وجهات سفرتكاليف السياحة

أجمل أماكن السياحة في تشيلي 2024، زائد تكاليف فيزا السياحة والسفر إلى تشيلي 2024

السياحة في تشيلي 2024 أفضل المدن السياحية في أمريكا الجنوبية المليئة بالمغامرات المثيرة للاهتمام، والتجارب الجديدة التي يبحث عنها السائحون أثناء زيارتهم إلى دولة جديدة يقضون فيها أوقاتًا ممتعة.

حيث تتنوع اماكن السياحة في تشيلي بين الأماكن التاريخية القديمة، والأماكن الطبيعية المثيرة للدهشة، والأماكن الترفيهية التي توفر للزائرين رفاهية ليس لها مثيل في دولة تشيلي.

رحلة ممتعة، ومغامرة جديدة سوف نخوضها سويًا عند زيارة اشهر وجهات السياحة في تشيلي 2024، ونتعرف على أبرز الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في تشيلي.

اكتشف السياحة في تشيلي 2024

الدول التي تقع على ساحل المحيط الهادي في أمريكا الجنوبية تعتبر من أجمل الدول السياحية في العالم، وتُعد دولة تشيلي أخر دول العالم كما يذكر البعض من الدول الواقع غرب القارة الأمريكية الجنوبية.

يحدها المحيط الهادي غربًا، والأرجنتين شرقًا، وبيرو شمالًا، وبوليفيا من الشمال الشرقي، حيث موقعها الجغرافي المميز الذي سهل على السائحين إمكانية الوصول إليها.

تُسمى تشيلي بـ “أرض الثلج والنار” لما فيها من جبال ثلجية تُحيط بها من كل جانب، وكان يُشعل سكانها النيران في فصل الشتاء بغرض التدفئة.

بلد جميلة لم تأخذ حقها في الاكتشاف تحتوي على مزارات سياحية رائعة خاصةً الأماكن الطبيعية في تشيلي التي تستحق الزيارة.

الطبيعة والمناخ في تشيلي 2024

المناخ في تشيلي هو مناخ البحر الأبيض المتوسط، وبالتالي فهو معتدل في الصيف، وبارد في الشتاء، حيث تتخذ الجهة الشمالية من تشيلي المناخ الحار الصحراوي، والجهة الجنوبية المناخ البارد الرطب.

لذا يكون أفضل وقت للسياحة في تشيلي 2024 هو في فصل الربيع الذي يبدأ من شهر سبتمبر حتى شهر نوفمبر لمحبي الأجواء الربيعية الباردة، وفي فصل الخريف الذي يبدأ من شهر مارس حتى شهر مايو لمحبي الأجواء الصيفية.

اكتشف أيضًا: السياحة في كمبوديا 2024 للعرب، بالإضافة إلى شروط السفر والأسعار في كمبوديا 2024.

أجمل أماكن السياحة في تشيلي 2024

السياحة في تشيلي 2024 هي متعة لا يوجد مثلها في دول القارة الأمريكية، فهي تجعل الزائر يغوص في أماكنها السياحية أكثر وأكثر، ويرغب في الإقامة حول المناظر الطبيعية الجميلة.

وفيما يلي سوف نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في تشيلي 2024:

صحراء أتاكاما

نقطة البداية للاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة في تشيلي عندما تزور صحراء أتاكاما الجافة، حيث تحتوي جبال صحراء أتاكاما على بقايا مجوهرات ترجع إلى العصور القديمة خاصةً عصر الكولومبوس وما قبله.

سوف تتعرف بالتفصيل على الحضارات القديمة التي تمت على أرض تشيلي من خلال بقايا التكوينات الطبيعية الموجودة بالصحراء.

ويمكنك زيادة الاستمتاع بهذه المغامرة عند ممارسة رياضة التسلق على الجبال واكتشاف الصحراء من على ارتفاع 5,000 متر فوق سطح البحر.

زوروا معنا: أجمل أماكن السياحة في البرازيل 2024 للعرب، زائد تكلفة السفر والسياحة في البرازيل 2024.

جزيرة شيلوي

إحدى جزر تشيلي التي لها أهمية تاريخية كبرى لما فيها من كنائس عديدة للغاية مبنية جميعها بالخشب الملون، ومن فرط جمالها وأهميتها تم إدراجها في قائمة اليونسيكو للتراث العالمي.

التجوّل في جزيرة شيلوي دون ممارسة أي أنشطة ترفيهية تُذكر هو متعة في حد ذاتها، وذلك لما ستستمتع به من معرفة جكايات الجزيرة التاريخية أثناء التحدث مع السكان، وتجربة المأكولات الشهيرة في تشيلي.

حديقة توريس دل باينه الوطنية

الاستمتاع برؤية الجبال والتلال الثلجية أثناء السياحة في تشيلي 2024 هو أمر لا غنى عنه، حيث الطبيعة الخلابة الأكثر من رائعة التي تراها في حديقة توريس دل باينه الوطنية.

تعتبر زيارة الحديقة هي بمثابة مغامرة مثيرة للاهتمام عند الوصول إلى الجبال والأنهار الثلجية أثناء ركوب قوارب الكاياك.

الخط الساحلي لجزر خوان فرنانديز

يستمتع السائحون كثيرًا عند زيارة الخط الساحلي لجزر خوان فرنانديز أثناء السياحة في تشيلي 2024، هذا الخط الساحلي يحتوي على 3 جزر بركانية تراها في مناظر طبيعية غاية في الروعة.

ننصحك بركوب الكاياك في هذه الجولة السياحية الممتعة للاقتراب من الجزر البركانية والتقاط الصور التذكارية مع أكثر الأماكن السياحية في تشيلي زيارة.

لا تُفوّت زيارة: أجمل أماكن السياحة في بورا بورا 2024، بالإضافة إلى تكلفة السفر وفيزا بورا بورا سياحة 2024.

السياحة في ولاية سانتياغو في تشيلي 2024

تُعد ولاية سانتياغو عاصمة تشيلي قبل أن تكون مستعمرة إسبانية، وبالتالي فإنها من أهم وجهات السياحة في تشيلي 2024 وأكثرها احتفاظًا بالمزارات السياحية القديمة التي تتمثل في المباني والتلال والمتاحف وغيره.

لذا سوف نأخذكم في جولة سريعة حول أبرز أماكن السياحة في سانتياغو 2024:

قصر لامونيدا

المقر الرئيسي للحكومة التشيلية في قصر لامونيدا الذي يقع في قلب سانتياغو، يعتبر هذا القصر من أفخم القصور في تشيلي، يُحيط به بحيرة صناعية جعلته أكثر جمالًا.

في عام 1973 تم تشويه هذا القصر بسبب القصف الذي حدث أثناء الانقلاب في تشيلي، لكن استطاعت السلطات التشيلية إعادته كما كان وأفضل.

كاتدرائية سانتياغو دي كومبوستيلا

أكثر معالم الحذب السياحي في سانتياغو هي كاتدرائية سانتياغو دي كومبوستيلا التي لم تتأثر بالزلازل التي مرت على الولاية ودمرت جميع الكنائس التي كانت موجودة من قبل.

الطراز الكلاسيكي الذي أُسست به كاتدرائية سانتياغو جعلها محط أنظار الكثير من السياح أثناء السياحة في سانتياغو، فضلًا عن جمال الفن المعماري الديني في تشيلي الظاهر جليًا على الكاتدرائية.

تل سانتا لوسيا

منذ أكثر من 15 مليون عام انفجر بركان في أرض سانتياغو، بقايا هذا البركان شكلت تل كبير يضم على أطرافه حديقة جميلة، ونوافير، وتماثيل تُعبر عن تاريخ مدينة سانتياغو.

كما أن المناظر الطبيعية التي تراها من فوق هذا التل ممتعة للغاية، بإمكانك الاستمتاع حقًا بجمال السياحة في تشيلي 2024 عند زيارة تل سانتا لوسيا في سانتياغو.

متحف تشيلي الوطني

لا يجب أن تكون في ولاية سانتياغو سياحة ولم تقم بزيارة متحف تشيلي الوطني الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الفنون والقطع الأثرية التي ترجع إلى العصور الأوروبية، والحضارات القديمة في دولة تشيلي.

إذا كنت من مُحبي الفنون والآثار أو مهتمًا بمعرفة تاريخ تشيلي القديم، فإن هذا المتحف هووجهتك الاساسية أثناء السياحة في تشيلي 2024.

شاهد أيضًا: السياحة في بلغاريا 2024 للعرب، بالإضافة إلى تكلفة السفر، تذكرة الطيران وفيزا السياحة إلى بلغاريا 2024.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي هو بمثابة دليل سياحي لأفضل الأماكن السياحية في تشيلي، واشهر وجهات السياحة في تشيلي 2024 التي يمكنك زيارتها:

تكاليف السياحة في تشيلي 2024

بعد التعرف على أشهر وجهات السياحة في تشيلي 2024 سوف نتعرف الآن على تكلفة السفر إلى تشيلي منذ أول خطوة في إجراءات السفر حتى الانتهاء من برنامج السياحة في تشيلي.

وفيما يلي سوف نتعرف على الاسعار في تشيلي لعام 2024:

تكلفة فيزا تشيلي سياحة 2024

سعر فيزا تشيلي السياحية تختلف من جنسية إلى آخرى حيث يمكن معرفة الرسوم المطلوبة بالضبط من قبل سفارة تشيلي في موطن إقامتك، لكن في العموم يتراوح سعر التأشيرة من 50 إلى 150 دولار أمريكي.

تَعرّف على: سعر وشروط فيزا سياحة فرنسا 2024 ~ نسبة قبول فيزا سياحة فرنسا 2024.

تكلفة تذكرة الطيران إلى تشيلي 2024

سعر تذكرة الطيران إلى تشيلي يختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث لكل دولة حول العالم أسعار تذاكر طيران إلى تشيلي خاصة بها.

لذا سوف نتعرف في الآتي على ثمن تذكرة الطيران إلى تشيلي من بعض الدول العربية 2024:

  • رحلات من السعودية إلى تشيلي: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 8,230 ريال سعودي؛
  • رحلات من المغرب إلى تشيلي: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 11,440 درهم مغربي؛
  • رحلات من مصر إلى تشيلي: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 30,748 جنيه مصري؛
  • رحلات من الإمارات إلى تشيلي: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 4,025 درهم إماراتي؛
  • رحلات من الكويت إلى تشيلي: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 959 درهم كويتي.

مقال ذات صلة: أجمل أماكن السياحة في أبخازيا 2024، بالإضافة إلى سعر وكيفية حجز تذاكر السفر إلى أبخازيا 2024.

تكلفة الإقامة في تشيلي 2024

أسعار الإقامة في فنادق تشيلي من العوامل المؤثرة على تكلفة السياحة في تشيلي 2024، حيث يجب التعرف على اسعار فنادق تشيلي ذات الخدمات الفندقية المختلفة لاختيار الفندق الأنسب من حيث التكلفة.

وفي هذه الفقرة سوف نتعرف سويًا على متوسط سعر الإقامة في فنادق تشيلي للفرد الواحد:

  • فندق 1 نجمة: 45 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 2 نجمة: 55 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 3 نجوم: 70 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • فندق 4 نجوم: 100 دولار أمريكي في اللية الواحدة؛
  • فندق 5 نجوم: 170 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في تشيلي 2024

يمكنك أن تأكل في مطاعم تشيلي بأسعار معقولة أثناء فترة السياحة في تشيلي 2024، حيث تبلغ تكلفة الوجبة الواحدة في مطاعم تشيلي العادية حوالي 7,50 دولار أمريكي بينما تبلغ تكلفة الوجبة الواحدة في مطاعم تشيلي الفاخرة حوالي 40 دولار أمريكي.

تكلفة المواصلات في تشيلي 2024

تتعدد وسائل النقل والمواصلات في تشيلي التي تساعد السائحين على التنقل بين مدن ومناطق تشيلي السياحية، لذلك سوف نوضح لكم في الآتي أسعار المواصلات في تشيلي 2024:

  • الحافلة العامة: 0,75 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ومبلغ 40 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: 1,50 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 9,30 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 14,000 دولار أمريكي شهريًا.

قد يُهمك معرفة: تكلفة السفر والسياحة في ألبانيا 2024، زائد متطلبات تأشيرة ألبانيا السياحية 2024.

أفضل 3 فنادق في تشيلي 2024

الإقامة المُريحة في فنادق تشيلي هي من أكثر الأشياء التي يرغب السائحين في الحصول عليها أثناء السياحة في تشيلي 2024، لذلك سوف نُرشح لكم أفضل 3 فنادق في تشيلي توفر إقامة مميزة للزائرين:

فندق آيكون سانتياغو

أحد فنادق تشيلي المُصنفة 4 نجوم، وهو من ضمن المنتجعات الصحية التي تقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى، حيث ينصح المسافرون العرب بالإقامة في فندق آيكون سانتياغو.

فندق إيبيس جيمس سنترال ستيشن

يُصنف هذا الفندق 3 نجوم إلا أنه يحتوي على مرافق فندقية رائعة حقًا مثل حمامات السباحة، خدمات الواي فاي المجانية، مكيف هواء في كل غرفة، موقف سيارات مجاني.

بالإضافة إلى أن أسعار الإقامة في فندق إيبيس جيمس سنترال ستيشن رخيصة للغاية ومناسبةلجميع الفئات.

فندق فيك تشيلي

واحد من أفخم فنادق تشيلي المُصنفة 5 نجوم، والذي يحتوي على منتجع صحي متكامل، حمام سباحة، خدمة غسيل الملابس، فطور مجاني، واي فاي مجاني، كما حصل فندق فيك تشيلي على تقييمات عالية جدًا من السادة الزوّار.

الخاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على أجمل أماكن السياحة في تشيلي 2024، وأشهر وجهات السياحة في ولاية سانتياغو العاصمة، وأفضل وقت للزيارة، أيضًا وضحنا تكاليف السياحة في تشيلي 2024 بالتفصيل، و3 من أفضل فنادق تشيلي.

اقرأ المزيد:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى