وجهات سفرتكاليف السياحة

أفضل أماكن السياحة في الفلبين 2024 للعرب، زائد تكلفة السياحة في الفلبين

السياحة في الفلبين 2024 وجهة مُفضلة لدى الكثير من المسافرون العرب، وذلك لأن الاماكن السياحية في الفلبين 2024 توفر للزائرين تجربة ممتعة بأقل التكاليف، حيث تُصنف الفلبين ضمن ارخص الدول السياحية في آسيا 2024.

وتزخر جمهورية الفلبين باحتوائها على العديد من أماكن السياحة الطبيعية الرائعة التي يذهب إليها العرب خصيصًا للاستمتاع بجمالها والقيام بالمزيد من الأنشطة الترفيهية التي تستعيد حيويتهم من جديد.

عند زيارة اماكن السياحة في الفلبين 2024 خاصةً الأماكن الترفيهية مثل الملاهي والحدائق، وأماكن الاستجمام مثل الشواطئ والشلالات سوف تحصل من هذه الزيارة على قدر كبير من المرح والاستمتاع الذي لا يوصف.

لذا سوف نأخذكم في جولة سياحية داخل أجمل مناطق الفلبين التي تجذب السُياح إليها، ونتعرف سويًا على الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في كل مكان على حدة أثناء السياحة في الفلبين 2024.

وبمناسبة حديثنا عن السياحة في الفلبين 2024، ندعوك عزيزي القارئ أولاً لقراءة هذا المقال حول ترتيب الدول السياحية في العالم 2023.

اكتشف السياحة في الفلبين 2024

الفلبين وجهة سياحية رائعة لكل من يبحث عن التنزه والاستمتاع بجمال الأماكن الطبيعية، وأيضًا يرى الأماكن التاريخية الأثرية التي تزوده بمعلومات عن تاريخ دولة الفلبين، وتاريخ قارة آسيا بالكامل.

تستقطب الفلبين آلاف السائحين كل عام من جميع أنحاء العالم لما تحتوي عليه من شلالات، وبحيرات، وشواطئ، وأماكن طبيعية غاية في الروعة بمجرد النظر إليها ستشعر أنك في عالم آخر.

كما إن تكاليف السياحة في الفلبين 2024 معقولة جدًا مقارنةً بـ تكاليف السياحة في الدول الأوروبية 2024، فأنت هنا تتجوّل في مدن الفلبين، وتقوم بزيارة الأماكن السياحية في الفلبين 2024، والأماكن الترفيهية في الفلبين 2024 بأقل التكاليف الممكنة.

هذا فضلًا عن الإقامة في الفلبين في افضل فنادق الفلبين التي تَطلّ على المناظر الطبيعية الرائعة، والتي تُقدم خدمة عالية الجودة لجميع الزوّار خاصةً الزوّار العرب.

استمتع بجمال السياحة في الفلبين 2024، وخطط الآن لزيارة أفضل دولة سياحية في آسيا مع العائلة أو مع الأصدقاء من خلال برنامج السياحة في الفلبين 2024 الذي نُقدمه لكم في السطور القادمة.

السياحة في الفلبين 2024 للعرب 

تعتبر الفلبين خيار رائع للعرب الذين يرغبون في قضاء أمتع الأوقات داخل دولة سياحية تمتلك كافة مقومات السياحة التي تجعلهم مستمتعين بالإقامة داخلها.

والجميل في الأمر أن الفلبين تسمح لبعض مواطني الدول العربية الدخول إليها بدون فيزا لمدة 30 يوم مثل السعوديين والكويتين هم من أكثر الجنسيات العربية التي تستطيع السفر إلى الفلبين دون عناء استخراج فيزا الفلبين.

كما يوجد مطاعم عربية في الفلبين تستطيع تناول ألذ المأكولات العربية فيها بدلًا من تناول الأطعمة التي تحتوي على لحم الخنزير.

وتحتوي الفلبين على أماكن سياحية تستحق الزيارة مثل المتاحق، والكنائس، والمتنزهات، والشواطئ وغيرههم الكثير، أكثر هذه الأماكن السياحية تتمركز في عاصمة الفلبين مانيلا.

السياحة في مانيلا 2024

تحتضن مانيلا العاصمة أماكن سياحية في الفلبين 2024 مناسبة لجميع الفئات العمرية، ويتراود إليها السائحين العرب باستمرار، فهي أيضًا تعتبر مانيلا من أجمل جزر الفلبين سياحة.

لذلك سوف نتعرف سويًا على أفضل أماكن السياحة في مانيلا من خلال الآتي:

المتحف الوطني الفلبيني في مانيلا

نتحدث الآن عن واحد من أهم معالم السياحة في مانيلا والفلبين بأكملها وهو المتحف الوطني في الفلبين الذي مازال يحتفظ بآثار الفلبين في العصور القديمة.

سترى جمال العمارة الفلبينية متمثلة في هذا المتحف قبل التَعرّف على تاريخ وحضارة الفلبين مع المرشد السياحي الموجود داخل المبنى.

سوف تحصل على كثير من المتعة والانسجام مع القطع الأثرية التي تراها للمرة الأولى، والمشغولات الذهبية القديمة التي ترجع إلى العصور المختلفة.

اكتشف أيضًا: السياحة في ليتوانيا 2024 للعرب، بالإضافة إلى تكلفة فيزا ليتوانيا سياحة 2024.

قلعة سانتياغو مانيلا

عندما نذكر السياحة في مانيلا 2024 لابد من أن نذكر قلعة سانتياغو أو حصن سانتياغو في انتراموروس التي تقع بالقرب من نهر باسيغ.

أُنشأت هذه القلعة في القرن السادس عشر حتى تكون حصن دفاع عن مدينة مانيلا من الأطماع الإسبانية.

سوف لا تتوقف عن التقاط الصور التذكارية عند التجوّل في حصن سانتياغو الفلبيني من جمال التصميمات المعمارية، والأثار القديمة التي مازالت موجودة حتى الآن.

حديقة ريزال في مانيلا

حديقة ريزال من اشهر وجهات السياحة في الفلبين 2024 التي يذهب إليها السكان المحليين والزوّار العرب والأجانب باستمرار خاصةً في عطلات نهاية الإسبوع للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية فيها.

صُممت حديقة ريزال في مانيلا على مساحة تُقدّر بنحو 60 هكتار من أجل استمتاعك، حيث تحتوي على كافة المقومات الترفيهية بين أحضان الطبيعة.

ألعاب مخصصة للكبار وللصغار، أماكن جلوس للعائلات والأصدقاء، مساحات خضراء واسعة أمام البحيرات لاستنشاق الهواء المنعش في هدوء بعيدًا عن الضوضاء.

ملاهي ستار سيتي مانيلا

بالطبع لم تكتمل متعة السياحة في الفلبين 2024 إلا بزيارة أفضل مكان ترفيهي في مانيلا وهي ملاهي ستار سيتي مانيلا الغنية عن التعريف.

اجعل عطلة نهاية الإسبوع مخصصة فقط لزيارة ملاهي ستار سيتي حتى تحصل على مزيد من المتعة والمرح عند تجربة الألعاب المختلفة التي تناسب كافة الفئات العمرية.

سوف تستمتع حقًا في مدينة ملاهي سيتي ستار أثناء السياحة في الفلبين 2024 مانيلا، وترغب في تجربة المزيد من الالعاب طوال اليوم.

اكتشف معنا: السياحة في اليونان 2024 للعرب، المدن السياحية، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في اليونان.

السياحة في الفلبين للشباب 2024

يرغب الشباب في الاستمتاع أثناء السياحة في الفلبين 2024، وبالتالي يكون برنامج السياحة في الفلبين 2024 للشباب مختلف عن برنامج السياحة للعوائل على سبيل المثال.

حيث المرح، واللعب، والقيام بالمزيد من التجارب المختلفة الرائعة التي تجعل من رحلتهم السياحية فريدة من نوعها، لذا تابع معنا افضل اماكن السياحة في الفلبين 2024 للشباب من خلال الآتي:

الشاطئ الأبيض في بوراكاي الفلبين

أنت الآن أمام أجمل شواطئ الفلبين السياحية وهو الشاطئ الأبيض في جزيرة بوراكاي الفلبينية الذي يتمتع بالمياه البلورية، والرمال الناعمة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي جعلت منه وجهة سياحية رائعة في الفلبين.

السباحة في الشاطئ الأبيض هي متعة لا توصف حقًا لا يفوتك تجربتها، بالإضافة إلى زيارة المنتجعات السياحية المنتشرة حول الشاطئ، والقيام بالمزيد من الأنشطة الترفيهية.

كهوف تابون في كويزون الفلبين

من الرائع أن يقوم الشباب أثناء السياحة في الفلبين 2024 بزيارة مجموعة كهوف تابون الواقعة في مدينة كويزون الفلبينية داخل جزيرة بالاون.

حيث يصل عدد هذه الكهوف إلى 200 كهف، ولكن تسمح الفلبين بزيارة 7 كهوف منهم فقط حتى يستمتع السائحين بالتعرف على المقتنيات الأثرية القديمة في الفلبين من خلال رحلة بحرية بالقارب.

جبل آبو دافاو الفلبين

واحدة من أكثر الأنشطة المحببة لدى الشباب هي التسلق على الجبال، والقيام بهذه المغامرة الشيقة مع الأصدقاء، لذا يكون جبل آبو في دافاو الفلبين من أكثر الجبال زيارة من قبل السائحين.

إنها حقًا مغامرة رائعة عندما تتسلق على جبل يصل ارتفاعه إلى 3000 متر، وتستمتع بجمال الشلالات البركانية التي تنفجر من صخور الجبال.

لذا ننصحك عزيزي القارئ بزيارة أفضل الأماكن السياحية في الفلبين وهو جبل آبو البركاني المُلقب بأبو الجبال في الفلبين أثناء السياحة في الفلبين 2024.

مقال ذات صلة: أماكن سياحية في أمستردام 2024 للشباب | تكلفة السياحة في أمستردام 2024.

السياحة في الفلبين للعوائل 2024

عندما ترغب العائلة في زيارة الفلبين سياحة، فإنها تبحث حتمًا عن أفضل برنامج سياحي في الفلبين للعوائل رخيص التكلفة.

ونظرًا لأن السياحة في الفلبين 2024 مليئة بالعديد من الأماكن والبلدان السياحية التي تستحق الزيارة بالفعل، سوف نقوم في هذه الفقرة بمعرفة أفضل 3 أماكن في الفلبين تستحق الزيارة للعوائل:

شلالات كاواسان في سيبو الفلبين

لقضاء يوم مميز لا يُنسى مع العائلة لابد من زيارة شلالات كاواسان الثلاثة التي تقع في جزيرة سيبو الفلبينية أحد أشهر جزر الفلبين السياحية.

تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية في شلالات كاوسان الواقعة على سفح جبال مانتالونجون، حيث يمكنك السباحة في مياه الشلال أو ممارسة هواية التجديف بالقارب أو التسلق على الشلالات في مغامرة أكثر من رائعة.

حدائق مثلث ايالا في ماكاتي الفلبين

التنزه في الفلبين من أكثر الخيارات متعة أثناء السياحة في الفلبين للعوائل 2024، حيث تحتاج العائلة إلى المزيد من المتعة والرفاهية لخلق أجواء مرحة، ورؤية مناظر طبيعية غير معتادة.

سوف تجدون في حدائق مثلث ايالا الواقعة في جزيرة ماكاتي الفلبينية أماكن ترفيهية رائعة تُناسب جميع المراحل العمرية، كما يوجد أشهر مطاعم الفلبين حول هذه الحدائق.

سوف تعيش تجربة فريدة من نوعها مع العائلة عند زيارة حدائق مثلث ايالا الواقعة بين أشهر مراكز التسوق في الفلبين.

نهر لوبوك في بوهول الفلبين

تحتضن جزيرة بوهول الفلبينية الواقعة في الجنوب نهر لوبوك أحد أشهر وجهات السياحة في الفلبين 2024 الذي يستحق الزيارة، والمناسب لزيارة العائلات.

يقع النهر بين مجموعة من غابات الفلبين، فإذا كنت تبحث عن الرفاهية واكتشاف المزيد من الأماكن الغامضة في الفلبين يمكنك زيارة نهر لوبوك في بوهول، واستئجار قارب خشبي مع العائلة للتجوّل بين الغابات.

تَعرّف على: اماكن سياحية في جدة 2024 للعوائل، الشباب، ولقضاء شهر العسل في جدة 2024.

تكلفة السياحة في الفلبين 2024

حان الوقت الآن لتتعرف على تكلفة السياحة في الفلبين 2024 لجميع الجنسيات العربية التي ترغب في زيارة الفلبين كوجهة سياحية أسيوية رائعة.

وبشكل عام لا تعتبر تكاليف السياحة في الفلبين 2024 غالية بل يمكنك الاستمتاع في رحلة سياحية إلى الفلبين بأقل التكاليف وأرخص أسعار الإقامة في الفنادق الفلبينية.

وإليكم في الآتي توضيح الاسعار في الفلبين 2024 بشكل تفصيلي مُحدثة باستمرار:

تكلفة فيزا الفلبين 2024

تبلغ رسوم فيزا الفلبين السياحية حوالي 37 دولار أمريكي، وتتحمل رسوم معالجة طلب تأشيرة الفلبين السياحية التي يمكن أن تصل إلى 60 دولار أمريكي.

تكلفة تذكرة الطيران إلى الفلبين 2024

يختلف سعر تذكرة الطيران إلى الفلبين 2024 باختلاف الدولة التي تُسافر منها، لذلك سوف نوضح لكم اسعار تذاكر الطيران إلى الفلبين 2024 من بعض الدول العربية:

  • من السعودية إلى الفلبين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 2.199 ريال سعودي؛
  • من الإمارات إلى الفلبين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1.330 درهم إماراتي؛
  • من المغرب إلى الفلبين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 13.650 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى الفلبين: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 7.250 جنيه مصري.

ننصحك بمعرفة: أرخص حجز تذاكر طيران من المغرب الى ألمانيا 2024 | ساعات الطيران من المغرب إلى ألمانيا.

تكلفة الإقامة في الفلبين 2024

الإقامة في فنادق الفلبين غير مُكلفة على الإطلاق حتى الفنادق الشهيرة الموجودة في العاصمة مانيلا على الرغم من أنها توفر للزائرين خدمات مميزة.

وفي الآتي سوف نتعرف على متوسط أسعار الإقامة في فنادق الفلبين للفرد الواحد:

  • فندق 1 نجمة: 45 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 2 نجمة: 48 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 3 نجوم: 60 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 4 نجوم: 90 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 5 نجوم: 120 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في الفلبين 2024

تستطيع تناول الطعام في الفلبين بأسعار معقولة للوجبات السريعة، سواء كنت تأكل من المحلات العربية أو المحلات الأجنبية فإن متوسط سعر الوجبة الواحدة هو 4 دولار أمريكي في مطعم عادي، وفي مطعم فاخر يصل سعر الوجبة الواحدة إلى 25 دولار أمريكي.

تكلفة التنقل بين مدن ومناطق الفلبين 2024

تستطيع استخدام وسيلة المواصلات المفضلة لديك أثناء السياحة في الفلبين 2024، ويمكنك الإطلاع على قائمة أسعار المواصلات في الفلبين 2024 من خلال الآتي:

  • الحافلة العامة: يمكنك دفع 0.27 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ودفع 11 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: تبدأ من 0.27 دولار أمريكي لكل 1 كم، وتدفع مبلغ 2.20 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 21.000 دولار أمريكي شهريًا.

تكلفة زيارة الأماكن السياحية والترفيهية في الفلبين 2024

تكلفة زيارة الأماكن السياحية في الفلبين 2024 غير مبالغ فيها، حيث تعتمد التكلفة التي تُنفقها على عدد ايام الإقامة في الفلبين، لذا يمكنك تخصيص مبلغ 150 دولار أمريكي لزيارة الأماكن السياحية والترفيهية في الفلبين لمدة 10 أيام.

ننصحك بمعرفة: تكاليف السياحة في دبي 2024، بالإضافة إلى رسوم فيزا دبي السياحية من مصر.

شارع العرب في الفلبين 2024

شارع برقص في الفلبين أو شارع العرب في الفلبين كما يُسمونه البعض هو من أكثر شوارع الفلبين شهرة نظرًا لأنه يقع في العاصمة مانيلا، ويسكن فيه الجنسيات العربية سواء في الأحياء أو في الفنادق.

كما إنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم العربية في الفلبين التي تُقدم أكل حلال مثل مطعم:

  • Mama Noura اللبناني؛
  • Qaboos الشرقي؛
  • Little Persia اللبناني؛
  • Senior Pollo؛
  • Arabic Kitchen؛
  • Noosh 1398.

كما يضم شارع العرب في الفلبين العديد من المحلات التجارية، ومراكز التسوّق العالمية التي يحب العرب الشراء منها، فضلًا عن التحدث مع الجنسيات العربية الشبيهة إلى لغتك الأم.

اشهر مدن الفلبين السياحية 2024

بالطبع تحتوي الفلبين على مدن سياحية بعينها يذهب إليها السُياح تلقائيًا كل عام لما تحتوي عليه من أماكن سياحية في الفلبين غاية في الروعة.

وكما نعرف أن الفلبين دولة جزرية تضم آلاف الجزر السياحية بداخلها، لذا فإن اشهر جزر الفلبين السياحية هي:

السياحة في بوراكاي 2024

تعتبر السياحة في بوراكاي لا تقل أهمية عن السياحة في مانيلا العاصمة، فعلى الرغم من أنها جزيرة صغيرة إلا أنها تشتهر بالشواطئ الرائعة التي يصل عددها إلى 13 شاطئ.

كما تحتوي جزيرة بوراكاي على نقطة ارييل Ariel’s point التي تضم منتجعات سياحية رائعة بداخلها تستطيع من خلالها القيام بمغامرات عديدة مثل السباحة، وركوب الأمواج، والتجديف بقوارب الكاياك، وغيرها من الأنشطة الممتعة في جزيرة بوراكاي.

السياحة في بالاوان 2024

مدينة بالاون الفلبينية هي أكبر مدن الفلبين التي تحتوي على أماكن سياحية وضعت في ضمن قائمة التراث العالمي لليونيسكو نظرًا لقداستها وجمالها.

حيث تعتبر جزيرة بالاون من أجمل المدن السياحية في الفلبين لما فيها من أماكن طبيعية في الفلبين ربما لو قمت بزيارتها لرغبت في الإقامة أطول وقت ممكن.

ونخص بالذكر هنا منتزه نهر بويرتو برنسيسا السري في بالاون المُصنف ضمن واحد من عجائب الدنيا السبع، ومنطقة أل نيدو في بالاون المليئة بالشواطئ الرملية، وغير ذلك الكثير.

ولمزيد من الاستمتاع ننصحك عزيزي القارئ بمشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح تقرير شامل حول السياحة في الفلبين 2024:

أجمل مدن الفلبين الريفية 2024

هناك فئة معينة من السائحين تُحب زيارة المدن الريفية في الفلبين التي تتمتع بالأجواء الهادئة، والطبيعة الخلابة، والهواء المنعش الذي يُغير طاقة الجسم إلى الأفضل.

لذا سوف نتعرف على أجمل مدن الفلبين الريفية تستحق الزيارة أثناء السياحة في الفلبين 2024:

مدينة داراجا الفلبينية

داراجا هي إحدى المدن الريفية التي تقع في جزيرة لوزون الفلبينية، وتشتهر مدينة داراجا بأنها تَطلّ على بركان مايون الشهير، كما إنها تحتوي على مجموعة من الكنائس الشهيرة مثل كنيسة كاجاسوا الشهيرة.

مدينة فيغان الفلبينية

ترجع شهرة مدينة فيغان الريفية الفلبينية إلى كونها تندرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، وذلك لأنها تضم العديد من أماكن السياحة في الفلبين 2024، فضلًا عن التصميمات المعمارية الرائعة التي تعود إلى العمارة الأوروبية والعمارة الصينية بجانب العمارة الفلبينية بالطبع.

مدينة باكلايون الفلبينية

تأسست مدينة باكلايون الفلبينية على أيدي الإسبان في القرن السادس عشر، وبالتالي فهي تحتوي على مزيج من الثقافة الفلبينية والإسبانية في جميع أماكنها السياحية، إضافة إلى كونها تحتوي على مجموعة كبيرة من المتاحف والكنائس التراثية.

اقرأ أيضًا: أفضل أماكن السياحة في سنغافورة 2024 للشباب، الأطفال، وللعائلات.

مرشدة سياحية في الفلبين 2024

قد تحتاج إلى التواصل مع مرشدة سياحية في الفلبين أثناء زيارتك إلى الفلبين للمرة الأولى حتى تقوم بتنظيم برنامج رحلة مميز لك، وتتكلف بحجز الإقامة في فنادق الفلبين الشهيرة.

لذا قام فريق عمل موقعنا بالبحث عن أشهر مرشدين سياحين في الفلبين تستطيع التواصل معهم بكل سهولة أثناء السياحة في الفلبين 2024 من خلال الآتي:

  • الاسم: آنا – Anna؛
  • رقم الهاتف: 639275846029+؛
  • الاسم: جمال؛
  • رقم الهاتف: 639065954289+؛
  • الاسم: عبد الله محمد؛
  • رقم الهاتف: 639173821175+.

خاتمة

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون تعرفنا على أماكن السياحة في الفلبين 2024 للعرب، وأشهر الأماكن السياحية في الفلبين للعوائل 2024، وأيضًا تعرفنا على أماكن سياحية في الفلبين للشباب، بجانب التعرف على تكلفة السياحة في الفلبين 2024، والمزيد غير ذلك.

اقرأ المزيد عن:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى