرجنتين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 28.472 جنيه مصري؛
  • من الإمارات إلى الأرجنتين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 5.495 درهم إماراتي؛
  • من الكويت إلى الأرجنتين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 434 درهم كويتي.

اقرأ أيضًا: كيفية حجز تذاكر طيران من السعودية الى لندن 2024 بالتفصيل.

تكلفة الإقامة في الأرجنتين 2024

من أساسيات تكلفة السياحة في الأرجنتين 2024 هي الإقامة في فنادق الأرجنتين، حيث تختلف أسعار الفنادق فيما بينها وفق الخدمات المُقدمة للزائرين.

وعلى كل حال سوف نوضح في الآتي اسعار الفنادق في الأرجنتين للفرد الواحد:

  • 1 نجمة: 40 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 2 نجمة: 70 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 3 نجوم: 80 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 4 نجوم: 88 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 5 نجوم: 160 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في الأرجنتين 2024

وجبات الطعام في الأرجنتين ليست مُكلفة بشكل مبالغ فيه، حيث يمكنك تناول وجبة طعام في مطعم عادي بالأرجنتين وتدفع حوالي 6.70 دولار أمريكي بينما يكون مبلغ وجبة طعام في مطعم فاخر بالأرجنتين حوالي 25 دولار أمريكي.

تكلفة المواصلات في الأرجنتين 2024

تتعدد وسائل المواصلات في الأرجنتين التي يمكنك استخدامها للتنقل بين مناطق ومدن الأرجنتين، حيث إن لكل وسيلة أسعار مختلفة عن الأخرى، وفيما يلي نذكر اسعار المواصلات في الأرجنتين 2024:

  • الحافلة العامة: 0.25 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ومبلغ 15 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: 0.75 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 5 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 21.000 دولار أمريكي شهريًا.

تَعرّف معنا على: تكلفة السياحة في غانا 2024، بالإضافة إلى شروط الإقامة والسفر إلى غانا 2024.

خاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على أماكن السياحة في الأرجنتين 2024 للعرب، وأهم المدن السياحية في الأرجنتين، أيضًا وضحنا كيفية التخطيط إلى رحلة سياحية في الأرجنتين، وتعرفنا معًا على تكاليف رحلة السياحة في الأرجنتين 2024.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى