وجهات سفرتكاليف السياحة

برامج السياحة في بالي 2024 لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في بالي

السياحة في بالي 2024 سوف تراها من خلالنا بمنظور مختلف غير الذي تراه على شاشات التلفاز، حيث إن جزيرة بالي هي واحدة من أجمل الجزر السياحية الموجودة في العالم.

فهي مقصد للعديد من الرحلات السياحية الخاصة بالشباب، والعائلات، والأزواج الذين يرغبون في قضاء شهر عسل في جزيرة ساحرة مصل جزيرة بالي مختلف عن المعهود.

لا يكفي الحديث عن بالي اندونيسيا في كلمة أو اثنين بل يجب وصف اماكن سياحية في بالي بدقة حتى تتخيل معنا جمالها ومتعة السياحة في بالي 2024.

سوف نجعلك تتشوق لـ السفر الى بالي سياحة الآن، وتستكشف ما بها من أماكن سياحية رائعة مثلما نذكر لك بالفعل في مقالنا هذا الذي يحتوي على كل ما يخص السياحة في بالي 2024.

ندعوك للتعرف أيضاً عزيزي القارئ على ترتيب جزيرة بالي بين ترتيب الدول السياحية في العالم 2023.

اكتشف السياحة في بالي 2024

تعتبر جزيرة بالي واحدة من أشهر الأماكن السياحية التي يقصدها الزوّار من جميع أنحاء العالم خاصةً الأزواج لقضاء شهر العسل.

فهي جزيرة ساحرة بمعنى الكلمة، ومن أجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا التي تتمتع بجمال طبيعي ليس له مثيل.

جزيرة بالي يعني الاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخضراء التي تخطف القلوب قبل العيون، فما إن تدخل إليها تشعر وكأنك في عالم آخر منفرد وبعيد عن ضغوطات الحياة.

الشلالات، والشواطئ، والبحيرات، والجبال المتعرجة كلها أماكن تنفرد بها جزيرة بالي عن غيرها من جزر اندونيسيا الأخرى لما فيها من جمال طبيعي غاية في الروعة.

فضلًا عن الأنشطة الترفيهية العديدة التي تحتوي عليها الجزيرة مما يجعلها مكان مناسب جدًا لسيحة العوائل والشباب والسياحة في بالي مع الأطفال.

يكتمل جمال جزيرة بالي باحتوائها على افضل فنادق اندونيسيا التي حصلت على تقييمات عالية جدًا من الزوّار العرب، وجميعهم أشادوا بروعة فنادق بالي سواء من حيث الإطلالات الساحرة أو الخدمات المميزة.

لم يكتمل الحديث عن اماكن السياحة في بالي 2024 بعد، سوف نأخذك في جولة استكشافية حول اشهر الاماكن السياحية في بالي، والأنشطة التي يمكنك القيام بها، فقط تابعنا..

السياحة في بالي للعرب 2024

تزخر جزيرة بالي بوجود العديد من الزوّار العرب على أراضيها سواء الأزواج أو العائلات أو حتى الشباب الذين يرغبون في قضاء رحلة ممتعة لا تُنسى.

فإذا كنت واحدًا من هؤلاء العرب، سوف نُحقق لكم هذا الهدف من خلال توضيح أبرز الأنشطة الترفيهية في بالي والأماكن السياحية التي لا يجب أن تفوّتك زيارتها:

شاطئ نوسا دوا بالي

لا يمكن أن تُخطط لبرنامج السياحة في بالي 2024 ولا تزور شاطئ نوسا دوا Nusa Dua الشهير بالرمال البيضاء، والمياه الزرقاء الصافية، والجمال الأخاذ حول الطبيعة.

ويتمتع الشاطئ باحتوائه على المزيد من الشعاب المرجانية التي تُعطي للزائر فرصة الغوص واستكشاف المناظر الخلابة تحت الماء عن قرب.

كما إن الصيد على متن القوارب الصغيرة له متعة خاصة أيضًا في شاطئ نوسا دوا بالي سوف تستمتع حقًا وأنت وسط هذه المياه الساحرة تصطاد الأسماك الملونة.

كما يمكنك زيادة المتعة عند القيام بممارسة هواية ركوب الأمواج، وتجربة لعبة Flyboarding المثيرة للدهشة، ولعب الكرة على الرمال، والمزيد من الأنشطة الأخرى التي نتركها لك عند زيارتك إلى الشاطئ.

شلال شامبوهان بالي

واحد من اشهر معالم السياحة في بالي 2024 الذي يقع في قرية جت جت بالي التي هي من أشهر قرى بالي.

يُعد شلال شامبوهان بالي من أجمل الشلالات التي يمكنك زيارتها خاصةً في فصل الصيف حتى تستمتع بالسباحة في مياه الشلال الرائعة.

فضلًا عن استكشاف الغابة التي يحتوي عليها الشلال، وما بها من أشجار، وأماكن خفية عن أعين الناس، فهي رحلة استشكافية رائعة توفر لك المزيد من المغامرة والإثارة.

يوفر لك شلال شامبوهان إطلالات غاية في الروعة لا يمكن أن تراها في مكان آخر، ومناظر ستبقة مُعلقة في الذاكرة.

ننصحك وبشدة زيارة شلال شامبوهان بالي إذا كنت تنوي السياحة في بالي 2024 والبحث عن افضل اماكن السياحة في اندونيسيا.

حديقة فراشات بالي

هل تتخيل أنك سترى مجموعة هائلة من الفراشات في مكان واحد لم تراها من قبل؟ إنها حقًا تجربة مميزة عند زيارتك إلى حديقة الفراشات في جزيرة بالي.

منظر الفراشات وهي تتطاير من حولك سيجعلك تشعر بالمتعة والرفاهية الغير متناهية، حيث تُعد حديقة الفراشات واحدة من اجمل حدائق بالي سياحة.

سوف تتعرف على حياة الفراشات الموجودة بداخل الحديقة، والتي تُذهلك حقًا عند معرفتها خاصةً الفراشات الاستوائية فمنظرها الجميل يأسر القلوب.

كما لا تحتوي حديقة فراشات بالي على أنواع الفراشات فقط بل يوجد أنواع أخرى من الحشرات مُحنطة في متحف مخصص لها مثل العقارب، والصراصير، والبق، وغيرهم الكثير.

استكشف عالم الحشرات الموجود في حديقة الفراشات في جزيرة بالي، وتَعرّف على دورة حياة الفراشات بالكامل في جولة ثقافية ترفيهية ممتعة.

تَعرّف على: السياحة في اليونان 2024 للعرب، المدن السياحية، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في اليونان.

معبد أولو واتو بالي

ما رأيك بزيارة أشهر المعابد الهندوسية في بالي؟ إنه معبد أولو واتو بالي المُصنف ضمن قائمة افضل اماكن سياحية في جزيرة بالي.

وأهم ما يميز هذا المعبد الذي يُعد واحد من ضمن 6 معابد رئيسية في جزيرة بالي هو موقعه المميز على جرف صخري يرتفع 70 متر مربع عن سطح البحر.

حيث يوفر إطلالات رائعة للزائرين على المحيط الهادي لا تراها في أي مكان آخر أثناء السياحة في بالي 2024.

ننصحك وبشدة بزيارة معبد أولو واتو، والتغلغل داخل أجزاء المعبد لرؤية ما يحتوي عليه من أثار قديمة ترجع إلى القرن العاشر الميلادي.

السياحة في بالي للاطفال 2024

يرغب الاطفال في قضاء عطلة ممتعة تظل ذكرياتها محفورة لديهم لا تُنسى، لذلك فإن برنامج السياحة في بالي 2024 يجب أن يكون حافل بالأماكن الترفيهية المليئة بمزيد من المتعة والإثارة والتشويق.

لذا يمكنك استخدام البرنامج السياحي الذي قمنا بتجهيزه لك في جزيرة بالي، والذي يناسب سياحة الأطفال في بالي:

غابة القرود في بالي

من أكثر الأنشطة الترفيهية التي يحب الأطفال الاستمتاع بها هي مشاهدة الحيوانات الأليفة عن قرب، وتوفر لك غابة القرود في بالي هذه الفرصة عن كثب.

حيث إنها محمية طبيعية لأكثر من 700 قرد من فصائل مختلفة حول العالم، كما إنها مجمع للمعابد الهندوسية القديمة، لذا تُعد من اشهر الاماكن السياحية في اندونيسيا.

ولا تضم الحديقة القرود المختلفة فقط بل إنها تضم أيضًا أكثر من 100 نوع من الحيوانات والأشجار المختلفة والنادرة التي تتيح للزائر فرصة استكشافها والتقاط الصور معها.

هذا بالإضافة إلى العروض والمهرجانات التي تُقام بداخل الحديقة بشكل مستمر، والتي ننصحك بعدم تفويتها أثناء السياحة في بالي 2024.

شاطئ دريم لاند

يبحث الأطفال عن المتعة واللعب والمرح على شواطئ بالي، لذلك فإن شاطئ دريم لاند من اجمل الشواطئ في بالي التي سيحب الأطفال قضاء يوم بأكمله هناك.

جميع الأنشطة الترفيهية في بالي تم جمعها في مكان واحد وهو شاطئ دريم لاند الذي يحتوي على ألعاب مثسلية للأطفال على طول الشاطئ.

فضلًا عن ممارسة السباحة في الشاطئ التي توفر للأطفال تجربة فريدة من نوعها، واللعب والركض على الرمال في أجواء مليئة بالمرح والرفاهية.

سيتي بارك سبنجاراجا بالي

اجعل أطفالك يُطلقون العنان لأنفسهم عند زيارة سيتي بارك سبنجاراجا بالي واحد من أفضل حدائق بالة المناسبة للأطفال.

ستوفر لهم الحديقة مساحات خضراء شاسعة بإمكانهم اللعب واللهو بداخلها كما يشاؤون، ويوجد فرصة لاستئجار دراجة هوائية للسير بها في أرجاء الحديقة واستشكاف ما بها من مرافق ترفيهية أخرى.

سيكون خيار رائع أثناء السياحة في بالي 2024 مع الأطفال إذا قمت بزيارة حديقة سبنجاراجا بالي المليئة بالأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الأطفال.

اكتشف معنا أيضًا: منتزه الملك عبدالله: أهم الأنشطة، مواعيد الزيارة، والمزيد!.

السياحة في بالي شهر عسل 2024

يسعى الكثير من الأزواج إلى تجربة شهر عسل في جزيرة بالي، الجزيرة الأشهر على الإطلاق لقضاء شهر عسل ملئ بالمتعة والرفاهية.

نحن نعلم أنك بكل تأكيد تحتاج إلى الحصول على المتعة والاستجمام، والقيام بالمزيد من الأنشطة الترفيهية التي لا تُنسى أثناء السياحة في بالي 2024.

لذلك قمنا بتجهيز أفضل برنامج سياحي في بالي مناسب للأزواج، حيث ننصحك بزيارة الأماكن التالية:

شاطئ جيمباران بالي

إذا قررت السياحة في بالي 2024 لقضاء شهر عسل مميز يُحفر في الذاكرة، فعليك بزيارة شاطئ جيمباران بالي المناسب جدًا للأزواج.

سوف تعشق السياحة في بالي عند زيارة هذا الشاطئ الذي يطل على سواحل المحيط الهادئ، وبالتالي فهو يُعد وجهة صيفية للأزواج لا غنى عنها.

وفضلًا عن ممارسة الأنشطة المعتادة في شاطئ جيمباران مثل السباحة، والصيد، وركوب الأمواج، وغير ذلك.

فإن من أكثر الأنشطة التي يمكنك تجربتها على الشاطئ هو الجلوس على أحد المطاعم المنتشرة على طول الشاطئ، والتي تضع الكراسي الخاصة بها على الرمال في أجواء رومانسية مع الزوجة لا تُعوّض.

شلال تيجينونجان بالي

فرصة رائعة أمام الأزواج في بالي لقضاء شهر عسل مميز لا يُنسى عند زيارة شلال تيجينونجان بالي الذي يُعد من افضل الوجهات السياحية في بالي اندونيسيا.

سوف لا تستطيع منع نفسك من استكشاف شلال تيجينونجان، فهو يقع وسط غابة كبيرة مليئة بالأشجار الورقية الطويلة، والأماكن المخصصة للجلوس بعيد عن ضوضاء المدينة.

لا تُشغل بالك بالأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا الشلال فقط يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة من حولك.

ولعل أكثر ما يَسُر الزوّار العرب عند زيارة شلال تيجينونجان أثناء السياحة في بالي 2024 هي أماكن الإقامة الموجودة داخل الشلال، والتي توفر للزائرين فرصة إقامة على إطلالات غاية في الجمال.

ندعوك لمعرفة: أفضل أماكن السياحة في اسبانيا 2023، زائد تكلفة إستخراج فيزا اسبانيا السياحية.

مول بالي جاليري

استمتع بالتسوق أثناء السياحة في بالي 2024 عند زيارة واحد من افضل مولات بالي وهو مول بالي جاليري الذي يوفر خيارات رائعة لجميع الفئات.

يجب أن تضع هذا المول في مخططك السياحي أثناء قضاء شهر العسل في جزيرة بالي حيث يوجد العديد من المتاجر الشهيرة التي بها أشياء تُرضي جميع الأذواق من ملابس وعطور وإكسسوارات وغيره.

وبالنسبة لوجبات الطعام، فإن مول بالي جاليري يضم عدّة مطاعم محلية لا مثيل لها سوف تتذوق من خلالها جمال الأكل الإندونيسي.

السياحة في بالي للشباب 2024

السياحة في بالي 2024 للشباب ستوفر لهم مزيد من المتعة والرفاهية التي لم يجدونها في مكان آخر إلا في جزيرة بالي اندونيسيا.

حيث المغامرة والمتعة والمرح والإثارة كل هذه المعاني موجودة فقط في بالي سياحة أكثر مكان مُحبب لدى الشباب.

ستكون رحلة مليئة بالمتعة والرفاهية حقًا إذا وضعت الأماكن السياحية التالية في مخطط رحلتك في بالي:

شاطئ باتو بولونج بالي

نوصيك بزيارة شاطئ باتو بولونج إذا كنت تُقرر السياحة في بالي 2024، فهو خيار رائع لكل من يعشق الأجواء الصيفية على الشواطئ خاصةً للشباب.

والجميل في هذا الشاطئ أنه بعيد عن ضوضاء الحياة، وغير مكتظ بالأشخاص، وبالتالي يُقدم لك فرصة الاستجمام في هدوء على طبق من ذهب.

ويّقصُد هذا الشاطئ محبي الغوص والسباحة في المياه الزرقاء الشفافة أول النهار، والاستمتاع بالألعاب المائية المختلفة لاسيما رياضة ركوب الأمواج.

وأمامك فرصة لقضاء أوقاتًا استثنائية في أشهر اماكن السياحة في بالي عند تجربة الطعام الإندونيسي في المطاعم التي تطل على الشاطئ خاصةً في وقت غروب الشمس.

شلال جت جت في بالي

عندما نتحدث عن جمال الطبيعة والسياحة في بالي 2024 فلابد أن نخص بالذكر شلال جت جت بالي الذي يفصلك عن العالم الخارجي حقًا.

قبل البدء بالأنشطة الموجودة في الشلال نوصيك بالتجول أولًا في شلال جت جت لالتقاط الصور التذكارية وسط الأشجار والمياه المتساقطة لأن الوقت المتبقي سوف يأسرك في جماله.

ويُحب السائحين الاقتراب من الجدول المائي في الشلال، والجلوس على المياه لممارسة رياضة اليوجا في التأمل مع الطبيعة، يمكنك تجربة هذا النشاط سوف تستمتع حقًا.

ويمكنك أيضًا القفز في مياه بحيرة الشلال الصغيرة التي شكلتها المياه المتساقطة من أعلى الشلال، والتنغم مع طبيعة الغابة من حولك.

قد يُهمك معرفة: دليل شامل حول السياحة في تركيا 2024، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في تركيا.

حديقة سفاري بارك

تعتبر حديقة سفاري بارك بالي من اهم اماكن سياحية في بالي توفر للزائرين أنشطة متنوعة يمكن تجربتها لأول مرة أثناء السياحة في بالي 2024.

استكشف في سفاري بارك بالي ما يقارب من 1000 حيوان بعدد 100 نوع من بيئات مختلفة حول العالم تستحق فعلًا الخوض في تجربة رؤيتها عن قرب.

سوف تمر بجانب الأسود والنمور المفترسة في الغابة، وتستطيع الاقتراب منهم والتقاط الصور التذكارية معهم، وأنت بالطبع داخل عربة السفاري محمية من جميع الجهات.

إنه شعور فريد حقًا من نوعه أن تتعرف على الحيوانات البرية والمفترسة التي تطوف حول الحديقة أثناء التجول بها.

هذا فضلًا عن وجود أكواريوم بداخل سفاري بارك الذي يوفر لك رؤية مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية المتنوعة، ويُعطيك فرصة للتعرف على حياتها وبيئتها.

إذا كنت في جزيرة بالي سياحة أو تُقرر تجربة السياحة في بالي 2024، فيجب أن تضع حديقة سفاري بارك في مخططك السياحي سوف لا تندم حقًا عند زيارتها.

السياحة في بالي للعوائل 2024

يحتاج العائلات إلى التخطيط جيدًا قبل البدء في برنامج السياحة في أي دولة حول العالم، ولا سيما عند التخطيط لبرنامج السياحة في بالي 2024.

حيث تضم جزيرة بالي العديد من الأماكن السياحية المناسبة للعائلات، لذا سوف نوضح لكم افضل اماكن السياحة في بالي للعوائل من خلال الآتي:

شاطئ كوتا بالي

شاطئ كوتا واحد من أهم شواطئ بالي التي يحظى بالمزيد من التجارب الممتعة لدى الزائرين وخاصةً العائلات، حيث يتمتع هذا الشاطئ دونًا عن غيره بالوجهة الرائعة المُطلة على المحيط الهادي.

وبالتالي فهو من أجمل وجهات السياحة في بالي 2024 التي يُقبل عليها الزوّار، لما فيه من أنشطة ممتعة يجب تجربتها.

حيث ننصحك في بداية اليوم أن تأخذ جولة استكشافية في شاطئ كوتا بالي، والتأمل في المناظر الجميلة التي تنعكس على إطلالات المحيط الهادئ مع أمواج البحر والرمال الناعمة.

واستكمل متعة التأمل في هذا المنظر الرائع بممارسة السباحة في مياه شاطئ كوتا بالي الدافئة التي لا ترغب في الخروج منها طوال اليوم.

وفي منتصف اليوم تنعّم بمزيد من الهدوء والراحة والاستجمام أثناء الاسترخاء على كراسي التشمّس أسفل المظلات أمام البحر.

ولا تنسى الحصول على قليل من المغامرة في شاطئ كوتا من خلال ممارسة رياضة ركوب الأمواج التي تستمتع بها حقًا مع العائلة.

سوق ابود ارت بالي

لا تكتمل متعة السياحة في بالي 2024 خاصةً سياحة العائلات في بالي إلا بزيارة سوق ابود ارت بالي الذي يوفر لك تجربة تسوّق لا تُنسى.

حيث يشتهر هذا السوق باحتوائه على العديد من المتاجر المحلية الشهيرة في بالي بالمنتجات المحلية الرائعة، والمشغولات اليدوية التي يمكنك شرائها كهدايا تذكارية للأصدقاء.

كما يحتوي السوق على متاجر ملابس عديدة تزخر بالعديد من الملابس الاندونيسية المحلية التي تحب السيدات اقتنائها.

اعطِ لنفسك فرصة التجوّل في واحد من أفضل اسواق بالي التي تحتوي على كل متطلبات الزائرين.

يمكنك أيضًا معرفة: أرخص الدول السياحية للعائلات 2023 | دول سياحية رخيصة بدون فيزا.

بحيرة براتان بالي

من الجميل أن نتحدث عن افضل معلم سياحي في بالي هو الأشهر على الإطلاق عند سياحة العوائل في بالي وهي بحيرة براتان.

لا تجد جمال أكثر من الجمال الذي ستجده في بحيرة براتان بالي التي يُحيط بها الجبال من كل جانب، وتتمتع بالجو البارد الهادئ الذي يُشعرك بالاستجمام.

العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها في أجمل بحيرات اندونيسيا مع العائلة سوف نقترحها عليك في الآتي:

  • الاستمتاع بالجلوس على ضفاف البحيرة ورؤية سلسلة جبال كاتور من حولك التي تُضفي منظرًا رائعًا على البحيرة؛
  • تناول وجبات الطعام الخفيفة مع العائلة وأنت جالس على ضفاف البحيرة، بينما يستمتع الأطفال برؤية الأوز والبط في البحيرة؛
  • التجوّل حول بحيرة براتان في المسارات المخصصة للمشي التي تُعطي فرصة للزائرين في استكشاف البحيرة وما تحتوي عليه من أنشطة ترفيهية يمكن الاستمتاع بها؛
  • ركوب القوارب الصغيرة للتجول حول البحيرة في الماء؛
  • القيام بالمزيد من الأنشطة الترفيهية في الحديقة الواسعة ذات المساحات الخضراء المحيطة بالبحيرة؛
  • تناول الطعام في الأكشاك الصغيرة الموجودة على ضفاف البحيرة؛
  • التخييم على ضفاف البحيرة من أمتع الأنشطة الترفيهية التي يقوم بها زوّار بحيرة براتان، فلا يكفي حقًا قضاء النهار فقط بل استكمل الليل بالإقامة في بحيرة براتان.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو الذي يتحدث عن دليل السياحة في بالي 2024، وأهم المعلومات التي يحتاجها الزائرين قبل السفر إلى بالي سياحة:

مميزات جزيرة بالي 2024

لا خلاف على أن جزيرة بالي من أفضل الجزر الاندونيسية التي يستمتع الأشخاص بالسياحة فيها، والتجول داخل الأماكن السياحية والترفيهية في بالي.

وهذا لأنها تحتوي على مزايا عدّة غير موجودة في الجزر السياحية الموجودة حول العالم، هذه المزايا مثل:

  • تكلفة السياحة في بالي 2024 غير مكلفة على الإطلاق مقارنةً بجودة الحياة المرتفعة، والتجربة المميزة في الإقامة داخل فنادق بالي؛
  • سكان جزيرة بالي المحليين يتعاملون مع السائحين بأسلوب جيد للغاية، ويقدمون لهم كل سبل المساعدة؛
  • تتمتع جزيرة بالي بوجود أماكن سياحية لا مثيل لها سوف ترغب في العودة مرة أخرى إلى الجزيرة في أوقات العطلات لاستكشاف ما بها من أماكن خيالية رائعة؛
  • أماكن سياحية مناسبة لجميع الأعمار، فإذا أردت قضاء عطلة ممتعة مع العائلة ستجد الأماكن التي تناسبك في بالي، وإذا أردت قضاء عطلة ممتعة مع الزوجة في شهر العسل فستجد ما يَسُرّك في بالي أيضًا.

زوروا أيضًا: أهم المعالم السياحية في جنوب أفريقيا.

تكلفة السياحة في بالي 2024

التخطيط الجيد لـ السياحة في بالي 2024 يبدأ من حساب تكلفة السياحة في بالي 2024 التي تُنفقها طوال مدة إقامتك داخل جزيرة بالي اندونيسيا.

وحتى نُسهل عليك أمر حساب التكلفة الإجمالية حتى لا تتفاجئ بالأسعار في بالي، فقد قام فريق عمل موقعنا بتوضيح الاسعار في بالي لعام 2024 وفق أخر تحديثات وردت إلينا، سوف نوضحها إليكم في الآتي:

تكلفة فيزا بالي السياحية 2024

يمكنك استخراج تأشيرة بالي السياحية 2024 من سفارة اندونيسيا بمبلغ 35 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى.

تكلفة السكن في بالي 2024

الإقامة في فنادق بالي رخيصة للغاية، حيث يمكنك الإقامة داخل فندق 3 نجوم يقدم خدمات مميزة للزائرين العرب بتكلفة تصل إلى:

  • 49 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 47 يورو في الليلة الواحدة؛
  • 184 ريال سعودي في الليلة الواحدة؛
  • 772.861 روبية إندونيسية في الليلة الواحدة.

يمكنك قراءة مقال ذات صلة: تكاليف السياحة في دبي 2024، بالإضافة إلى رسوم فيزا دبي السياحية من مصر.

تكلفة وجبات الطعام في بالي 2024

سوف لا تدفع الكثير في وجبات الطعام في بالي، حيث إن المطاعم هناك تُقدم وجبات شهية بتكاليف بسيطة للغاية، وتكون تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم متوسط التكلفة في بالي هي:

  • 1.60 دولار أمريكي؛
  • 1.50 يورو؛
  • 6 ريالات سعودية؛
  • 25.000 روبية إندونيسية.

تكلفة التنقل بين مناطق بالي 2024

تختلف أسعار المواصلات في بالي باختلاف وسيلة المواصلات التي تستخدمها، وتأتي أسعار التنقل في بالي على النحو التالي:

أسعار الحافلة العامة في بالي 2024

  • 0.21 دولار أمريكي للوجهة الواحدة؛
  • 0.20 يورو للوجهة الواحدة؛
  • 0.78 ريالات سعودية للوجهة الواحدة؛
  • 3.200 روبية إندونيسية للوجهة الواحدة.

أسعار التاكسي في بالي 2024

  • 0.78 دولار أمريكي لكل 1 كم؛
  • 0.74 يورو لكل 1 كم؛
  • 2.90 ريال سعودي لكل 1 كم؛
  • 12.000 روبية إندونيسية لكل 1 كم.

أسعار استئجار سيارة في بالي 2024

  • 19.000 دولار أمريكي؛
  • 18.000 يورو؛
  • 71.000 ريال سعودي؛
  • 300.000.000 روبية إندونيسية.

اقرأ أيضًا مقال عن: تكاليف السياحة في كرواتيا 2023 للعرب، زائد أشهر المدن السياحية في كرواتيا.

تكلفة الأنشطة السياحية والترفيهية في بالي 2024

الأنشطة السياحية والترفيهية في بالي قد تكون مُكلفة بعض الشئ نظرًا لأنها من الجزر السياحية في إندونيسيا التي تتهافت عليها السياحة طوال أيام العام.

لذا ننصحك بتخصيص مبلغ 300 دولار أمريكي للاستمتاع بأماكن السياحة في بالي 2024 وممارسة الأنشطة الترفيهية المحببة لك.

خاتمة

وفي الختام نكون وضحنا كل ما يخص السياحة في بالي 2024 وما تحتوي عليه جزيرة بالي من أماكن سياحية وترفيهية مناسبة للعوائل والأطفال، والأماكن السياحية المناسبة لقضاء شهر عسل مميز في بالي، ولم ننسى توضيح تكلفة السياحة في بالي اندونيسيا بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى