وثائق السفروجهات سفر

أجمل أماكن السياحة في جزر البهاما 2024، زائد تكلفة السف وتذكرة الطيران إلى جزر البهاما 2024

تنفرد السياحة في جزر البهاما 2024 بكونها من الدول السياحية التي يذهب إليها الأزواج في شهر العسل، والعائلات في فصل الصيف، والشباب في فصل الشتاء للحصول على المغامرات الشيقة، وزيارة الأماكن الطبيعية في جزر البهاما التي تتميز بالجمال الساحر.

الاماكن السياحية في جزر البهاما متنوعة في جميع جزر البهاما السياحية، حيث تنفرد كل جزيرة بالأنشطة السياحية التي تحتوي عليها، والتي توفرها للزائرين في أيام تمتلئ بالمتعة والرفاهية.

هذا فضلًا عن سهولة استخراج فيزا جزر البهاما سواء من السفارة أو من على الموقع الإلكتروني الخاص بتأشيرات جزر البهاما التابع لحكومة الدولة.

رحلة ممتعة، ومغامرة جديدة نخوضها سويًا في أجمل اماكن سياحية في جزر البهاما، ونتعرف معًا على الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها عند زيارة جزر البهاماس سياحة.

قبل البدء في مقالنا لليوم، ندعوك عزيزي القارئ لتعرف أولاً على ترتيب جزر البهاما بين ترتيب الدول السياحة في العالم.

اكتشف السياحة في جزر البهاما 2024

في قلب المحيط الأطلسي نجد أرخبيل مكون من 700 جزيرة من أجمل جزر العالم السياحية وهي جزر البهاما الساحرة.

رحلة سياحية إلى جزر البهاما من أمتع ما يكون تشعر فيها وكأنك تنفصل عن العالم الخارجي الملئ بالضوضاء، وتُكرس كل وقتك في الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة والأنشطة السياحية الأكثر من رائعة.

تستقطب جزر البهاما ملايين من السائحين كل عام يأتون لقضاء عطلة مميزة مليئة بالذكريات التي لا تُنسى، حيث تعتبر السياحة في جزر البهاما 2024 مناسبة لقضاء شهر العسل، ولقضاء أوقاتًا جميلة مع العائلة.

جزر البهاما أين تقع 2024

تقع جزر البهاما في قارة أمريكا الشمالية تحديدًا في المحيط الأطلسي، تحدها في الجنوب الشرقي الولايات المتحدة الأمريكية، وتحدها كوبا شمالًا، وتحدها جزر تركس وكايكوس غربًا.

كم تبعد جزر البهاما عن ميامي 2024

تَبعُد جزر البهاما عن مدينة ميامي بمسافة 181 ميل تقريبًا، حيث يمكنك السياحة في جزر البهاما 2024 من ميامي بكل سهولة فلا تستغرق رحلة الطيران إلا حوالي 55 دقيقة طيران مباشر.

اكتشف أيضًا: تكلفة السفر والسياحة في ألبانيا 2024، زائد متطلبات تأشيرة ألبانيا السياحية 2024.

افضل وقت للسفر الى جزر البهاما 2024

حتى تستطيع الاستمتاع برحلة السياحة في جزر البهاما 2024، وتقضي فيها أجمل الأوقات يمكنك الذهاب في الفترة من ديسمبر إلى أبريل، وهي الفترة التي تكون فيها الأجواء رائعة في البهاماس.

اهم معالم السياحة في جزر البهاما 2024

تشتهر جزر البهاما بالعديد من الأماكن السياحية التي يأتي إليها السائحين من كل مكان للاسترخاء والحصول على أكبر قدر من المتعة خاصةً الأزواج في شهر العسل والعائلات.

ومن أشهر أماكن السياحة في جزر البهاما 2024 التي تستحق الزيارة هي ما يلي:

السياحة في ناسو 2024

أجمل مدن السياحة في جزر البهاما على الإطلاق هي مدينة ناسو عاصمة جزر البهاما، ومن المعروف أن العاصمة هي المركز التجاري للدولة، ومن أكثر الأماكن التي تزخر بالمزارات السياحية في جزر البهاما نظرًا لوقوعها في جزيرة نيوبروفيدنس الشهيرة.

سيفوتك الكثير إذا لم تقم بزيارة مدينة ناسو أثناء السياحة في جزر البهاما 2024، حيث إن الغطس في شواطئ ناسو هي متعة لا يضاهيها شئ بين الشعاب المرجانية والأسماك الغريبة الملونة.

وقضاء يوم رائع مع العائلة والأصدقاء في حديقة أكوافنتشر المائية من أجمل الأنشطة التي تقوم بها.

ومن المغامرات المثيرة للدهشة التي يحب القيام بها الشباب على وجه الخصوص هي تسلق سلم كوينز التاريخي للوصول إلى أعلى نقطة في جزيرة نيوبروفيدنس.

كما تحتوي المدينة على العديد من أماكن السياحة في ناسو 2024 المليئة بالأنشطة السياحية الرائعة مثل:

  • المعرض الوطني للفنون؛
  • شاطئ الكابل؛
  • متحف قراصنة ناسو؛
  • جزيرة بلو لاجون؛
  • درج الملكة؛
  • حدائق أرداسترا؛
  • سوق ناساو سترو.

شاهد معنا: افضل اماكن السياحة في البرتغال 2024، زائد تكلفة فيزا سياحة البرتغال 2024.

السياحة في فريبورت 2024

مدينة فريبورت أو مدينة الصيد كما تُعرف بين السكان المحليين في جزر البهاما، والعاصمة لجزيرة جراند بهاما التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية الرائعة التي تجعل السائحين يقضون أوقاتًا ممتعة لا تُنسى.

فإذا كنت من هواة صيد الأسماك فإن السياحة في فريبورت 2024 سوف تجعلك تستمتع كثيرًا عند ممارسة تلك الهواية بين الأجواء الطبيعية الرائعة من حولك.

وبإمكانك أيضًا ممارسة الرياضات المائية المتنوعة المحببة لك في شواطئ فريبورت مثل التجديف بقوارب الكاياك، والقيام بجولة ترفيهية في حديقة البساتين التي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات والنباتات التي لم ترى مثلها من قبل.

ومن أكثر الأنشطة السياحية متعة أثناء السياحة في جزر البهاما 2024 هي اكتشاف غابات المنغروف الواقعة في منتزه فريبورت الوطني.

السياحة في جزيرة باراديس 2024

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة ليس لها مثيل أثناء السياحة في جزر البهاما 2024، فإن زيارة مدينة باراديس التي هي من أجمل مدن جزر البهاما توفر لك متعة حقيقية بين أحضان الطبيعة الخلابة.

أول شئ ننصحك به أثناء السياحة في جزيرة باراديس 2024 هو الإقامة في منتجع أتلانتس السياحي أحد اشهر المنتجعات السياحية في جزر البهاما بأكملها.

ولا غنى عن زيارة شواطئ باراديس للحصول على الاسترخاء والاستجمام في أجواء غير مسبوقة في رحلة السياحة في البهاماس.

وفي الليل تجد النوادي الليلة مليئة بالصخب والضوضاء الممزوج بالمرح والترفيه لدى أغلبية السائحين بجانب الأسواق والمولات في جزيرة باراديس للحصول على تجربة تسوق ممتعة.

السياحة في قرية جريجوري 2024

تجربة أشياء مختلفة أثناء السياحة في جزر البهاما 2024 هي من أمتع التجارب حقًا التي يود السائحين القيام بها، حيث توفر قرية جريجوري الواقعة في جزيرة إليوثيرا أنشطة سياحية أكثر من رائعة.

حضور مهرجان الأناناس السنوي، وتجربة الشواء في منتزهات جريجوري العامة، والتقاط الصور التذكارية في جسر النافذة الزجاجية، وزيارة كهف الواعظ للتعرف على تاريخ البهاماس القديم، جميعها أنشطة ممتعة جدًا يمكنك القيام بها أثناء السياحة في قرية جريجوري 2024.

قد يُهمك معرفة: برامج السياحة في بالي 2024 لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في بالي.

تكلفة السفر إلى جزر البهاما 2024

بعد التعرف على أجمل أماكن السياحة في جزر البهاما 2024، فلابد من التعرف الآن على التكاليف التي يُنفقها الفرد الواحد أثناء السفر إلى جزر البهاما.

لذا سوف نوضح لكم في الآتي تكلفة السفر إلى جزر البهاما 2024 بالتفصيل:

تكلفة فيزا جزر البهاما السياحية 2024

يختلف سعر فيزا دخول جزر البهاما باختلاف نوع التأشيرة، حيث تكون رسوم تأشيرة الدخول لمرة واحدة حوالي 100 دولار أمريكي، ورسوم تأشيرة الدخول المتعدد تكون بمبلغ 140 دولار أمريكي.

وفي كلا الأحوال يجب الرجوع إلى سفارة جزر البهاما في موطن إقامتك للتأكد من رسوم فيزا جزر البهاما السياحية بالضبط.

اقرأ أيضًا: فيزا السياحة في سلوفاكيا 2024 للسعوديين | تكلفة السفر إلى سلوفاكيا 2024.

تكلفة تذكرة الطيران إلى جزر البهاما 2024

سعر تذكرة الطيران إلى جزر البهاما يختلف باختلاف وجهة المغادرة بالطبع، حيث إن كل دولة من دول العالم يكون لها أسعار تذاكر طيران إلى جزر البهاما مختلفة عن الأخرى.

لذا سوف نوضح في الآتي ثمن تذكرة الطيران إلى جزر البهاما من بعض الدول العربية 2024:

  • من السعودية إلى جزر البهاما: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 2.708 ريال سعودي؛
  • من المغرب إلى جزر البهاما: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 12.616 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى جزر البهاما: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 34.237 جنيه مصري؛
  • من الإمارات إلى جزر البهاما: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 3.975 درهم إماراتي؛
  • من الكويت إلى جزر البهاما: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 294 دينار كويتي.

ننصحك بقراءة: السياحة في سويسرا 2024 للعرب ~ تكلفة تذكرة الطيران وفيزا سويسرا السياحية 2024.

متطلبات تأشيرة السياحة في جزر البهاما 2024

عند التخطيط إلى السياحة في جزر البهاما 2024، فإن أول شئ عليك التفكير فيه هو متطلبات فيزا جزر البهاما السياحية حتى تستطيع السفر إلى البهاماس والاستمتاع بجمال السياحة هناك دون عوائق.

لذلك سوف نُسهل عليكم هذا الأمر، ونتعرف سويًا على متطلبات فيزا جزر البهاما سياحة من خلال الآتي:

  • جواز سفر ساري الصلاحية لمدة 6 أشهر على الأقل؛
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة لمقدم الطلب تُطابق مواصفات صورة جواز السفر؛
  • نموذج طلب فيزا جزر البهاما مكتمل البيانات، ويمكنك الحصول عليه من سفارات أو قنصليات جزر البهاماس؛
  • كافة إثباتات الدخل المالية لإثبات قدرة مقدم الطلب على تكاليف السفر والإقامة في جزر البهاما؛
  • تذاكر الطيران المحجوزة إلى جزر البهاما ذهاب وعودة؛
  • إيصال حجز فندق في جزر البهاما أو خطاب دعوة مُرسل من صديق مقيم في جزر البهاما؛
  • التحاليل الطبية الخاصة بالسفر إلى جزر البهاما؛
  • إيصال دفع رسوم فيزا جزر البهاما السياحية.

كيفية استخراج فيزا جزر البهاما 2024

تستطيع عزيزي القارئ الحصول على فيزا جزر البهاما بكل سهولة إذا قمت بتجهيز الأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة المذكورة أعلاه.

حيث يوجد أمامك طريقتين الآن: الأولى وهي أن تقوم بالدخول على موقع التأشيرات الإلكترونية الخاص بجزر البهاما من هنا والتقديم على طلب التأشيرة في حالة كنت من مواطني الدول التي تسمح لها جزر البهاماس بالدخول إليها عن طريق التأشيرة الإلكترونية.

والطريقة الثانية هي التوجه مباشرةً إلى سفارة أو قنصلية جزر البهاما في موطن إقامتك أو في البلد المجاورة لك لتقديم طلب الحصول على التأشيرة، ومتابعة حالة الطلب الخاصة بك من قبل السفارة.

تَعرّف معنا على: متطلبات فيزا السياحة في أندورا 2024، زائد تكاليف السفر إلى أندورا من السعودية.

ولمزيد من التفاصيل ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح بالتفصيل كيفية الحصول على فيزا جزر البهاما السياحية وأهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عند استخراج فيزا جزر البهاما سياحة:

خاتمة

وفي ختام مقالنا اليوم نكون تعرفنا بالتفصيل على أجمل أماكن السياحة في جزر البهاما 2024، وأفضل وقت للسفر إلى جزر البهاماس، وتكلفة السفر إلى جزر البهاما 2024، أيضًا وضحنا متطلبات تأشيرة جزر البهاما السياحية، وكيفية الحصول عليها.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى