وجهات سفرتذاكر الطيرانتكاليف السياحة

أجمل أماكن السياحة في البرازيل 2024 للعرب، زائد تكلفة السفر والسياحة في البرازيل 2024

السياحة في البرازيل 2024 تكشف لك أجمل وجهات السياحة في أمريكا الجنوبية، فلا يمكن زيارة البرازيل يومًا أو يومين إنك بحاجة إلى قضاء إسبوعًا كاملًا على الأقل حتى تتعرف على اجمل الاماكن السياحية في البرازيل.

سوف تستمتع كثيرًا عند زيارة اماكن السياحة في البرازيل 2024 سواء الأماكن الأثرية أو الدينية أو الترفيهية مثل الشواطئ والغابات والحدائق التي تجعل فرصة السياحة في البرازيل 2024 لن تعوض.

سوف نضع بين يديك الآن دليلًا شاملًا حول أجمل أماكن السياحة في البرازيل 2024، وتكلفة السياحة في البرازيل للعرب، وسعر تذاكر الطيران إلى البرازيل من مختلف الدول العربية.

قبل البدء في مقالنا لليوم، ندعوك عزيزي القارئ لتعرف أولاً على ترتيب البرازيل بين ترتيب الدول السياحة في العالم.

اكتشف السياحة في البرازيل 2024

بلاد السامبا وبلاد القهوة من أجمل البلدان السياحية في القارة الأمريكية، حيث يُعرف عن البرازيل بكونها موطن القهوة اللذيذة التي يتم تصديرها عالميًا، وبمنتخب كرة القدم الذي يُطلق عليه السامبا.

لكنها تشتهر أيضًا بجمال الأماكن السياحية الساحرة التي ميزتها عن غيرها من الدول الأمريكية مثل السياحة في الأرجنتين، والسياحة في بوليفيا.

ولعل أكثر ما يُميز البرازيل سياحة هي احتوائها على غابات الأمازون المطيرة التي تجذب ملايين من السائحين غليها كل عام لاكتشاف هذه الغابات، والاستمتاع بالأجواء الرائعة في شواطئ البرازيل.

السياحة في البرازيل للعرب 2024

السياحة في أمريكا الجنوبية تُعني بالضرورة السياحة في البرازيل للعرب، فهي الوجهة المفضلة لدى الكثير من المسافرون العرب لما فيها من وجهات سياحية جميلة لابد من التعرف عليها.

السياحة في ساو باولو 2024

يجب أن يبدأ الحديث باشهر وجهة سياحية في البرازيل تحتوي على جاليات عربية وهي مدينة ساو باولو العاصمة القديمة للبرازيل.

أكبر المدن وأهم وجهات السياحة في البرازيل 2024 سوف نخوض داخلها جولة ممتعة دعونا نأخذكم فيها من خلال الآتي:

منتزه إبيرابويرا

مساحة تفوق مليون ونصف متر مربع صممت خصيصًا للترفيه وبعث البهجة في نفوس الزائرين ألا وهو منتزه إبيرابويرا في البرازيل المُصنف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في البرازيل.

يحب السائحين والسكان المحليين في البرازيل زيارة منتزه إبيرابويرا للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة التي تُشكلها البحيرات والأشجار والمساحات الخضراء الواسعة.

كما يحتوي المنتزه أيضًا على ألعاب ترفيهية كثيرة مناسبة للكبار وللصغار على حدة، لذا ننصحك ألا تفوت زيارته أثناء السياحة في ساو باولو.

متحف ساو باولو للفن

يُعد متحف ساو باولو للفن اشهر متاحف البرازيل، وذلك لأهيمته الكبرى بفضل القطع الأثرية والإبداعات الخيالية التي يعرضها المتحف.

سوف يثير دهشتك التصميم المعماري الذي أنشأ عليه المتحف من الداخل خاصةً الواجهة الزجاجية التي تبرز الفن البرازيلي الحديث في أبهى صورة.

داخل المتحف سوف ترى الأعمال الفنية التي قام بها أشهر الفناني في العالم ليس في البرازيل فقط، إنه مكان تتعرف من خلاله على الفن الإفريقي والأوروبي والأسيوي ولاسيما الأمريكي أيضًا.

شاطئ غونزاغا

اصنع ذكريات جميلة لا تُنسى أثناء السياحة في البرازيل 2024 عند زيارة شاطئ غونزاغا في ساو باولو اجمل شواطئ البرازيل السياحية التي يتهافت عليها الزائرين من كل مكان.

يوفر الشاطئ الألعاب المائية الرائعة مثل ركوب الأمواج، الغوص، السباحة، استئجار قارب في وسط البحر والاستمتاع بالأجواء الرائعة من حولك.

هذا فضلًا عن فرصة الاستجمام الجميلة التي تشعر بها أثناء الاستلقاء على الشاطئ وقت الغروب، لذا فهو من أفضل الأماكن السياحية التي نُرشحها لكم أثناء زيارة مدينة ساو باولو البرازيل.

اكتشف أيضًا: السياحة في البوسنة والهرسك 2024 للعرب، زائد تكلفة السفر والسياحة في البوسنة والهرسك 2024.

السياحة في ريو دي جانيرو 2024

تكتمل متعة السياحة في البرازيل 2024 عند زيارة مدينة ريو دي جانيرو أفضل مدن البرازيل سياحة بعد ساو باولو، بها العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي لابد من اكتشافها.

وفي الآتس سوف نكتشف معًا أماكن السياحة في ريو دي جانيرو 2024:

تمثال المسيح الفادي

اشهر معلم سياحي في ريو دي جانيرو هو تمثال المسيح الفادي الذي يطلق عليه حديثًا أحد عجائب الدنيا السبع، وذلك لأنه يقع على ارتفاع أكثر من 30 متر عن سطح الأرض ويزن 1000 طن.

تم إنشاء التمثال على قمة جبل كوركوفادو حتى يكون رمزًا أساسيًا من رموز المسيحية، عند زيارة التمثال عن قرب سوف تنبهر بالارتفاع الشاهق عن الأرض والذي يجعلك ترى مدينة ريو دي جانيرو من أعلى في مغامرة ممتعة.

شاطئ كوباكابانا

لا يوجد أمتع من ممارسة السباحة وسط المحيط الأطلنطي! نعم فإن شاطئ كوباكابانا اشهر شواطئ البرازيل يمتد إلى المحيط الأطلنطي ليصنع مناظر طبيعية غاية في الروعة، وأجواء سياحية ليس لها مثيل.

أفضل وجهة صيفية على الإطلاق في شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو سوف تقضي أمتع الأوقات سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

ممارسة السباحة لا غنى عنها في هذا الشاطئ الرائع ذو الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الجميلة، فضلًا عن انتشار المطاعم على طول الشاطئ لتناول وجبات الطعام على إطلالات الشاطئ المميزة.

المتحف الامبراطوري 

عظمة التاريخ البرازيلي تظهر جليًا في المتحف الإمبراطوري الأشهر بين عدّة أماكن سياحية في البرازيل، سوف تتعرف بشكل تفصيلي على حضارة البرازيل من خلال التحف الأثرية والمعروضات الفنية والمشغولات اليدوية والمنحوتات الرائعة.

إنها فرصة كبيرة لهواة التاريخ والأثار القديمة في التعرف على الحيارة البحرية والحربية التي كانت تعيشها البرازيل على مر العصور، لذا ننصحك بزيارة المتحف الامبراطوري أثناء السياحة في البرازيل 2024.

السياحة في سلفادور 2024

شمال شرق البرازيل تقع مدينة سلفادور المُصنفة ضمن أجمل مدن السياحة في البرازيل 2024، حيث تحتوي سلفادور على أماكن أثرية وتاريخية بشكل كبير مثل:

  • منطقة بيلورينيو؛
  • كنيسة ساو فرانسيسكو؛
  • مصعد لاسيردا؛
  • كاتدرائية سلفادور؛
  • كنيسة سانتا تيريزا ومتحف الفن المقدس.

ومن أكثر الأنشطة الترفيهية الممتعة في مدينة سلفادور البرازيل هي حضور الكرنفالات والمهرجانات التي تقام في الشوارع كل فترة وأخرى لانتشار البهجة والسعادة في قلوب السائحين.

السياحة في ريسيفي 2024

شبيهة إيطاليا.. هكذا يُطلق على مدينة ريسيفي في البرازيل، فهي من المدن الجميلة التي تكثر فيها الجسور والأنهار والقنوات المائية على ضفاف البيوت الملونة ذات التصميمات المعمارية الرائعة.

حيث إنها المدينة المفضلة لدى الأزواج لقضاء شهر العسل في البرازيل بسبب سحرها الطبيعي وانتشار الشواطئ الجميلة فيها، فهي مناسبة أيضًا لسياحة العوائل في البرازيل.

غابات الامازون في البرازيل 2024

السياحة في البرازيل 2024 لابد وأن تنتهي بعد زيارة غابات الأمازون المطيرة، حيث تستحوذ البرازيل على نسبة 60% من غابات الأمازون في أمريكا الجنوبية، وبالتالي فهي من أجمل أماكن السياحة في البرازيل بالكامل.

مغامرة فريدة من نوعها يخوضها محبي استكشاف الطبيعة والأماكن الطبيعية في البرازيل عند زيارة غابات الأمازون في البرازيل.

سوف تستمتع كثيرًا أثناء السير في الغابة وسط المناظر الطبيعية المذهلة والأشجار المورقة العاليا التي تشعر بينها بأنك قزم صغير عند النظر إلى السماء.

زيارة غابات الأمازون من الأنشطة السياحية التي ننصحك بألا تُفوّتها أثناء السياحة في البرازيل 2024.

لا تُفوّت زيارة: أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024، بالإضافة إلى تكلفة السفر وفيزا بورا بورا سياحة 2024.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي هو بمثابة تقرير شامل عن السياحة في البرازيل 2024: أفضل الوجهات السياحية، تكلفة الأنشطة السياحية في البرازيل، سعر تذاكر الطيران، كيفية الحصول على فيزا البرازيل والكثير من المعلومات.

السياحة في البرازيل بالصور 2024

البرازيل هي وجهة سياحية تستحق الاكتشاف بالطبع، حيث إنها من أشهر الوجهات السياحية في أمريكا الجنوبية، لذا نتحدث عنها اليوم وعن جمال الأماكن السياحية في البرازيل التي يمكنك مشاهدتها عبر الصور من خلال الآتي:

شاهد معنا: أجمل أماكن السياحة في إيطاليا 2024 بالصور، بالإضافة إلى تكاليف السفر إلى إيطاليا 2024.

تكلفة السياحة في البرازيل 2024

بعد التعرف على وجهات السياحة في البرازيل للعرب لابد الآن من التعرف على تكاليف السياحة في البرازيل 2024 لحساب ميزانية السفر بالكامل.

وفيما يلي سوف نتعرف سويًا على الاسعار في البرازيل 2024:

تكلفة فيزا البرازيل سياحة 2024

يبلغ سعر فيزا البرازيل السياحية 80 دولار أمريكي لجميع الأفراد يتم دفعها في سفارة البرازيل عند التقديم على التأشيرة.

مقال ذات صلة: متطلبات فيزا السياحة في أندورا 2024، زائد تكاليف السفر إلى أندورا من السعودية.

سعر تذكرة السفر إلى البرازيل 2024

ثمن تذاكر الطيران إلى البرازيل تختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث لكل دولة عربية أسعار تذاكر طيران إلى البرازيل خاصة بها.

لذا سوف نتعرف في الآتي على تكلفة تذكرة الطيران إلى البرازيل من بعض الدول العربية 2024:

  • رحلات من السعودية إلى البرازيل: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 2.784 ريال سعودي؛
  • رحلات من الإمارات إلى البرازيل: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 3.725 درهم إماراتي؛
  • رحلات من الكويت إلى البرازيل: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 275 دينار كويتي.

تكلفة الإقامة في البرازيل 2024

الإقامة المُريحة من أكثر الأشياء التي يجب الاهتمام أثناء السياحة في البرازيل 2024، حيث تقدم فنادق البرازيل خدمات فندقية على أعلى مستوى وبأسعار مناسبة لجميع الفئات.

وإليكم في الآتي متوسط اسعار فنادق البرازيل للفرد الواحد:

  • فندق 1 نجمة: 20 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 2 نجمة: 25 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 3 نجوم: 35 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 4 نجوم: 55 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 5 نجوم: 135 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في البرازيل 2024

يمكنك أن تأكل في البرازيل بأسعار معقولة جدًا أثناء رحلة السياحة في البرازيل 2024، حيث تبلغ تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم عادي حوالي 5.50 دولار أمريكي بينما تبلغ تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم فاخر حوالي 30 دولار أمريكي.

تكلفة المواصلات في البرازيل 2024

تتعدد وسائل المواصلات في البرازيل التي تُسهل على الأفراد إمكانية التنقل بين مدن ومناطق البرازيل السياحية، حيث يمكننا التعرف على اسعار المواصلات في البرازيل من خلال الآتي:

  • الحافلة العامة: 0.95 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ومبلغ 45 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: 0.80 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 7 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 23500 دولار أمريكي شهريًا.

تَعرّف أيضًا على: تكلفة السفر والسياحة في ألبانيا 2024، زائد متطلبات تأشيرة ألبانيا السياحية 2024.

كم تكلفة السفر إلى البرازيل من مصر 2024

تكلفة السفر إلى البرازيل من مصر لا يمكن تحديدها بالضبط، وذلك لاختلاف اسعار تذاكر الطيران من مصر إلى البرازيل باختلاف مطار المغادرة ودرجة حجز الطيران.

أما بالنسبة لـ سعر فيزا البرازيل للمصرين فإنه 80 دولار أمريكي مثل جميع الجنسيات الأخرى.

سعر تذكرة الطيران من مصر إلى البرازيل 2024

في هذه الفقرة سوف نتعرف بالتفصيل على تكلفة تذاكر الطيران من مصر إلى البرازيل:

  • من مصر إلى ريو دي جانيرو: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 24.730 جنيه مصري؛
  • من مصر إلى ساو باولو: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 21.672 جنيه مصري؛
  • من مصر إلى سالفادور: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 45.051 جنيه مصري؛
  • من مصر إلى برازيليا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 29.672 جنيه مصري؛
  • من مصر إلى ريسيفي: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 38.733 جنيه مصري.

قد يُهمك معرفة: تكاليف وأنواع السياحة في مصر 2023 للعوائل والشباب، زائد سعر فيزا السياحة في مصر.

شروط السفر إلى البرازيل من مصر 2024

أولى خطوات السياحة في البرازيل 2024 من مصر هي استخراج تأشيرة البرازيل السياحية من سفارة البرازيل بمصر، ولكن حتى تحصل عزيزي القارئ على فيزا البرازيل يجب أولًا تلبية شروط السفر الآتية:

  • توفر جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل من وقت مغادرة البرازيل؛
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة ذات خلفية بيضاء تتبع معايير صورة جواز السفر؛
  • ضرورة توافق نوع التأشيرة مع غرض الدخول إلى البرازيل؛
  • إثبات مكان الإقامة في البرازيل سواء في فندق أو في سكن؛
  • خطاب من جهة عمل مقدم الطلب في مصر موجه إلى سفارة البرازيل يحتوي على تفاصيل العمل، والراتب الشهري، ومنح إجازة للموظف طوال مدة تأشيرة السياحة في البرازيل 2024؛
  • إثبات القدرة المادية على السفر إلى البرازيل سواء من خلال الحساب البنكي الذي يحتوي على مبلغ كافي للسفر وتكاليف الإقامة أو من خلال تقديم مستندات تدل على وجود ممتلكات شخصية لمقدم الطلب في بلد الإقامة؛
  • خلو مقدم الطلب من الأمراض المعدية، ويتم إثبات ذلك من خلال إجراء التحاليل الطبية اللازمة للسفر إلى البرازيل؛
  • عدم ارتكاب جرائم جنائية في بلد مقدم الطلب، ويتم إثبات ذلك من خلال الشهادة الجنائية التي يتم استخراجها منمركز شرطة مقدم الطلب؛
  • حجز تذاكر الطيران إلى البرازيل ذهاب وعودة لضمان العودة إلى أرض الوطن بعد انتهاء مدة صلاحية التأشيرة؛
  • دفع رسوم فيزا السياحة في البرازيل 2024.

سعر تذكرة السفر إلى البرازيل بالدرهم المغربي 2024

المغاربة الذين يرغبون في السفر إلى البرازيل سياحة، والاستمتاع بزيارة أماكن السياحة في البرازيل 2024 التي تحدثنا عنها، بإمكانهم التعرف على اسعار تذاكر الطيران من المغرب إلى البرازيل بالدرهم المغربي من خلال الفقرة التالية:

  • من المغرب إلى ريو دي جانيرو: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 10.620 درهم مغربي؛
  • من المغرب إلى ساو باولو: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 9.066 درهم مغربي؛
  • من المغرب إلى سالفادور: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 18.438 درهم مغربي؛
  • من المغرب إلى برازيليا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 12.860 درهم مغربي؛
  • من المغرب إلى ريسيفي: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 13.466 درهم مغربي.

ننصحك بقراءة: دليل شامل حول مواعيد وثمن تذكرة الطائرة من المغرب إلى إسبانيا 2024.

متى سيتم استئناف الطيران من المغرب إلى البرازيل 2024

تم استئناف رحلات الطيران من المغرب إلى البرازيل مؤخرًا، حيث يوجد حوالي 6 خطوط طيران تُطلق رحلات بشكل مستمر من المغرب إلى البرازيل.

ومن أكثر رحلات الطيران التي تتجه إلى البرازيل هي رحلات من مدينة الدار البيضاء “مطار محمد الخامس الدولي” إلى مدينة ساو باولو “مطار جوارولوس الدولي”.

أخطر مدن البرازيل 2024

يُعرف عن البرازيل منذ سنوات عديدة بأنها ليست من الدول الآمنة بسبب ارتفاع معدلات الجرائم فيها وخاصةً معدلات القتل عن عمد، وبالتالي تحدث حالة من الخوف والتوتر لدى أغلبية السائحين.

ومن أخطر مدن البرازيل التي لا ننصح بالاقتراب منها أثناء السياحة في البرازيل 2024 هي مدينة الرب أو مدينة الإله الواقعة في ريو دي جانيرو.

تمتلئ هذه المدينة بالفقراء والعصابات الشهيرة بـ “الفافيلا” التي تقاومها الشرطة البرازيلية كل فترة وأخرى للتخلص من الجرائم التي تقوم بارتكابها.

أفضل مدن البرازيل للعيش 2024

تحتوي البرازيل على 27 ولاية، كل ولاية بها عدّة مدن مكتظة بالسكان نظرًا لمساحة البرازيل الكبيرة التي بلغت 8.510.000 كم مربع، ومن بين هذه المدن تعتبر مدينة ساو باولو أفضل مدن العيش في البرازيل.

وذلك لأن هذه المدينة تتميز بمستوى المعيشة المتوسط، فيستطيع السائح الإقامة في فندق 3 نجوم في ساو باولو بمبلغ 25 دولار أمريكي فقط.

فضلًا عن وجود العديد من الأماكن السياحية الرائعة في مدينة ساو باولو، والأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الكبار والصغار على حدة.

بشكل عام يعتبر العيش في ساو باولو من أفضل الخيارات التي يمكنك اتخاذها للاستقرار والعيش في البرازيل.

خاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على أجمل وجهات السياحة في البرازيل بالصور، وتكلفة السياحة في البرازيل 2024، وسعر تذاكر الطيران من مصر والمغرب ومختلف الدول العربية إلى البرازيل، أيضًا وضحنا أفضل مدن العيش في البرازيل، وأخطر مدينة في البرازيل لا ننصح بالعيش فيها.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى