وجهات سفرتكاليف السياحةوثائق السفر

السياحة في سانت لوسيا 2024 ~ تكلفة الإقامة، زائد أفضل أماكن الإقامة للأزواج

السياحة في سانت لوسيا 2024 من خيارات السفر المشوقة لدى أغلب السُياح لما تتمتع به سانت لوسيا من أماكن سياحية مثيرة للاهتمام مثل الجبال، والغابات، والحدائق، والشلالات وغيرها من اماكن سياحية في سانت لوسيا.

سوف تشعر أثناء التجوّل في الاماكن السياحية في سانت لوسيا بأنك في مكان ملئ بالأسرار لا تعرف عنه الكثير لكنك متحمس لاستكشافه حتى تجعل من رحلتك السياحية في سانت لوسيا متعة لن تتكرر.

فإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تزوّر فيها دولة سانت لوسيا، فدعنا نكشف لك أفضل أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024 تستحق الزيارة.

في هذا المقال سنتحدث عن:

اكتشف السياحة في سانت لوسيا 2024

يَطلّ على البحر الكاريبي واحدة من أجمل دول العالم السياحية وهي سانت لوسيا التي تستقطب عدد سياح كبير جدًا على مدار العام يكتشفون ما بها من أماكن سياحية رائعة.

سانت لوسيا هي جزء من جزر الأنتيل الصغرى التي تَطلّ أيضًا على المحيط الأطلسي مما جعلها وجهة سياحية مميزة لكل من يرغب في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والانفصال عن العالم الخارجي في أجواء مليئة بالمغامرة.

حيث تمتلئ الأماكن السياحية في سانت لوسيا بالغابات والجبال والشلالات وغيرها من الأماكن الطبيعية التي هي أساس المغامرات الشيقة في الرحلات السياحية.

أثناء السياحة في سانت لوسيا 2024 سوف ترى أماكن سياحية لا مثيل لها، وتقوم بممارسة أنشطة سياحية رائعة لم تقم بتجربتها من قبل، لذا ندعوك لاكتشاف أفضل أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024 معنا.

أماكن سياحية في سانت لوسيا 2024

تبدأ الآن رحلة السياحة في سانت لوسيا 2024 من خلال اكتشاف الأماكن السياحية المليئة بالمغامرة والإثارة والترفيه، وفي الآتي نتعرف على هذه الأماكن:

خليج ماريجوت

عشاق الطبيعة والأماكن الساحرة التي تخطف الأنظار هم على موعد مع أفضل الأماكن الطبيعية في سانت لوسيا وهو خليج ماريجوت.

يوفر خليج ماريجوت مناظر طبيعية خلابة بفضل المساحة الجغرافية التي يحتلها في سانت لوسيا، والمُطلة على التلال الورقية الصغيرة.

فضلًا عن أن الخليج يمتلئ بالمراكب الصغيرة التي تأخذك في جولة بحرية ممتعة حول أجمل أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024.

منتزه آنس تشاستانت البحري الوطني

تكتمل متعة السياحة في سانت لوسيا 2024 عندما تخوض تجربة الغوص في منتزه آنس تشاستانت البحري الذي يوفر للزائرين إمكانية رؤية الأسماك الملونة والشعاب المرجانية عن قرب.

تجربة فريدة من نوعها تقضيها في منتزه آنس تشاستانت البحري في سانت لوسيا ننصحك ألا تُفوّتها.

حدائق دياموند فولز النباتية

أنت الآن داخل أهم وأعرق حدائق سانت لوسيا ألا وهي حدائق دياموند فولز النباتية، حيث تحتوي تلك الحدائق على مجموعة كبيرة من الزهور والنباتات الملونة التي تُضفي جمالًا على الحديقة ليس له مثيل.

هذا بالإضافة إلى جمال الشلال الملون الموجود داخل الحدائق الذي يُشبه قوس قزح عند سريان المياه.

ولا تنسى خوض تجربة الاستشفاء الطبيعي داخل حمامات الكبريت الموجودة في حدائق دياموند فولز النباتية سانت لوسيا الموجودة منذ العصور القديمة، والمُصنفة ضمن أفضل أماكن السياحة العلاجية في العالم.

اكتشف أيضًا: السياحة في سويسرا 2024 للعرب ~ تكلفة تذكرة الطيران وفيزا سويسرا السياحية 2024.

أنشطة السياحة في سانت لوسيا 2024

مازالت المغامرة مستمرة في أفضل أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024، فهناك أنشطة سياحية ترفيهية لم نخوضها بعد، سوف نتعرف عليها في الآتي:

حديقة جبل سوفرير سولفور سبرينغز

تُعد حديقة جبل سوفرير سولفور سبرينغز من أكثر أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024 التي تستحق الزيارة.

هذه الحديقة ليست مثل الحدائق العامة في سانت لوسيا تجلس وتلعب فيها مع الأهل والأصدقاء بل إنها توفر للزائرين فرصة رؤية البركان وهو ثائر!

ربما تندهش بالفعل عند رؤية البركان الثائر في حديقة جبل سوفرير في سانت لوسيا، وتستنشق رائحة الكبريت التي تملأ المكان، أيضًا يمكنك الاقتراب من البركان والتَعرّف على تاريخ البراكين في سانت لوسيا.

شلال توريل

أحد مناطق الجذب السياحي في سانت لوسيا هو شلال توريل الذي يوفر للزائرين ممارسة نشاط السباحة الممتع بين أحضان الأشجار المورقة والطبيعة الخلابة.

كما يمكنك التجوّل في الغابات التي يحتوي عليها الشلال لاكتشاف المزيد من المغامرات والأنشطة السياحية الشيقة.

جبال بيتون

لا تتردد في زيارة جبال بيتون إذا كنت ترغب في اكتشاف أبرز أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024، وتود الاستمتاع برياضة التسلق على الجبال.

ليس هذا فقط بل توفر جبال بيتون -التي تشَكّلت منذ 300 ألف عام نتيجة بركان ثائر- إمكانية ممارسة رياضة الغوص في البحر الكاريبي لرؤية الجبال من الأسفل في أجواء مثيرة للدهشة.

تَعرّف أيضًا على: أجمل أماكن السياحة في تايلاند 2024، زائد تكلفة السفر وفيزا سياحة تايلاند 2024.

أفضل الفنادق في سانت لوسيا 2024

من أكثر عوامل الاستمتاع بجمال السياحة في سانت لوسيا 2024 هي أماكن الإقامة، فلابد من أن يُقيم السائحين في فنادق سانت لوسيا المُصممة على أعلى مستوى، والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوّار.

وإليكم في الآتي أفضل الفنادق في سانت لوسيا للإقامة المُريحة:

منتجع جايد ماونتن في سانت لوسيا

حصل منتجع جايد ماونتن على 5 نجوم من قبل جميع الزائرين على الرغم من أنه مُصنف 4 نجوم إلا أنه يُقدم خدمات مميزة للسائحين خاصةً في أوقات المواسم.

العديد من الخدمات المجانية في منتجع جايد ماونتن سانت لوسيا مثل موقف السيارات، اتصال Wi-Fi، حمام سباحة، فطار، المساعدة في حجز رحلات السياحة في سانت لوسيا 2024.

فيلا وفندق كايلي بلانك في سانت لوسيا

مشاهد بانورامية توفرها فيلا وفندق كايلي بلانك أثناء الإقامة في الغرف، هذا فضلًا عن وسائل الراحة التي يوفرها الفندق للسادة الزائرين مثل إمكانية الوصول إلى الشاطئ، ووجود غرف مخصصة لغير المدخنين، وخدمة كي الملابس، وغير ذلك الكثير.

الفندق مُصنف 5 نجوم، وأسعار الإقامة في الليلة الواحدة مناسب جدًا للجميع، لذا ننصحك بالإقامة في فيلا وفندق كايلي بلانك سانت لوسيا.

فندق تي كاي ريزورت & سبا في سانت لوسيا

الإقامة في فندق تي كاي ريزورت ممتعة للغاية، حيث يُصنف هذا الفندق 4 نجوم، ويُقدم خدمات فوق الممتازة لجميع الزائرين.

أشاد الزوّار العرب بالمرافق الفندقية الرائعة مثل أجهزة التكييف، الخزائن الآمنة للأغراض الثمينة، واي فاي، ماكينة تحضير القهوة في الغرب التي تجعل متعة السياحة في سانت لوسيا 2024 أكثر من رائعة.

قد يُهمك معرفة: أفضل أماكن السياحة في سنغافورة 2024 للشباب، الأطفال، وللعائلات.

أفضل أماكن الإقامة في سانت لوسيا للأزواج 2024

معروف عن سانت لوسيا أنها مناسبة للأزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل، وذلك لأنها تحتوي على فنادق ومنتجعات سياحية توفر كافة احتياجات الأزواج من الراحة والرفاهية في آن واحد أثناء السياحة في سانت لوسيا 2024.

وإليكم أفضل أماكن الإقامة في سانت لوسيا للأزواج:

منتجع وسبا كالاباش كوف في سانت لوسيا

تشتهر مدينة Marisule في سانت لوسيا باحتوائها على أفضل منتجع سياحي لقضاء شهر العسل في الهواء الطلق وهو منتجع وسبا كالاباش كوف.

خدمات مُرضية لكافة الزائرين، أجواء رائعة مناسبة للأزواج، مرافق فندقية مثصممة على أعلى مستوى حتى تكون في خدمتكم.

منتجع وسبا ذا لاندنجز في سانت لوسيا

لا يوجد أجمل من منتجع وسبا ذا لاندنجز للإقامة من قبل الأزواج أثناء السياحة في سانت لوسيا 2024، حيث أهم ما يشتهر به المنتجع هو الإطلالات الساحرة التي يوفرها للزائرين بفضل وقوعه على شاطئ Pigeon Island Causeway المعروف بأنه أشهر شواطئ سانت لوسيا.

المنتجع كامل الأجنحة، يحتوي على سبا فاخرة، حمامات سباحة ساخنة، الأجنحة مُكيفة بالكامل، وخدمات عديدية مجانية.

منتجع كوكو بالم في سانت لوسيا

تقييمات عالية جدًا من قبل السائحين العرب خصوصًا الأزواج حصل عليها منتجع كوكو بالم في مدينة كاسترايز في سانت لوسيا.

خدمات سبا متكاملة، إطلالات أكثر من رائعة، لا يَبعُد كثيرًا عن أشهر أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024، لذا ننصحك بالإقامة في منتجع كوكو بالم سانت لوسيا.

شاهد أيضًا: برامج السياحة في بالي 2024 لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى تكاليف السياحة في بالي.

مطاعم السياحة في سانت لوسيا 2024

إذا كنت تتواجد في سانت لوسيا أو مازلت تُخطط لقضاء عطلة مميزة في سانت لوسيا، ولا تعرف أشهر المطاعم التي يمكنك تناول ألذ المأكولات فيها، فإن السطور القادمة توضح لكم أشهر مطاعم السياحة في سانت لوسيا 2024:

مطعم بيج شيف ستيك هاوس سانت لوسيا

يُصنف مطعم بيج شيف ستيك هاوس رقم 1 من بين كافة المطاعم الموجودة في جزيرة جورس في سانت لوسيا، وذلك لأن المطعم يُقدم أطباق شهية جدًا ذو جودة عالية خاصةً أطباق ستيك اللحم.

مطعم رابوت سانت لوسيا

أشهر مطاعم سانت لوسيا في مدينة سوفيرير، حصل على تقييمات عالية جدًا من جميع الزائرين بفضل الطعام اللذيذ الذي يشتهر به، لذا ننصحك بتجربته أثناء السياحة في سانت لوسيا 2024.

مطعم داشين في لاديرا سانت لوسيا

تناول وجبات الطعام الشهية في مطعم داشين في لاديرا من أكثر الأنشطة التي يمكنك القيام بها، سوف تستمتع بمذاق الأكل اللذيذ، وديكورات المكان الرائعة، والخدمة المميزة من قبل القائمين على العمل في المكان.

زوروا معنا: أجمل أماكن السياحة في إيطاليا 2024 بالصور، بالإضافة إلى تكاليف السفر إلى إيطاليا 2024.

تكاليف السياحة في سانت لوسيا 2024

بعد معرفة أجمل أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024 لابد الآن من التعرف على تكاليف السياحة في سانت لوسيا 2024 لحساب ميزانية الرحلة الخاصة بك، لذا سوف نتعرف في الآتي على الاسعار في سانت لوسيا 2024:

تكلفة فيزا سانت لوسيا 2024

تبلغ رسوم فيزا سانت لوسيا السياحية 125 دولار كاريبي للدخول مرة واحدة ما يعادل 46.25 دولار أمريكي بينما تبلغ رسوم تأشيرة سانت لوسيا السياحية للدخول عدة مرات مبلغ 195 دولار كاريبي ما يعادل 72.15 دولار أمريكي.

مقال ذات صلة: سعر وشروط فيزا سياحة فرنسا 2024 ~ نسبة قبول فيزا سياحة فرنسا 2024.

تكلفة تذكرة الطيران إلى سانت لوسيا 2024

أسعار تذاكر الطيران إلى سانت لوسيا يختلف باختلاف وجهة المغادرة، حيث إن لكل دولة أسعار مختلفة عن الأخرى في سعر تذكرة الطيران إلى سانت لوسيا، لذلك سوف نتعرف سويًا على ثمن تذكرة الطيران إلى سانت لوسيا من بعض الدول العربية:

  • من السعودية إلى سانت لوسيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 11.557 ريال سعودي؛
  • من المغرب إلى سانت لوسيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 28.727 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى سانت لوسيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 74.006 جنيه مصري؛
  • من الإمارات إلى سانت لوسيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 11.145 درهم إماراتي؛
  • من الكويت إلى سانت لوسيا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1.557 دينار كويتي.

ندعوك لقراءة: سعر تذكرة الطيران من مصر إلى برلين 2024 ~ أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى مختلف وجهات العالم.

تكلفة الإقامة في سانت لوسيا 2024

قد تكون الإقامة في فنادق سانت لوسيا مُكلفة بعض الشئ لكنها تستحق الإقامة لما توفره للزائرين من خدمات مُرضية تُزيد من الاستمتاع برحلة السياحة في سانت لوسيا 2024.

وفيما يلي سوف نتعرف سويًا على متوسط اسعار فنادق سانت لوسيا 2024 للفرد الواحد:

  • 1 نجمة: 50 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 2 نجمة: 150 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 3 نجوم: 230 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 4 نجوم: 235 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 5 نجوم: 570 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في سانت لوسيا 2024

تستطيع أن تأكل في سانت لوسيا بأسعار معقولة إذا قمت بتناول وجبة طعام في مطعم عادي بسانت لوسيا سوف تتكلف حوالي 7 دولار أمريكي بينما ستدفع مبلغ 65 دولار أمريكي في وجبة طعام داخل مطعم فاخر بسانت لوسيا.

تكلفة المواصلات في سانت لوسيا 2024

تتعدد وسائل المواصلات في سانت لوسيا، حيث يمكنك الانتقال بين مناطق ومدن سانت لوسيا بكل سهولة، وبتكاليف معقولة.

وفيما يلي نتعرف على اسعار المواصلات في سانت لوسيا 2024:

  • الحافلة العامة: 0.90 دولار أمريكي للوجهة الواحدة؛
  • تعريفة التاكسي: 7.40 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 19 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 15.000 دولار أمريكي شهريًا.

تَعرّف معنا على: تكلفة السياحة في غانا 2024، بالإضافة إلى شروط الإقامة والسفر إلى غانا 2024.

تأشيرة السياحة للسفر إلي سانت لوسيا 2024

الحصول على فيزا سانت لوسيا سهل للغاية، حيث إن كل ما عليك هو التوجه إلى سفارة سانت لوسيا في بلد إقامتك أو البلد المجاورة لك، وتقديم ملف فيزا سانت لوسيا.

حيث تكون متطلبات تأشيرة سانت لوسيا 2024 هي:

  • نموذج طلب تأشيرة سانت لوسيا مكتمل البيانات، ويمكنك تحميل النموذج من هنا؛
  • جواز سفر ساري الصلاحية؛
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة لمقدم الطلب؛
  • خطاب يوضح تفاصيل رحلة السياحة في سانت لوسيا 2024 بالكامل؛
  • تذكرة الطيران إلى سانت لوسيا محجوزة ذهابًا وإيابًا؛
  • كشف الحساب البنكي الذي يحتوي على مبلغ كافي لتكاليف السفر والإقامة في سانت لوسيا؛
  • في حالة الموظفين يجب تقديم شهادة موافقة على السفر إلى سانت لوسيا من صاحب العمل؛
  • إيصال دفع رسوم تأشيرة سانت لوسيا السياحية.

اقرأ أيضًا: شروط ومتطلبات تأشيرة ماليزيا السياحية 2024، بالإضافة إلى سعرها ومدة إستخراجها.

ولمزيد من التفاصيل ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يحتوي على معلومات هامة تخص فيزا سانت لوسيا 2024:

خاتمة

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون تعرفنا على أفضل أماكن السياحة في سانت لوسيا 2024، والأنشطة السياحية في سانت لوسيا، وأفضل فنادق سانت لوسيا، أيضًا وضحنا تكاليف السياحة في سانت لوسيا 2024، ومتطلبات فيزا سانت لوسيا السياحية.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى