وجهات سفرتكاليف السياحة

السياحة في سويسرا 2024 للعرب ~ تكلفة تذكرة الطيران وفيزا سويسرا السياحية 2024

تُعد السياحة في سويسرا 2024 من أشهر وجهات السياحة في اوروبا، فلا يوجد بلد أوروبي تحتوي على كافة مقومات الطبيعة الساحرة مثلما في سويسرا.

سويسرا يَعني السياحة في جبال الألب، والبحيرات، والأنهار، والحدائق وكافة مظاهر الطبيعة الممزوجة بالأنشطة الترفيهية الممتعة داخل اماكن السياحة في سويسرا.

مهما كان وقت زيارتك إلى سويسرا فسوف تحصل على المزيد من فرص الاستمتاع داخل الاماكن السياحية في سويسرا، وتَقضي عطلة مميزة تُحفر في الذاكرة.

فإذا كنت تُخطط لزيارة سويسرا سياحة، ولا تعرف ما هي اهم اماكن سياحية في سويسرا، فنحن قمنا بإنشاء برنامج مُجمع لكافة اماكن الجذب السياحي في سويسرا التي تلقى استقبالًا كثيرًا من قبل الزوّار العرب، لذا ندعوك من خلال مقالنا اليوم في استكشاف تلك الأماكن سويًا.

قبل البدء في مقالنا لليوم، ندعوك عزيزي القارئ لتعرف أولاً على ترتيب دولة سويسرا بين ترتيب الدول السياحة في العالم.

اكتشف السياحة في سويسرا 2024

في قلب القارة الأوروبية تقع دولة من أجمل الدول السياحية في العالم وهي سويسرا التي تشكلت بين أحضان جبال الألب لتكون بذلك أفضل وجهات السياحة في أوروبا.

طبيعة ساحرة لا مثيل لها، مناخ معتدل مناسب لزيارة السائحين في أي وقت بالعام، أماكن سياحية كثيرة ومتنوعة تُناسب كافة السائحين من الشباب والأطفال والعوائل.

سيفوتك الكثير إن لم تقم بزيارة سويسرا في أقرب وقت، والاستمتاع بجمال أماكن السياحة في سويسرا 2024 التي تصنع من عطلتك أيامًا رائعة تُحفر في الذاكرة.

السياحة في سويسرا للعرب 2024

ولأن سويسرا من أفضل الدول الأوروبية سياحة يأتي إليها آلاف العرب كل عام للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في سويسرا، والحصول على أكبر قدر من المتعة والترفيه طوال رحلة السياحة في سويسرا 2024.

لذلك سوف نتعرف سويًا من خلال الآتي على أجمل الأماكن السياحة في سويسرا للعرب:

بحيرة جنيف

لا يجب أن نتحدث عن السياحة في سويسرا 2024 ولا نذكر بحيرة جنيف أحد أهم أماكن السياحة في جنيف فهي من اكبر البحيرات في اوروبا، إضافة إلى أنها من البحيرات الطبيعية التي تخطف الأنظار.

يلتف حول البحيرة مجموعة من الجبال الشاهقة التي جعلت تُكوّن منظرًا طبيعيًا خلابًا، لذا يكون أفضل نشاط يمكنك القيام به في بحيرة جنيف سويسرا هي أخذ جولة بالقارب في وسط البحيرة للاستمتاع بجمال الطبيعة.

اكتشف أيضًا: السياحة في بروناي 2024 للعرب، بالإضافة إلى تكلفة السياحة في بروناي 2024.

جبل بري لوغانو

تُعرف سويسرا بالجبال الشاهقة التي تُميزها عن غيرها من الدول الأوروبية، ولا يمكن أن تكون تُخطط لـ السياحة في سويسرا 2024 ولا تضع في حسبانك زيارة جبل بري في مدينة لوغانو.

بجانب متعة التجوّل على قمة الجبل الواسعة بين البيوت الصغيرة، فيمكنك أيضًا تناول وجبتك المفضلة داخل إحدى المطاعم الموجودة على الجبل بين الأجواء الطبيعية الساحرة، ولا تنسى الوصول إلى قمة جبل بري من خلال القطار الجبلي إنها حقًا رحلة شيقة.

المتحف الوطني السويسري زيورخ

يُحب العرب دائمًا استكشاف تاريخ الدولة التي يزورونها، وليست سويسرا كأي دولة أوروبية بل إن تاريخها يستحق المعرفة لما فيه من أحداث مثيرة للاهتمام.

فإذا كنت من هواة التاريخ والأثار فإن المتحف الوطني السويسري في مدينة زيورخ يوفر لك أكثر من 7000 قطعة أثرية توضح لك تاريخ وحضارة سويسرا على مر العصور بما فيهم عصور ما قبل الميلاد!

زوروا معنا: أفضل أماكن السياحة في سنغافورة 2024 للشباب، الأطفال، وللعائلات.

السياحة في سويسرا جبال الألب 2024

من أشهر أماكن السياحة في سويسرا 2024 هي جبال الألب السويسرية الذي يأتي السائحين خصيصًا إلى سويسرا لزيارتها والاستمتاع بجمال الطبيعة من حولها بل والقيام بالأنشطة الترفيهية الممتعة مثل التسلق على الجبال، والتزحلق على الجليد، وركوب التلفريك وغير ذلك.

وتنتشر جبال الألب داخل المدن السويسرية حتى تُشكل بذلك مناظر طبيعية ساحرة في أغلب مدن سويسرا تجذب إليها ملايين من السائحين.

وتحتوي مدينة جنيف، ومدينة لوسرن، ومدينة لوجانو على جبال الألب الشاهقة المليئة بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي ننصحك بتجربتها للاستمتاع بجمال السياحة في سويسرا 2024.

شاهد معنا: أجمل أماكن السياحة في تايلاند 2024، زائد تكلفة السفر وفيزا سياحة تايلاند 2024.

السياحة في سويسرا للعوائل 2024

بالطبع يكون للعوائل نصيب من الأماكن السياحية في سويسرا 2024، فهناك الكثير من الأماكن في سويسرا التي تُناسب زيارة العوائل للاستمتاع بجمال السياحة في أشهر دول أوروبا وهي سويسرا.

وفيما يلي نتعرف على برنامج السياحة في سويسرا للعوائل 2024:

إنسيلي بارك لوزيرن

لا شك أن برنامج السياحة في سويسرا 2024 للعوائل يجب أن يحتوي على واحدة من حدائق سويسرا، ومن أشهر حدائق سويسرا السياحية هي إنسيلي بارك في مدينة لوزيرن السويسرية.

الحديقة مُحاطة بالأشجار، وبها مساحات خضراء شاسعة، وهي أيضًا تَطلّ على برك مائية كبيرة، لذا سوف تشعر بمزيد من الاستمتاع والمرح أثناء زيارتها مع العائلة.

متحف حديقة جلاسير لوزيرن

اكتشافات أثرية ومنحوتات ضخمة تعود إلى العصور القديمة في سويسرا تجدها داخل متحف حديقة جلاسير في مدينة لوزيرن السويسرية المُصنف ضمن افضل وجهات السياحة في سويسرا 2024.

سوف تندهش من كمية المعروضات الفنية التي تجدها في المتحف، وتندهش أكثر وأكثر عندما تتعرف على تاريخ كل قطعة فنية على حدة، لذا نُرشك لك زيارة متحف حديقة جلاسير في لوزيرن.

شاطئ ستراندباد ميثينكواي زيورخ

تكتمل متعة السياحة في سويسرا 2024 بزيارة شاطئ ستراندباد ميثينكواي في زيورخ، فإنه من أروع شواطئ سويسرا التي يمكنك زيارتها، ومن أكثر أماكن السياحة في زيورخ التي تستقطب السائحين.

الشاطئ يحتوي على ألعاب مائية ممتعة، ويوفر أنشطة ترفيهية تُناسب الكبار والصغار على حدة، هذا فضلًا عن أجواء الاستجمام التي تعيشها تحت المظلات، لذا ننصحك بألا تُفوّت زيارة شاطئ ستراندباد ميثينكواي زيورخ.

تَعرّف معنا على: السياحة في روسيا 2024 للعوائل، زائد تكاليف السفر وسعر فيزا روسيا 2024.

السياحة في سويسرا في الشتاء 2024

قضاء الإجازة في سويسرا في فصل الشتاء هي متعة حقًا لا توصف، حيث يعتبر السائحين أفضل وقت لزيارة سويسرا هو في فصل الشتاء أي من بداية شهر أكتوبر حتى شهر فبراير.

فإذا كنت تُخطط أنت أيضًا إلى السياحة في سويسرا شهر اكتوبر 2024، فإليك أفضل أماكن السياحة في سويسرا 2024 في الشتاء التي نُرشحها لك:

جبل شيلتهورن في انترلاكن

أولى أماكن السياحة في سويسرا 2024 في الشتاء التي نوصيك بزيارتها هو جبل شيلتهورن في انترلاكن، هذا الجبل يُعد الأشهر على الإطلاق بين جبال سويسرا، وذلك لأنه مُغطى بالثلوج، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية التي يُحبها السائحين.

حيث يمكنك في جبل شيلتهورن بسويسرا ركوب التلفريك في جولة ترفيهية ممتعة بين أحضان الجبال، ومشاهدة المدينة من أعلى، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بممارسة رياضة التزلج على الجليد في أجواء مثيرة للدهشة.

البلدة القديمة في جنيف

فخامة العمارة الرومانية تظهر في البلدة القديمة الواقعة في مدينة جنيف، حيث المنازل المُغطاة بالقرميد الأحمر، والمقاهي القديمة التي مازالت تُحافظ على آثارها التاريخي حتى الآن، والأجواء العامة في البلدة القديمة تُشعرك بأنك في قلب روما القديمة.

شارع فيا ناسا في لوغانو

بعد ممارسة الأنشطة الشتوية الترفيهية أثناء السياحة في سويسرا 2024 في الشتاء، يأتي الآن وقت زيارة شارع فيا ناسا الواقع في مدينة لوغانو السويسرية.

حيث يُعد شارع فيا ناسا أحد أشهر مراكز التسوق في سويسرا التي تعشق زيارته في فصل الشتاء، هذا الشارع يكون له أجواء مختلفة عن شوارع سويسرا تصنعها المحلات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والناس من حولك.

شاهد أيضًا: أجمل أماكن السياحة في إيطاليا 2024 بالصور، بالإضافة إلى تكاليف السفر إلى إيطاليا 2024.

السياحة في سويسرا انترلاكن 2024

على الرغم من أن مدينة انترلاكن ليست عاصمة سويسرا لكنها أكثر شهرة عن عاصمة سويسرا وهي برن، حيث تتمتع انترلاكن باحتوائها على مناطق جذب سياحية في سويسرا لا يوجد مثلها في مدن سويسرا الأخرى.

وساعد انترلاكن في شهرتها وجمال السياحة فيها احتوائها على الكثير من الأماكن الطبيعية مثل البحيرات والأنهار والجبال التي خلقت منها مكانًا طبيعيًا غاية في الجمال.

لذلك سوف نأخذكم في رحلة استكشافية داخل أجمل أماكن السياحة في انترلاكن سويسرا:

البحيرة الزرقاء انترلاكن

لا تعتبر البحيرة الزرقاء من أماكن السياحة في انترلاكن وحسب بل هي أجملها على الإطلاق، حيث تتميز تلك البحيرة الطبيعية بجمال طبيعي لا يوصف نستحق أن نذكرها بين سطور مقالنا لنُرشحها لك.

توفر البحيرة أماكن للجلوس على ضفافها يمكنك استغلالها للحصول على فرصة التأمل والاسترخاء بين المناظر الساحرة في البحيرة الزرقاء انترلاكن.

شلالات غيسباخ انترلاكن

تتوالى وجهات السياحة في انترلاكن الشهيرة التي يذهب إليها السائحين مباشرةَ بمجرد الدخول إلى مدينة انترلاكن، ومن أفضل مناطق السياحة في انترلاكن هي شلالات غيسباخ التي توفر متعة حقيقية للزائرين.

ومن أكثر الأنشطة استمتاعًا في شلالات غيسباخ انترلاكن هي التجوّل حول الشلالات، واستكشاف المزيد من المغامرات الشيقة.

قلعة اوبرهوفن انترلاكن

أقدم معالم انترلاكن بالطبع تكون أشهر الأماكن السياحية في انترلاكن وهي قلعة اوبرهوفن انترلاكن التي تُعد من أجمل أماكن السياحة في سويسرا 2024.

توفر قلعة اوبرهوفن فرصة جيدة لمُحبي الأماكن الطبيعية في سويسرا، فإن القلعة تجمع بين كافة مقومات الطبيعة الساحرة من خلال وقوعها على ضفاف النهر، ويُحيط بها الجبال، فضلًا عن جمال البيوت السويسرية في انترلاكن.

ندعوك لقراءة: أفضل أماكن السياحة في الكويت 2024، زائد تكاليف فيزا الكويت السياحية 2024.

أجمل مدن سويسرا الريفية 2024

الريف السويسري لا غنى عن زيارته أثناء السياحة في سويسرا 2024، حيث يأتي الأزواج خصيصًا إلى مدن سويسرا الريفية لقضاء شهر العسل بها، فهي أصل الطبيعة البكر في سويسرا.

ولهذا سوف نساعدكم في معرفة أفضل الأماكن السياحية في ريف سويسرا:

السياحة في قرية موركوت سويسرا 2024

على بحيرة لوغانو تقع قرية موركوت التي هي من أفضل قرى الريف في سويسرا، وذلك لأن عبق التاريخ القديم مازال يظهر فيها حتى الآن سواء في المنازل والبيوت القديمة أو في الأزقة والشوارع.

ستتمكن في قرية موركوت من الحصول على تجربة سياحة فريدة من نوعها، وتعيش الأجواء الريفية الحقيقية ليست التي تُشاهدها على التلفاز بل أجمل بكثير.

لذا ننصحك بقضاء أطول وقت ممكن في قرية موركوت أجمل قرى الريف السويسري.

السياحة في قرية جريندلوالد سويسرا 2024

جمال الطبيعة الخلابة لم ينتهي بعد في رحلة السياحة في سويسرا 2024، حيث تكتمل الطبيعة الساحرة في قرية جريندلوالد السويسرية.

بإمكانك التجوّل في جميع أرجاء القرية، ورؤية المنازل الخشبية الجميلة، واستكشاف الغابات التي تُحيط بالقرية، ومن أفضل الأنشطة التي يمكنك فعلها في قرية جريندلوالد هي التنزه مع العائلة أو الأصدقاء على ضفاف بحيرة باشالبسي في أجواء غاية في الروعة.

قد يُهمك معرفة: أجمل أماكن السياحة في قطر 2024 للعوائل والشباب، زائد تكلفة السياحة في قطر.

ولمزيد من الاستمتاع ندعوك عزيزي القارئ إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي هو بمثابة تقرير شامل عن أفضل وجهات السياحة في سويسرا 2024:

تكلفة السياحة في سويسرا 2024

بعد الحديث الوافي عن أماكن السياحة في سويسرا 2024، فلابد الآن من معرفة تكاليف السياحة في سويسرا 2024 حتى لا تتفاجأ عزيزي القارئ بتكاليف مرتفعة عن ميزانيتك.

وفي الآتي تفاصيل كافية عن كل ما يتعلق بأمر الأسعار في سويسرا 2024:

تكلفة فيزا سويسرا السياحية 2024

ولأن سويسرا هي واحدة من دول شنغن، فإن رسوم فيزا سويسرا سياحة هي 80 يورو لجميع الفئات فيما عدا الأطفال دون 6 سنوات وبعض فئات الطلاب لا يدفعون رسوم تأشيرة شنغن سويسرا.

تَعرّف أيضًا على: سعر وشروط فيزا سياحة فرنسا 2024 ~ نسبة قبول فيزا سياحة فرنسا 2024.

تكلفة تذكرة الطيران إلى سويسرا 2024

سعر تذكرة الطيران إلى سويسرا مُتغير بتَغيُر العديد من العوامل أهمها وجهة المغادرة، وبالتالي لا نستطيع تحديد ثمن تذكرة الطيران إلى سويسرا دون معرفة وجهة السفر.

وفي كلا الأحوال سوف نتعرف في الآتي على أسعار تذاكر الطيران إلى سويسرا من بعض الدول العربية:

  • من السعودية إلى سويسرا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1.628 ريال سعودي؛
  • من المغرب إلى سويسرا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1000 درهم مغربي؛
  • من مصر إلى سويسرا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 8.790 جنيه مصري؛
  • من الإمارات إلى سويسرا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 1.550 درهم إماراتي؛
  • من الكويت إلى سويسرا: يبدأ سعر تذكرة الطيران من 62 دينار كويتي.

ننصحك بمعرفة: كيفية حجز تذاكر طيران من السعودية الى لندن 2024 بالتفصيل.

تكلفة الإقامة في سويسرا 2024

تُقدم فنادق سويسرا أسعار مميزة للسادة الزائرين الراغبين في السياحة في سويسرا 2024، فمهما كنت في أي مدينة داخل سويسرا تستطيع الإقامة بأسعار مناسبة.

وفيما يلي سوف نتعرف سويًا على متوسط أسعار فنادق سويسرا للفرد الواحد:

  • 1 نجمة: 117 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 2 نجمة: 132 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 3 نجوم: 159 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 4 نجوم: 236 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 5 نجوم: 656 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

تكلفة الطعام في سويسرا 2024

تكلفة الطعام في سويسرا مرتفعة بعض الشئ خصوصًا أثناء السياحة في سويسرا 2024، ففي تلك الأيام أنت مُجبر على تناول وجبات الطعام السريعة من المطاعم.

حيث تكون تكلفة الوجبة الواحدة في مطعم عادي بسويسرا حوالي 30 دولار أمريكي بينما تكون تكلفة وجبة الطعام في مطعم فاخر بسويسرا حوالي 115 دولار أمريكي.

تكلفة المواصلات في سويسرا 2024

قد تكون تكلفة المواصلات في سويسرا مرتفعة خصوصًا إذا كنت تستأجر سيارة طوال رحلتك أو حتى تركب التاكسي، وربما تكون اسعار الحافلة العامة في سويسرا أقل من الخيارين السابقين.

على كل حال سوف نوضح في الآتي اسعار المواصلات في سويسرا 2024:

  • الحافلة العامة: 4.10 دولار أمريكي للوجهة الواحدة، ومبلغ 95 دولار أمريكي للبطاقة الشهرية؛
  • تعريفة التاكسي: 4.50 دولار أمريكي لكل 1 كم، ومبلغ 80 دولار أمريكي لكل 1 ساعة انتظار؛
  • استئجار سيارة: 32.000 دولار أمريكي شهريًا.

مقال ذات صلة: أماكن سياحية في أمستردام 2024 للشباب | تكلفة السياحة في أمستردام 2024.

خاتمة

وفي الختام نكون تعرفنا على أفضل وجهات السياحة في سويسرا 2024، وأماكن السياحة في انترلاكن سويسرا، وأجمل مدن سويسرا الريفية، بالإضافة إلى ذكر السياحة في جبال الألب سويسرا، وما هي تكاليف السياحة في سويسرا 2024.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى