وجهات سفرتذاكر الطيرانتكاليف السياحة

السياحة في النمسا 2024 للعوائل والأطفال، زائد تكاليف السياحة في النمسا

تُعد تجربة السياحة في النمسا 2024 من أروع التجارب التي قد تمر على الإنسان الذي يرغب في السياحة في أوروبا، فلا يوجد أروع من دولة النمسا لزيارتها، والتخطيط لزيارة اشهر اماكن السياحة في النمسا 2024.

حيث تحتوي النمسا على مدن ريفية تضم بداخلها أجمل ما ترى عينيك من طبيعة خلابة موجودة في البحيرات، والأنهار، والغابات، والمتنزهات، وغيرهم.

وقد أشاد المسافرون العرب إلى النمسا بأن هذه الدولة الأوروبية دونًا عن غيرها من البلدان توفر للزائرين فرصة الإقامة فيها بأقل التكاليف الممكنة.

فما رأيك بأن أخذك في جولة سياحية داخل مدن النمسا، وتتعرف على أبرز أماكن السياحة في النمسا 2024؟ اكتشف معنا أهم الاماكن السياحية في النمسا 2024، وتَعرّف على الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها.

ندعوك عزيزي القارئ لقرتءة مقال مهم حول ترتيب الدول السياحية في العالم.

في هذا المقال سنتحدث عن:

اكتشف السياحة في النمسا 2024

عشاق الطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة هم على موعد الآن مع واحدة من أجمل وجهات السياحة في أوروبا وهي النمسا.

تلك الدول التي يقع جزء كبير منها على سفوح جبال الألب توفر مناظر طبيعية ساحرة للزائرين جعلت السياحة في النمسا 2024 تزدهر بشكل كبير، ويبدأ الزوّار من جميع أنحاء العالم يأتون للاستجمام والحصول على مزيد من الرفاهية في النمسا.

هذا وتوفر مدن النمسا السياحية 2024 مثل مدينة فيينا، انسبروك، سالزبورغ، وغيرهم أماكن سياحية لا مثيل لها تُصنف ضمن أجمل الأماكن السياحية في النمسا 2024.

مساحات واسعة خضراء، أماكن سياحية وتاريخية وثقافية، مراكز ترفيهية، أسواق ومطاعم وفنادق فخمة في النمسا توفر للسائحين تجربة ممتعة لم يعيشونها من قبل.

السياحة في النمسا للعرب 2024

يُحب العرب السياحة في النمسا 2024 لأنها الدولة الأوروبية الوحيدة التي تحتوي على نسبة كبيرة جدًا من الجنسيات العربية المُقيمن على أراضيها يُدعون “عرب النمسا”.

هذا فضلًا عن الأماكن السياحية في النمسا 2024 الرائعة التي يُفضل العرب زيارتها خاصةً في مدينة فيينا، لذا سوف نتعرف معًا على اجمل المدن السياحية في النمسا للعرب 2024:

السياحة في فيينا 2024

تعتبر مدينة فيينا عاصمة النمسا، وأكبر مدينة فيها من حيث المساحة، فهي تتمتع بجمال خلاب يأثر قلوب السائحين عند زيارتها والتجوّل في شوارعها.

ويقصد الزوّار العرب السياحة في فيينا أثناء التخطيط إلى رحلتهم السياحية في النمسا نظرًا لاحتوائها على أماكن سياحية رائعة سوف نتعرف عليها في الآتي:

متحف التاريخ الطبيعي فيينا

واحد من أبرز معالم السياحة في فيينا 2024 الذي يتمتع بشهرة كبيرة بين المسافرون العرب، وهذا لأنه يحتوي على حوالي 3 مليون قطعة فنية تَعرض حياة الكائنات الحية المختلفة.

تجربة فريدة من نوعها بالطبع في متحف التاريخ الطبيعي فيينا المُصنف ضمن اشهر متاحف فيينا سياحة ننصحك بألا تُفوّت زيارته أثناء السياحة في النمسا 2024.

كاتدرائية سانت ستيفان فيينا

أنت الآن أمام اشهر وجهات السياحة في فيينا 2024 وهي كاتدرائية سانت ستيفان فيينا، فضلًا عن أهميتها التاريخية بالطبع منذ 700 عام حتى الآن، فإنها موطن للاحتفالات والفعاليات التي تُقام في فيينا.

وبالتالي يعتبرها السكان المحليين من اشهر مزارات السياحة في النمسا 2024 التي يتهاتف العرب إلى زيارتها كل عام.

اكتشف أيضًا: دليل شامل حول أجمل الأماكن السياحية في فيينا 2024 للعائلات والأطفال.

السياحة في سالزبورغ 2024

لا تكتمل متعة السياحة في النمسا 2024 إلا بزيارة مدينة سالزبورغ النمسا رابع أكبر مدينة في النمسا، وتشتهر باحتوائها على معالم تاريخية توضح مدى جمال العمارة النمساوية قديمًا.

هذا فضلًا عن وجود أماكن طبيعية ساحرة في سالزبورغ لا تُقاوم، وأماكن أثرية يجب زيارتها أثناء السياحة في سالزبوغ النمسا.

هيا بنا نتعرف معًا على الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا 2024 التي يجب زيارتها واكتشاف ما بها من أنشطة رائعة:

متحف سالزبورغ

تضم ساحة موزارت الواقعة في مدينة سالزبورغ واحد من اشهر متاحف النمسا وهو متحف سالزبورغ الذي تم افتتاحه عام 2007.

إذا كنت ترغب بالتعرف على حياة النمسا وتحديدًا مدينة سالزبورغ في القرون الوسطى، فعليك بزيارة هذا المتحف الشهير الذي يحتوي على آلاف المعروضات الفنية التي توضح للعيان كيف كانت الحياة في النمسا قديمًا.

كهوف إيزرايسنفلت سالزبورغ

نحن الآن أمام اجمل وجهات النمسا سياحة وهي كهوف إيزرايسنفلت الجليدية التي لا يوجد شخص يُخطط إلى برنامج السياحة في النمسا 2024.

بمجرد أن تدخل إلى الكهوف الواقعة في أعماق جبال الألب سوف تشعر بالبرودة القارصة، ولكن سوف تنسى هذه البرودة عندما ترى جمال الشلالات الجليدية من حولك، والمناظر الرائعة التي تخطف الأنظار.

السياحة في انسبروك 2024

لا تقل أهمية السياحة في انسبروك النمسا عن السياحة في فيينا العاصمة، حيث تتمتع مدينة انسبروك بالجمال الذي يخطف الأنظار سواء من حيث الأبنية المعمارية المُزينة والمُزركشة في أبهى صورة أو من حيث احتوائها على اماكن سياحية في النمسا غاية في الروعة.

سوف لا نتحدث كثيرًا عن جمال السياحة في انسبروك، ونترككم مع معرفة اجمل المناطق السياحية في انسبروك النمسا:

  • قصر امبراس انسبروك؛
  • متحف هوفبرغ؛
  • شارع دوق فريدريش انسبروك؛
  • ميدان بوابة النصر انسبروك؛
  • عالم سواروفسكي للكريستال؛
  • بحيرة كامبلر انسبروك؛
  • كنيسة ومتحف هوفكيرش؛
  • مبنى السقف الذهبي؛
  • حديقة رابولدي انسبروك.

تَعرّف معنا على: السياحة في ليتوانيا 2024 للعرب، بالإضافة إلى تكلفة فيزا ليتوانيا سياحة 2024.

السياحة في النمسا للعوائل 2024

عند التخطيط إلى برنامج السياحة في النمسا 2024 للعوائل لابد وأن يحتوي البرنامج على أبرز الأماكن السياحية في مدن النمسا التي تزخر بالعديد من الأنشطة المُحببة لجميع الفئات.

وإليكم في الآتي أفضل برنامج سياحي في النمسا للعوائل:

قلعة هوهن في سالزبورغ

مازالت النمسا تُفاجئنا بتنوع الأماكن السياحية فيها خاصةً الأماكن التي لها أهمية تاريخية كبرى على مر العصور، وتُعد قلعة هوهن سالزبورغ واحدة من أفضل أماكن السياحة في النمسا 2024.

إذ أنها تقع فوق تلة كبيرة داخل مدينة سالزبورغ، وبالتالي توفر لزائريها فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة، كما تحكي هذه القلعة أحداث تاريخية مرت على النمسا منذ العصور الوسطى.

لا تُفوّت زيارة: اماكن سياحية في جدة 2024 للعوائل، الشباب، ولقضاء شهر العسل في جدة 2024.

حديقة هوفجارتين في انسبروك

من الحدائق الترفيهية التي تقع في قلب مدينة انسبروك، وتحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، وتُحب العوائل زيارتها باستمرار حتى يلعب الأطفال والأصدقاء وسط الجمال الخلاب الذي تراه في الحديثة.

منتزه جزيرة الدانوب فيينا

يعتبر منتزه جزيرة الدانوب في فيينا من أشهر حدائق فيينا سياحة، حيث إنه ملاذ آمن لكل من يرغب في الاختلاء بنفسه والابتعاد عن ضوضاء الحياة.

ولا ننكر شهرة جزيرة الدانوب بالطبع التي هي أشهر محمية طبيعية في أوروبا، لكن يوفر منتزه الدانوب للزائرين تجربة ممتعة لما يحتوي عليه من أنشطة ترفيهية متنوعة يستمتع بها الأطفال والكبار على حدة، لذا ندعوك بزيارته عندما تزور مدينة فيينا.

مقال ذات صلة: مميزات السياحة في إندونيسيا 2024 للعوائل والشباب، تكاليف السفر إلى إندونيسيا.

اماكن سياحية في النمسا 2024 للاطفال 

الأطفال من أكثر الفئات التي تستمتع كثيرًا بالرحلة السياحية التي يقضونها مع عائلتهم في النمسا، لذلك كان يجب منّا توضيح أبرز المراكز الترفيهية في النمسا للأطفال للحصول على مزيد من الاستمتاع، وقضاء عطلة ترفيهية لا تُنسى.

وإليكم في الآتي برنامج السياحة في النمسا 2024 للأطفال:

زحليقة كابرون

تقع زحليقة كابرون ضمن أفضل الأماكن الترفيهية في النمسا 2024، وتُعد مكانًا مثاليًا للأطفال الذين يأتون إلى النمسا بغرض السياحة.

حيث يستمتع الأهل مع أطفالهم باللعب والمرح في زُحليقة النمسا المليئة بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي ننصحك بألا تُفوّت زيارتها.

حديقة حيوانات الالب انسبروك

تُعد حديقة حيوان الالب واحدة من اشهر وجهات السياحة في النمسا 2024، وهذا لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات والطيور التي تكون جبال الألب هي موطنها الأصلي.

سوف يستمتع أطفالك كثيرًا عند رؤية الحيوانات البرية والمفترسة، والكائنات البحرية التي يوجد لها مكان مخصص داخل الحديقة، لذا ننصحك بزيارة حديقة حيوانات الألب انسبروك مع الأطفال.

حديقة بلاك مامبا فيينا

المزيد من المتعة والترفيه واليوم الملئ بارتفاع الأدرينالين للأطفال سوف تحصل عليه فقط داخل حديقة بلاك مامبا فيينا.

تعتبر هذه الحديقة وجهة مثالية لكل من يبحث تجربة ألعاب جديدة، والقيام بأنشطة ترفيهية تَبعث على البهجة والسرور في قلوب الأطفال.

زوروا أيضًا: منتزه الملك عبدالله: أهم الأنشطة، مواعيد الزيارة، والمزيد!.

السياحة في النمسا في الشتاء 2024

الكثير من السائحين الذين يأتون إلى النمسا في فصل الشتاء، ويرغبون في الاستمتاع بجمال السياحة في هذه الدولة، فإذا كنت لا تعرف برنامج سياحي مميز في النمسا في فصل الشتاء، اترك لنا الأمر وتابع معنا السطور التالية..

سوق عيد الميلاد في ساحة قصر شونبرون فيينا

ننصحك بزيارة ساحة قصر شونبرون فيينا في فصل الشتاء سوف تجدها مليئة بالعديد من الأشخاص الذين يقومون باحتفالات أعياد الميلاد على مدار العام للاستمتاع والمرح وسط حشود غفيرة من الناس.

إذا كنت من محبي الصخب والموسيقى والسير بين جموع من الناس وهم يحتفلون ويمرحون، فإن سوق عيد الميلاد في ساحة قصر شونبرون سوف تُعجبك كثيرًا.

قمة كابرون

قمة كيتزستينهورن أو كما تستهر باسم قمة كابرون هي من الأماكن السياحية في النمسا المناسبة جدًا في فصل الشتاء.

ترتفع قمة كابرون مسافة 3000 متر عن سطح الأرض حتى توفر للزائرين تجربة تزلج على الجليد غاية في الروعة، سوف تشعر بمزيد من الإثارة والمتعة عندما تُمارس هوايتك المفضلة في قمة كابرون النمسا.

منتجع البين جاستين

السياحة في النمسا في الشتاء يجب ألا تمر هكذا دون زيارة أفضل المنتجعات الصحية في النمسا وهو منتجع البين جاستين.

منتجع صحي طبيعي وسط جبال الألب يوفر للزائرين فرصة الاسترخاء والاستجمام بل والعلاج من بعض الأمراض المزمنة بكل ما هو من الطبيعة، حيث إنه من أماكن السياحة العلاجية الشهيرة في العالم.

اقرأ المزيد عن: أفضل أماكن السياحة العلاجية 2024 في مصر والعالم، أنواعها، تكاليفها ومميزاتها.

أجمل مدن النمسا الريفية 2024

على الرغم من احتواء النمسا على أماكن سياحية فريدة من نوعها يزورها جميع السائحين من كل مكان إلا أن المدن الريفية يظل لها طابع خاص في قلوب السائحين الذين يعشقون الطبيعة.

بالطبع سوف تجد في مدن النمسا الريفية المناظر التي تَسُر القلب قبل العين، سوف تشعر وأنك مُحاط بالجنان من كل مكان، هل يوجد شعور أروع من ذلك؟ بالطبع لا.

لذا سوف نذكر لكم أجمل مدن النمسا الريفية 2024 التي يجب زيارتها اثناء السياحة في النمسا 2024:

السياحة في هالشتات النمسا 2024

عندما نذكر المدن الريفية في النمسا، فيجب أن نخص بالذكر مدينة هالشتات النمسا المُصنفة ضمن أجمل مدن النمسا الريفية نظرًا لاحتوائها على معالم سياحية رائعة أهمها نهر هالشتات النمسا.

هذا بالغضافة إلى بحيرة هالشتات، ومدينة هالشتات القديمة، وساحة السوق، تلك المعالم السياحية في هالشتات الريفية التي لابد من زيارتها.

السياحة في فايسنكيرشن النمسا 2024

على ضفاف نهر الدانوب تقع قرية ريفية لا يوجد أروع منها في المناظر الطبيعية الخلابة وهي قرية فايسنكيرشن النمسا، وتحتوي هذه القرية على مزارع زراعة الكروم.

اطلق لنفسك العنان عند الذهاب إلى قرية فايسنكيرشن النمسا، وتمتع بجمال الطبيعة والغابات والنباتات من حولك.

تَعرّف على: أماكن سياحية في أمستردام 2024 للشباب | تكلفة السياحة في أمستردام 2024.

الاماكن السياحية في النمسا زيلامسي 2024

نُنهي حديثنا عن السياحة في النمسا 2024 بمعرفة الأماكن السياحية التي تقع في مدينة زيلامسي التي هي من أروع مدن النمسا سياحة.

لا تتخيل مدى الجمال الذي تراه في زيلامسي نظرًا لوقوعها على ضفاف بحيرة زيل الزرقاء، وهو ما أضفى عليها جمال فوق جمالها.

وفي السطور القادمة سوف نوضح لكم أشهر الاماكن السياحية في زيلامسي النمسا:

بحيرة زيل في زيلامسي

اخترنا لك بحيرة زيل حتى تبدأ بها يومك في برنامج السياحة في زيلامسي، فهي من البحيرات الطبيعية التي تُحيط بالجبال من كل جانب.

يمكنك الاستمتاع بالجلوس على مقاعد الجلوس الموجود على ضفاف البحيرة والتأمل في الطبيعة والمخلوقات الحية من حولك.

جبل شميتن هوه زيلامسي

تشتهر زيلامسي باحتوائها على مجموعة كبيرة من الجبال أشهرها جبل شميتن هوه، فما أروع أن تجلس على مطعم يطل على قمم الجبال الشهيرة في زيلامسي وبحيرة زيل.

اعتقد أنه احساس رائع حقًا أن تستمتع بتناول ألذ الوجبات والمشروبات على قمة جبل شميتن هوه زيلامسي.

منتزه اليزابيث زيلامسي

وأخيرًا لابد من التنزه في منتزه اليزابيث زيلامسي حتى تكون رحلة السياحة في النمسا 2024 الخاصة بك قد اكتملت الآن.

يوفر لك منتزه اليزابيث تجربة غنية بالمتعة والرفاهية سواء كنت مع عائلتك أو مع الأصدقاء أو حتى بمفردك، جمال الطبيعة من حولك في منتزه اليزابيث سوف يُشعرك أنك في مدينة خاصة بك وحدك.

السياحة في النمسا والاسعار 2024

بعد معرفة برامج السياحة في النمسا 2024 عليك الآن التعرف على تكاليف السياحة في النمسا 2024، وما هي الأسعار في النمسا حتى تقوم بحساب تكلفة رحلة سياحية إلى النمسا 2024 لمدة 10 أيام.

وإليكم تكاليف السياحة في النمسا 2024 بالتفصيل:

سعر فيزا النمسا السياحية 2024

ولأن النمسا هي واحدة من دول الشنغن، فتكون رسوم فيزا شنغن النمسا هي 80 يورو للبالغين، ومبلغ 40 يورو للأطفال من سن 6 إلى 12 عام، ومن هم أقل من 6 سنوات لا يدفعون رسوم فيزا النمسا السياحية 2024.

ندعوك لمعرفة: متطلبات فيزا كندا سياحة 2024، زائد نسبة قبول فيزا كندا سياحة 2024.

تكلفة تذكرة الطيران الى النمسا 2024

يدخل سعر تذكرة الطيران الى النمسا 2024 من الدول العربية المختلفة ضمن حساب تكاليف السياحة في النمسا 2024، وفيما يلي سوف نتعرف على تكلفة تذكرة الطيران إلى النمسا 2024:

  • سعر تذكرة الطيران من القاهرة الى النمسا: يبدأ سعر التذكرة من 7.152 جنيه مصري (طيران مباشر)؛
  • سعر تذكرة الطيران من المغرب الى النمسا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 2.286 درهم مغربي (طيران غير مباشر)؛
  • سعر تذكرة الطيران من السعودية الى النمسا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 840 ريال سعودي (طيران غير مباشر).

تَعرّف أيضًا على: تعرف على كيفية حجز تذاكر طيران من السعودية الى لندن 2024 بالتفصيل.

تكلفة السكن في النمسا 2024

الإقامة في فنادق النمسا ولا أروع، حيث الإطلالات الساحرة، والخدمات المميزة التي تُقدمها الفنادق خاصةً للزوّار العرب.

وفيما يلي نتعرف على متوسط سعر فندق 3 نجوم في النمسا لفرد واحد:

  • 123 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 115 يورو في الليلة الواحدة؛
  • 463 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في النمسا 2024

وجبات الطعام التي يتناولها الزائرين في النمسا من المطاعم الموجودة في مدن النمسا المختلفة غير مكلفة على الإطلاق، حيث يمكنك تناول وجبة واحدة في مطعم متوسط التكلفة ودفع:

  • 15 دولار أمريكي؛
  • 14 يورو؛
  • 56 ريال سعودي.

تكلفة المواصلات في النمسا 2024

وسائل المواصلات متنوعة في النمسا يمكنك استخدام الوسيلة التي تناسبك من حيث التكلفة المالية، وفيما يلي سوف نوضح لكم أسعار وسائل المواصلات في النمسا 2024:

أسعار الحافلة العامة في النمسا 2024

  • 2.70 دولار أمريكي للوجهة الواحدة؛
  • 2.50 يورو للوجهة الواحدة؛
  • 10 ريال سعودي للوجهة الواحدة.

أسعار التاكسي في النمسا 2024

  • 1.90 دولار أمريكي لكل 1 كم؛
  • 1.80 يورو لكل 1 كم؛
  • 7.30 ريال سعودي لكل 1 كم.

أسعار استئجار سيارة في النمسا 2024

يمكنك استئجار سيارة متوسطة الإمكانيات في النمسا للتحرك بها بين المناطق والمدن السياحية في النمسا 2024، وسوف تكون أسعار استئجار السيارات في النمسا 2024 هي:

  • 21.000 دولار أمريكي؛
  • 20.000 يورو؛
  • 81.000 ريال سعودي.

قد يُهمك معرفة: تكاليف السياحة في دبي 2024، بالإضافة إلى رسوم فيزا دبي السياحية من مصر.

تكلفة الأنشطة السياحية والترفيهية في النمسا 2024

إذا كنت تنوي الإقامة في النمسا سياحة لمدة 10 أيام على سبيل المثال، فسوف تحتاج ما يقارب من 300 إلى 400 دولار أمريكي للاستمتاع بجمال الأنشطة السياحية والترفيهية في النمسا.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو الذي يأخذكم في جولة سياحية داخل أهم 6 مدن في النمسا سياحة 2024:

خاتمة

وفي نهاية المقال نكون تعرفنا بشكل مُفصل عن أفضل مدن السياحة في النمسا 2024، وما هي أماكن السياحة في النمسا 2024 التي عليك زيارتها، والأنشطة الترفيهية في النمسا التي تستمتع عند القيام بها، بالإضافة إلى عرض توضيحي حول الأسعار السياحة في النمسا 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى