وجهات سفرتكاليف السياحة

أشهر وجهات السياحة في باربادوس 2024 | تكلفة السفر والإقامة في باربادوس 2024

السياحة في باربادوس 2024 أفضل خيارات السفر إلى منطقة البحر الكاريبي، حيث تعتبر جزيرة باربادوس مكان سياحي جميل للغاية لكل من يرغب في الانفصال عن العالم الخارجي، والذهاب في رحلة سياحية داخل جزيرة توفر كل خيارات المتعة للزائرين.

الانشطة السياحية في باربادوس تتميز بأنها متنوعة حتى تناسب جميع الفئات، يمكنك في باربادوس قضاء رحلة السياحة في شواطئ باربادوس المليئة بالمرح والاستجمام في أجواء غاية في الروعة.

وبإمكانك أيضًا زيارة افضل اماكن السياحة في باربادوس 2024 التي تُدهشك عند رؤيتها خاصةً إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في جزيرة باربادوس.

رحلة ممتعة ومغامرة جديدة سوف نخوضها سويًا داخل أبرز أماكن السياحة في باربادوس 2024، ونتعرف على الكثير من أنشطة السياحة في باربادوس 2024.

قبل البدء في مقالنا لليوم، ندعوك عزيزي القارئ لتعرف أولاً على ترتيب باربادوس بين ترتيب الدول السياحة في العالم.

اكتشف السياحة باربادوس 2024

يتلألأ البحر الكاريبي باحتوائه على واحدة من أجمل الجزر السياحية في العالم وهي جزيرة باربادوس التي تتمتع بجمال طبيعي خلاب ليس له مثيل جعلت كل من يراها يحب العودة إليها مرة أخرى.

تضم جزيرة باربادوس أماكن سياحية أكثر من رائعة فلا غنى عن الاستمتاع بجمال شواطئ باربادوس السياحية والاستجمام مع الطبيعة الساحرة التي تنعكس على مياه البحر الصافية في أجواء تخطف القلوب.

كما توفر الجزيرة أنشطة ترفيهية عديدة للزائرين مثل ممارسة السباحة، والغوص في أعماق شواطئها لاستكشاف عالم الاحياء المائية، واللعب على رمال الشاطئ، وركوب القوارب في البحر.

بشكل عام تنافس جزيرة باربادوس جزيرة بالي في الجمال والشواطئ الساحرة، والأنشطة الترفيهية التي تمنح السائحين مزيدًا من المتعة والترفيه طوال رحلة السياحة في باربادوس 2024.

أين تقع جزيرة باربادوس 2024؟

تقع باربادوس في قارة أمريكا الشمالية تحديدًا في الشرق من جزر الأنتيل الصغرى، وفي الشمال من المحيط الأطلسي، وفي جنوب شرق البحر الكاريبي، وهي دولة تنتمي إلى جزر الهند الغربية.

وتتخذ من بريدج تاون عاصمة لها التي تتسع لعدد 110.000 نسمة، حيث تعتبر بريدج تاون أكبر مدينة في باربادوس.

اكتشف أيضًا: السياحة في ميامي 2024 للعرب، زائد تكلفة السفر، فيزا السياحة وتذكرة الطيران إلى ميامي 2024.

أفضل الأوقات لزيارة باربادوس 2024

التخطيط لرحلة السياحة في باربادوس 2024 يجب أن يكون في الوقت المثالي الذي تكون فيه الأجواء لطيفة رائعة حتى تستطيع الاستمتاع بممارسة الأنشطة السياحية في باربادوس بشكل جيد.

وفق آراء السائحين الذين قاموا بزيارة جزيرة باربادوس من قبل، فإن أفضل الأوقات لزيارة باربادوس هي الفترة من شهر ديسمبر/ كانون الأول إلى شهر أبريل/ نيسان.

حيث تكون درجات الحرارة غير مرتفعة بشكل مبالغ فيه مما يُمكنّ السائحين من زيارة جميع الأماكن السياحية في باربادوس.

أشهر الوجهات السياحية في باربادوس 2024

الكثير من أماكن السياحة في باربادوس 2024 الشهيرة والحاصلة على أكثر معدلات زيارة أثناء التواجد في الجزيرة، سوف نأخذك في جولة سريعة داخل اشهر الاماكن السياحية في باربادوس من خلال الآتي:

حديقة فارلي هيل الوطنية

أنت الآن داخل واحدة من أجمل حدائق باربادوس على الإطلاق وهي حديقة فارلي هيل الوطنية التي تطلّ على ساحل المحيط الأطلسي، وبالتالي فهو من أفضل الأماكن الطبيعية في باربادوس التي توفر للزائرين فرصة التنزه بين أحضان الطبيعة البكر.

وتُعد حديقة فارلي هيل الوطنية في باربادوس أشهر وجهة سياحية للأزواج في باربادوس لما توفره لهم من هدوء واستمتاع لا يوصف.

زوروا معنا: أجمل أماكن السياحة في جزر البهاما 2024، زائد تكلفة السف وتذكرة الطيران إلى جزر البهاما 2024.

خليج كارلايل

تكتمل متعة السياحة في باربادوس 2024 عند زيارة خليج كارلايل الذي يُعد أفضل معلم سياحي في باربادوس بالكامل يحب جميع الأشخاص التوجه إليه فور الدخول إلى جزيرة باربادوس لقضاء أمتع الأوقات.

تستطيع في خليج كارلايل في باربادوس قضاء يوم كامل للاستمتاع بالأجواء الفريدة التي يوفرها البحر والأشجار والرمال والمناظر الطبيعية الخلابة.

فضلًا عن تناول الطعام في إحدى مطاعم باربادوس الشهيرة الواقعة على طول الخليج، والتي تطلّ على مياه البحر مباشرةً لمزيد من الاستمتاع والرفاهية.

كهف هاريسون

لا تُفوّت زيارة كهف هاريسون الأشهر بين عدّة أماكن سياحية في باربادوس 2024، حيث يتشكّل هذا الكهف من صخور رسوبية عديدة جعلت منه مكانًا مميزًا جدًا يستحق الاكتشاف.

داخل كهف هاريسون في باربادوس سوف تجد كهوف أخرى نهرية، وقاعة كبير تحتوي على بقايا صخور رسوبية يمكنك اكتشافها في جولة بالعربة المخصصة لدخول كهف هاريسون في تجربة مثيرة للدهشة.

محمية باربادوس

على مساحة 40.000 متر مربع تم إنشاء محمية باربادوس للحياة البرية التي تُصنف ضمن أفضل أماكن السياحة في باربادوس 2024.

يمكنك عند زيارة المحمية الاستمتاع باكتشاف الغابات التي تحتوي عليها، ومشاهدة الحيوانات البرية النادرة واللعب معهم عن قرب، أيضًا بإمكانك اللعب والمرح في المساحات الخضراء الواسعة التي توفرها المحمية للزائرين.

شاهد معنا: أجمل أماكن السياحة في إيطاليا 2024 بالصور، بالإضافة إلى تكاليف السفر إلى إيطاليا 2024.

أجمل الشواطئ في جزيرة باربادوس 2024

السياحة في باربادوس 2024 تُعني زيارة الشواطئ الجميلة بالطبع، فلا يمكن أن تكون في باربودس سياحة ولم تقم بتخصيص يومًا كاملًا أو عدّة ايام للاستمتاع بأجواء البحر الرائعة سواء كنت مع العائلة أو لقضاء شهر العسل في بربادوس.

وإليكم في الآتي أجمل الشواطئ في جزيرة باربادوس 2024:

شاطئ كرين بيتش

لقضاء عطلة ممتعة لا تنسى أثناء رحلة السياحة في باربادوس 2024 لابد من زيارة شاطئ كرين بيتش المعروف باسم “الشاطئ الطويل” وذلك لأنه طويل المساحة مما يُعطي فرصة لأكبر عدد من السائحين بالاستمتاع والترفيه.

المياه الفيروزية جعلت من السباحة نشاط لا يُقاوم، والرمال البيضاء التي يتمتع بها الشاطئ جعلت من الاستجمام فرصة لن تعوض.

شاطئ مولينز

إذا كنت ترغب في قضاء أوقاتًا ممتعة لا تُنسى أثناء السياحة في باربادوس 2024 ننصحك بزيارة شاطئ مولينز الذي يقع على الساحل الشمالي الغربي من الجزيرة.

الشاطئ يتمتع بشعبية كبيرة بين السكان الأصليين للجزيرة، ويحب السائحين زيارته أثناء التواجد في باربادوس نظرًا لأنه يناسب سياحة العوائل والأطفال لما فيه من أماكن ترفيهية مميزة.

شاطئ بثشيبا

يُعد شاطئ بثشيبا الواقع في قرية بثشيبا الصغيرة أحد أجمل الشواطئ التي يمكنك زيارتها أثناء السياحة في باربادوس 2024.

الشاطئ يتميز بالأمواج الرغوية الخفيفة التي تجعله آمن على الأطفال ومناسب جدًا للسباحة وركوب القوارب لمسافات بعيدة.

أيضًا يمكنك اكتشاف القرية وما بها من معالم جذب سياحية في باربادوس للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها عند زيارة شاطئ بثشيبا في باربادوس.

قد يُهمك معرفة: السياحة في سانت لوسيا 2024 ~ تكلفة الإقامة، زائد أفضل أماكن الإقامة للأزواج.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح بالتفصيل أفضل 13 من أماكن السياحة باربادوس 2024 ننصحك بزيارتها:

تكلفة السفر إلى باربادوس 2024

بعدما انتهينا من الحديث عن أجمل وجهات السياحة في باربادوس 2024 لابد الآن من معرفة تكاليف السياحة في باربادوس 2024 حتى لا تتفاجأ عزيزي القارئ بالتكلفة المرتفعة التي تُنفقها أثناء رحلتك السياحية.

لذلك سوف نتعرف في الآتي على الاسعار في باربادوس 2024:

تكلفة فيزا باربادوس سياحة 2024

يختلف سعر فيزا باربادوس السياحية باختلاف عدد مرات الدخول، حيث يمكنك دفع:

  • 107 دولار أمريكي: للدخول مرة واحدة؛
  • 211 دولار أمريكي: للدخول المتعدد.

اقرأ أيضًا: متطلبات فيزا السياحة في أندورا 2024، زائد تكاليف السفر إلى أندورا من السعودية.

تكلفة تذكرة الطيران إلى باربادوس 2024

سعر تذكرة الطيران إلى باربادوس يختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث إن لكل دولة حول العالم أسعار تذاكر طيران إلى باربادوس خاصة بها.

لذلك سوف نوضح في هذه الفقرة ثمن تذكرة الطيران إلى باربادوس من مختلف الدول العربية 2024:

  • من السعودية إلى باربادوس: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 3.409 ريال سعودي؛
  • من المغرب إلى باربادوس: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 12.702 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى باربادوس: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 53.513 جنيه مصري؛
  • من الإمارات إلى باربادوس: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 5.911 درهم إماراتي؛
  • من الكويت إلى باربادوس: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 688 دينار كويتي.

ننصحك بقراءة: السياحة في أذربيجان 2024 للعوائل، زائد تكلفة تذكرة الطيران إلى أذربيجان من ختلف الدول العربية.

تكلفة الإقامة في باربادوس 2024

تضم باربادوس العديد من الفنادق التي تقدم أفضل الخدمات الفندقية لجميع الزائرين أثناء فترة السياحة في باربادوس 2024، وتختلف هذه الفنادق في أسعارها باختلاف مستوى الخدمة الذي تقدمه للزائرين.

وعلى كل حال سوف نتعرف في الآتي على اسعار فنادق باربادوس للفرد الواحد:

  • فندق 2 نجمة: 125 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 3 نجوم: 205 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 4 نجوم: 580 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 5 نجوم: 775 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في باربادوس 2024

سوف تأكل في باربادوس بأسعار مرتفعة للغاية، حيث تكون تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم عادي هي 20 دولار أمريكي بينما تكون تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم فاخر هي 100 دولار أمريكي.

تكلفة المواصلات في باربادوس 2024

تتعدد وسائل المواصلات في باربادوس التي تسهل عليك إمكانية التنقل بين مدن ومناطق باربادوس السياحية، حيث لكل وسيلة مواصلات اسعار مختلفة عن الأخرى.

لذا سنوضح في هذه الفقرة اسعار المواصلات في باربادوس 2024:

  • الحافلة العامة: 1.80 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ومبلغ 65 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: 2.50 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 40 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 43.000 دولار أمريكي شهريًا.

تَعرّف معنا على: تكلفة السفر والسياحة في ألبانيا 2024، زائد متطلبات تأشيرة ألبانيا السياحية 2024.

مطاعم السياحة في باربادوس 2024

تحتوي جزيرة باربادوس على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات خاصةً المأكولات البحرية اللذيذة التي لم تتذوق مثلها من قبل.

لذا ننصحك بتجربة الطعام في مطاعم باربادوس الشهيرة أثناء فترة السياحة في باربادوس 2024، وإليكم في الآتي قائمة بأشهر مطاعم باربادوس:

  • مطعم شيكرز بار اند جريل؛
  • مطعم شامبرز؛
  • هابي دايز كافية؛
  • مطعم برونتو؛
  • مطبخ جامايكا جريل.

شاهد أيضًا: أجمل أماكن السياحة في تايلاند 2024، زائد تكلفة السفر وفيزا سياحة تايلاند 2024.

فنادق ومنتجعات في باربادوس 2024

اختيار أفضل فنادق السياحة في باربادوس 2024 هو أمر لا غنى عنه حتى تكون رحلة السياحة في باربادوس 2024 مليئة بالمتعة من جميع الجهات.

حيث توفر فنادق ومنتجعات بربادوس أنشطة ترفيهية رائعة للزائرين من خلال المرافق الفندقية التي تحتوي عليها هذا بجانب الإقامة المُريحة التي يوفرها الفندق للضيوف.

وفي الآتي سوف نذكر أفضل فنادق ومنتجعات باربادوس السياحية:

فندق كوكونت كورت بيتش

من أفضل فنادق ومنتجعات بربادوس الصيحة التي ننصحك بالإقامة فيها، حيث يقدم فندق كوكونت كورت بيتش أفضل خدمة فندقية للزائرين.

يحتوي الفندق على سبا، مسبح، غرف متنوعة لجميع الأفراد، صالات ألعاب، صالة لياقة بدنية، خدمة واي فاي مجانية، والكثير من الخدمات الفندقية التي أشاد بها الزوّار العرب.

منتجع ذا كرين بربادوس

فندق 4 نجوم في باربادوس لكنه يقدم خدمات فندقية راقية للغاية، يعتبر فندق ومنتجع ذا كرين من أشهر الفنادق في باربادوس التي يجب السائحين الإقامة فيها.

وذلك لأن الغرف نظيفة ومجهزة بأحدث الوسائل والديكورات، فضلًا عن الإطلالات الرائعة التي توفرها على الجزيرة، كما يضم الفندق منتجع صحي متكامل الأطراف ومناسب لجميع الفئات العمرية.

فندق صنادل بربادوس

الإقامة في فندق صنادل بربادوس الذي يقدم خدمة فندقية 5 نجوم من أروع الأشياء التي يمكنك فعلها أثناء رحلة السياحة في باربادوس 2024.

الفندق مجهز على أعلى مستوى لاستقبال الزائرين، حيث أشاد جميع الزوّار بالمرافق الفندقية المميزة في فندق صنادل، والمعاملة الحسنة من قبل طاقم العمل، وأسعار الإقامة المناسبة طوال العام.

خاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على أشهر وجهات السياحة في باربادوس 2024، وأجمل الشواطئ في جزيرة باربادوس، وأفضل الأوقات لزيارة باربادوس، أيضًا وضحنا أفضل فنادق ومطاعم بربادوس، وتكاليف السياحة في باربادوس 2024 بالتفصيل.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى