وجهات سفرتذاكر الطيرانوثائق السفر

أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024، بالإضافة إلى تكلفة السفر وفيزا بورا بورا سياحة 2024

لا تُفوّت السياحة في بورا بورا 2024 أجمل الجزر الفرنسية التي توفر للزائرين فرصة استجمام أكثر من رائعة بين شواطئها الجميلة، وغاباتها المطيرة، وأماكنها الترفيهية، وجبالها الشاهقة، فهي الخيار المناسب لكل من يرغب في استكشاف اجمل معالم السياحة في فرنسا 2024.

اماكن السياحة في بورا بورا 2024 تختلف كُليًا عن أماكن السياحة في أي جزيرة أخرى، فإنها تجعل السائحين يرغبون لو يقيمون طوال العام في تلك الجزيرة الساحرة من فرط جمال الطبيعة حولهم.

هيا بنا نكتشف سويًا لؤلؤة المحيط الهادي، ونخوض رحلة سياحية داخل أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024، ونتعرف على أرخص رحلات الطيران إلى بورا بورا من جميع الدول العربية.

اكتشف السياحة في بورا بورا 2024 

جزيرة بورا بورا التي تقع في إقليم بولينيزيا الفرنسي من أجمل جزر العالم السياحية التي حصلت على أعلى معدلات زيارة العام الماضي، حيث يُعرف عن هذه الجزيرة بأنها موطن للأغنياء والأزواج لقضاء شهر العسل.

الطبيعة الخلابة التي غلبت على جزيرة بورا بورا سواء في الشواطئ أو الغابات أو الأماكن السياحة في بورا بورا 2024 جعلتها الوجهة الأولى لكل من يبحث عن قضاء عطلة ممتعة لا مثيل لها في أي مكان آخر.

لا غنى عن زيارة أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024 التي توفر للسائحين مزيج من المرح والاستجمام في آن واحد، فهي مناسبة للعوائل، والأزواج أيضًا.

السياحة في بورا بورا للعرب 2024

يفضل العرب قضاء أطول وقت ممكن في جزيرة بورا بورا، وذلك لأنها تتمتع بجمال طبيعي خلاب يخطف القلوب، فضلًا عن الأجواء الصيفية الرائعة التي توفرها شواطئ بورا بورا ذات الرمال الناعمة والمياه الفيروزية الجميلة.

بشكل عام يتخذ العرب بورا بورا وجهة أساسية كل عام للحصول على المزيد من المتعة والترفيه والاستجمام عند زيارة أماكن السياحة في جزيرة بورا بورا.

فإذا كنت تُفكر أنت أيضًا بأن تكون جزيرة بورا بورا الفرنسية هي وجهتك القادمة، فإليك أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024 للعرب:

جبل أوايمانو

لا يوجد أمتع من القيام بالتسلق عى الجبال أثناء رحلة السياحة في بورا بورا 2024، واعتقد لا يوجد أروع من التسلق على جبل أوايمانو في بورا بورا الذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 720 متر!

شكل الجبل مهيب للغاية عند رؤيته على الحقيقة، لكن الحماس يشتعل في قلوب السائحين مُحبي المغامرات الشيقة الذين يستأجرون مرشدًا سياحيًا من بورا بورا لبدء رحلة التسلق على الجبل.

شاطئ ماتيرا

تكتمل متعة السياحة في بورا بورا 2024 عند زيارة شاطئ ماتيرا الأشهر والأجمل على الإطلاق بين شواطئ فرنسا بالكامل.

القيام بمتعة السباحة والغوص في شاطئ ماتيرا بورا بورا لا غنى عنها، لكن الأروع من ذلك هو الشعور بالاستجمام بين الطبيعة الساحرة التي تراها من حولك، والمتمثلة في البحر الذي يحتضنه أشجار النخيل والتلال الصغيرة الموّرقة.

بالإضافة إلى أن هذا الشاطئ مفتوج لجميع الزائرين من أهل الجزيرة، ويحتوي على عدد من المرافق والخدمات التي تخدم السائحين طوال مدة إقامتهم.

اكتشف أيضًا: أفضل أماكن السياحة في بلجيكا 2024 للعرب، بالإضافة إلى تكلفة السفر وفيزا بلجيكا السياحية 2024.

البحيرة الزرقاء

هل جربت السباحة مع أسماك القرش من قبل؟ تُتيح البحيرة الزرقاء في بورا بورا أو كما يُسمى اللاجوناريوم الذي هو عبارة عن بحيرة مائية طبيعية إمكانية السباحة مع أسماك القرش الصغيرة في مغامرة فريدة من نوعها.

بالطبع سوف تكون تحت إشراف أمهر السباحين للتعرف على كيفية السباحة والغوص في تلك البحيرة الطبيعية التي تقع شرق جزيرة بورا بورا، والتناغم مع الأماكن الطبيعية من حولك.

تجربة مميزة ومغامرة شيقة في البحيرة الزرقاء ننصحك بتجربتها أثناء رحلة السياحة في بورا بورا 2024.

محمية بورا بورا للسلاحف البحرية

أنت الآن داخل أشهر أماكن السياحة في بورا بورا 2024 وهي محمية السلاحف البحرية التي تجلب السلاحف المصابة منجميع الأماكن وتقوم بمعالجتها وإطلاقها في بيئتها الطبيعية التي توفرها المحمية.

سوف تتعرف في محمية بورا بورا للسلاحف البحرية على أنواع عديدة من السلاحف بل يكون بإمكانك السباحة معهم في البحيرة بين عدد من أنواع الكائنات البحرية الأخرى.

لذا ننصحك بزيارة محمية السلاحف البحرية أثناء السياحة في بورا بورا 2024 لتجربة شيقة ليس لها مثيل في بورا بورا سياحة.

زوروا معنا: أفضل مدن السياحة في الأرجنتين 2024 للعرب، زائد تكلفة فيزا الأرجنتين السياحية 2024.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح بالتفصيل أماكن السياحة في بورا بورا 2024، ومعلومات هامة عن جزيرة بورا بورا قبل السفر إليها:

متطلبات السفر إلى جزيرة بورا بورا من الإمارات 2024

تسمح جزيرة بورا بورا للإماراتيين الدخول إليها بدون تأشيرة لمدة 90 يوم فقط يجب الحصول على تأشيرة بورا بورا الإلكترونية من خلال موقع تأشيرات بورا بورا الرسمي من هنا.

ويتسائل الإماراتيين عن كم ساعه من الامارات الى بورا بورا؟ حيث تستغرق رحلات الطيران المتجهة إلى بورا بورا من الإمارات حوالي 21 ساعة مع التوقف محطة أو محطتين ترانزيت.

ولأن جزيرة بورا بورا تقع في إقليم بولينيزيا، فإنك بحاجة إلى استخراج تأشيرة بولينيزيا من سفارات وقنصليات فرنسا حتى تستطيع الدخول إلى بورا بورا، لذا سوف نتعرف في الآتي على متطلبات تأشيرة بولينيزيا الفرنسية للإماراتيين:

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة 3 أشهر على الأقل؛
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة لمقدم الطلب؛
  • توفر تأمين طبي على مقدم الطلب في بورا بورا طوال فترة الإقامة؛
  • توفر تأمين السفر إلى بورا بورا ساري المفعول، ويحتوي على مبلغ مالي كافي طوال رحلة السياحة في بورا بورا 2024؛
  • تقديم نسخ من الإثباتات الشخصية إلى سفارة فرنسا من جواز السفر، بطاقة الهوية، تأشيرات السفر الأخرى إن وجدت؛
  • خطاب رسمي يوضح خط سير رحلة السياحة في بورا بورا 2024؛
  • الشهادة الصحية التي تُثبت خلو مقدم الطلب من الأمراض الفيروسية؛
  • الشهادة الجنائية التي تُثبت عدم ارتكاب جرائم جنائية في بلد مقدم الطلب؛
  • تذاكر الطيران المحجوزة إلى بورا بورا ذهابًا وإيابًا؛
  • الرقم المرجعي للحجز الفندقي في بورا بورا أو خطاب الدعوة من الجهة المستضيفة في بورا بورا؛
  • إيصال دفع رسوم فيزا بورا بورا سياحة؛
  • ترجمة كافة الوثائق المذكورة ترجمة معتمدة إلى اللغة الفرنسية.

تَعرّف أيضًا على: شروط ومتطلبات تأشيرة ماليزيا السياحية 2024، بالإضافة إلى سعرها ومدة إستخراجها.

تكلفة السفر إلى بورا بورا 2024

بعدما وضحنا بالتفصيل أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024 سوف نوضح لكم الآن تكلفة السفر إلى بورا بورا سياحة من جميع الدول العربية:

تكلفة فيزا بورا بورا سياحة 2024

كما وضحنا أن جزيرة بورا بورا لا يوجد لها تأشيرات دخول بل يجب استخراج تأشيرة بولينيزيا الفرنسية حتى يتمكنّ السائح من الدخول إلى بورا بورا سياحة.

وتبلغ تكلفة فيزا بولينيزيا 9 يورو أي حوالي 10 دولار أمريكي، علمًا بأن إقليم بولينيزيا الفرنسي لا يتبع مناطق الشنغن، وبالتالي لا يمكن الدخول إلى جزيرة بورا بورا بتأشيرة شنغن.

مقال ذات صلة: سعر وشروط فيزا سياحة فرنسا 2024 ~ نسبة قبول فيزا سياحة فرنسا 2024.

تكلفة تذكرة الطيران إلى بورا بورا 2024

سعر تذكرة الطيران إلى بورا بورا يختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث لكل دولة حول العالم اسعار تذاكر طيران إلى بورا بورا خاصة بها.

لذلك سوف نتعرف في الآتي على ثمن تذكرة الطيران إلى بورا بورا من بعض الدول العربية 2024:

  • رحلات من السعودية إلى بورا بورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 69.806 ريال سعودي؛
  • رحلات من المغرب إلى بورا بورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 131.328 درهم مغربي؛
  • رحلات من مصر إلى بورا بورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 239.098 جنيه مصري؛
  • رحلات من الإمارات إلى بورا بورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 58.590 درهم إماراتي؛
  • رحلات من الكويت إلى بورا بورا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 6.446 دينار كويتي.

قد يُهمك معرفة: دليل شامل حول مواعيد وثمن تذكرة الطائرة من المغرب إلى إسبانيا 2024.

رحلات طيران رخيصة إلى بورا بورا 2024

تُقدم شركات الطيران المختلفة أسعار تذاكر طيران إلى بورا بورا رخيصة للغاية خاصةً في الدرجة الاقتصادية من الطيران.

فإذا كنت تبحث عن سعر تذكرة طيران رخيص إلى بورا بورا للاستمتاع بجمال السياحة في بورا بورا 2024.

فإليك في الآتي ارخص أسعار تذاكر الطيران إلى بورا بورا من بعض الدول العربية 2024:

اقرأ أيضًا: أرخص حجز تذاكر طيران من المغرب الى ألمانيا 2024 | ساعات الطيران من المغرب إلى ألمانيا.

رحلات جوية رخيصة من دبي إلى بورا بورا 2024

استمتع بالحصول على أرخص سعر تذكرة طيران من دبي إلى جزيرة بورا بورا من خلال شركات الطيران المختلفة.

ومن أكثر شركات الطيران التي تقدم أسعار تذاكر طيران رخيصة من دبي إلى بورا بورا هو طيران الإمارات حيث يمكنك التعرف على اسعار تذاكر الطيران من خلال الآتي:

  • رحلة جوية من دبي تبدأ بسعر 28.968 درهم إماراتي: تستغرق الرحلة 71 ساعة و25 دقيقة مع التوقف 4 محطات انتظار في مطار القاهرة ثم مطار باريس ثم مطار لوس أنجلوس ثم مطار تاهيتي؛
  • رحلة جوية من دبي تبدأ بسعر 29.567 درهم إماراتي: تستغرق الرحلة 78 ساعة و10دقائق مع التوقف 5 محطات انتظار في مطار القاهرة ثم مطار باريس ثم مطار لوس أنجلوس ثم مطار تاهيتي ثم مطار راياتيا.
  • رحلة جوية من دبي تبدأ بسعر 38.335 درهم إماراتي: تستغرق الرحلة 69 ساعة و10 دقائق مع التوقف 4 محطات انتظار في مطار القاهرة ثم مطار باريس ثم مطار لوس أنجلوس ثم مطار تاهيتي.

ندعوك لمعرفة: تكاليف السياحة في دبي 2024، بالإضافة إلى رسوم فيزا دبي السياحية من مصر.

حجز رحلات طيران من الرياض إلى بورا بورا 2024

يمكنك الحصول على أرخص سعر تذكرة طيران إلى بورا بورا من الرياض إذا قمت بالحجز في الدرجة الاقتصادية.

حيث تقدم الخطوط الجوية السعودية رحلات طيران رخيصة إلى جزيرة بورا بورا سوف نتعرف على أسعار هذه الرحلات بالتفصيل من خلال الآتي:

  • رحلة جوية من الرياض تبدأ بسعر 63.743 ريال سعودي: تستغرق الرحلة 42 ساعة و55 دقيقة مع التوقف 5 محطات انتظار في مطار لندن ثم مطار لوس أنجلوس ثم مطار تاهيتي ثم مطار هواهاين ثم مطار راياتيا؛
  • رحلة جوية من الرياض تبدأ بسعر 64.056 ريال سعودي: تستغرق 45 ساعة مع التوقف 3 محطات انتظار في مطار لندن ثم مطار لوس أنجلوس ثم مطار تاهيتي؛
  • رحلة جوية من الرياض تبدأ بسعر 67.869 ريال سعودي: تستغرق الرحلة 42 ساعة و5 دقائق مع التوقف 3 محطات انتظار في مطار لندن ثم مطار لوس أنجلوس ثم مطار تاهيتي.

تَعرّف على: كيفية حجز تذاكر طيران من السعودية الى لندن 2024 بالتفصيل.

حجز رحلات طيران من الكويت إلى بورا بورا 2024

تقدم الخطوط الجوية الكويتية أرخص سعر تذاكر طيران من الكويت إلى بورا بورا حتى يستمتع جميع المواطنين بجمال السياحة في بورا بورا 2024.

يمكنك أنت أيضًا الاستمتاع بجمال السياحة في جزيرة بورا بورا والذهاب عبر الطيران الكويتي، حيث نتعرف على اسعار تذاكر الطيران من الكويت إلى بورا بورا في الآتي:

  • رحلة جوية من الكويت تبدأ بسعر 4.925 دينار كويتي: تستغرق الرحلة 39 ساعة مع التوقف 3 محطات في مطار لندن ثممطار لوس أنجلوس ثم مطار تاهيتي؛
  • رحلة جوية من الكويت تبدأ بسعر 5.067 دينار كويتي: تستغرق الرحلة 67 ساعة مع التوقف 3 محطات انتظار في مطار فرانكفورت ثم مطار سان فرانسيسكو ثم مطار تاهيتي؛
  • رحلة جوية من الكويت تبدأ بسعر 5.307 دينار كويتي: تستغرق الرحلة 40 ساعة و55 دقيقة مع التوقف 3 محطات انتظار في مطار لندن ثم مطار لوس أنجلوس ثممطار تاهيتي.

شاهد معنا: أفضل أماكن السياحة في الكويت 2024، زائد تكاليف فيزا الكويت السياحية 2024.

كم تبعد بورا بورا عن باريس 2024

تَبعُد جزيرة بورا بورا عن باريس مسافة 15.711 كم، حيث تستغرق رحلة الطيران بين باريس وبورا بورا حوالي 19 ساعة و25 دقيقة.

خاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024 للعرب، ومتطلبات السفر إلى بورا بورا من الإمارات، وتكلفة السفر إلى جزيرة بورا بورا، أيضًا وضحنا أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى بورا بورا من مختلف الدول العربية 2024.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى