وجهات سفرتكاليف السياحةوثائق السفر

تكاليف السياحة في كرواتيا 2023 للعرب، زائد أشهر المدن السياحية في كرواتيا

استكشاف أماكن السياحة في كرواتيا 2023 من الرحلات السياحية التي لا تُنسى طيلة حياتك، حيث تقع كرواتيا على البحر الأدرياتيكي الذي جعلها وجهة مثالية لجميع الأشخاص الذين يرغبون في السياحة داخل الدول الأوروبية 2023.

كما إن مناخ كرواتيا مناسب جدًا طوال العام، وبالتالي يمكنك زيارتها في جميع الأوقات، والاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة، وزيارة الأماكن السياحية في كرواتيا 2023.

تجربة فريدة من نوعها ستجعلك ترغب في تكرارها مرة أخرى، وتُحب الإقامة في لؤلؤة أوروبا التي تكتشفها معنا اليوم بمنظور مختلف.

ومن أجل التعرف على المزيد من المعلومات المتعلقة بالسياحة في كرواتيا 2023 للسعوديين، متطلبات فيزا كرواتيا سياحة 2023، بالإضافة إلى تكلفة السياحة في كرواتيا 2023، ندعوك لقراءة هذ المقال إلى النهاية.

السياحة في كرواتيا 2023

زاد في الأونة الأخيرة عدد السياح في كرواتيا 2023، والبحث عن أبرز المعالم السياحية في كرواتيا 2023، ومدى الجمال الباهر الذي تم اكتشافه في هذه الدولة التي تقع في وسط أوروبا.

ولعل هذه الزيادة كانت بسبب دخول كرواتيا حديثًا إلى فضاء الشنغن واليورو، فقد أعلن الاتحاد الأوروبي في ديسمبر الماضي 2022 انضمام دولة كرواتيا إلى دول الاتحاد الأوروبي مما يتيح ذلك لأكثر من 400 مليون مواطن أوروبي السياحة في كرواتيا 2023 بكل سهولة.

فتهاتفت الأعداد إلى كرواتيا لاستكشاف ما بها من مناطق سياحية غاية في الروعة لم يكن يتخيلها السائح من قبل، وأماكن ترفيهية مميزة، ومناظر طبيعية تجذب انتباه كل من يراها للوهلة الأولى.

هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الدول العربية التي تدخل كرواتيا بدون فيزا، وبالتالي تَسهُل عملية السياحة، والتَعرف على أشهر الوجهات السياحية في كرواتيا.

السياحة في كرواتيا للشباب 2023

يتنقل الشباب بين الدول الأوروبية للاستمتاع بجمال السياحة فيها، ويأتي الدور على دولة كرواتيا التي يخططون لإنشاء أفضل برنامج سياحي في كرواتيا.

لهذا سوف نساعدكم على معرفة أفضل الأماكن سياحية في كرواتيا للشباب 2023 من خلال الآتي:

السياحة في زغرب كرواتيا 2023

مدينة زغرب هي عاصمة كرواتيا، والمعروف عن العاصمة أنها تضم أبرز المعالم السياحية في الدولة بالكامل، وهذا بالفعل ما تحتوي عليه زغرب سياحة، لذا دعما نتعرف على افضل اماكن سياحية في زغرب التي تستحق الزيارة:

زيارة متحف ميمارا زغرب 2023

التعرف على التراث الفني والثقافي في كرواتيا من أهم ما يشد جذب السائحين من الفئات المختلفة، حيث يعتبر متحف ميمارا كرواتيا من أشهر متاحف كرواتيا وأقدمها على الإطلاق الذي يضم بين طياته أكثر من 3000 قطعة فنية فريدة من نوعها.

تتنوع هذه القطع الفنية بين لوحات، ومقتنيات ثمينة، وتماثيل قديمة، ونصب تذكارية لأبرز الشخصيات المؤثرة في كرواتيا، وكذلك تجسيد لأهم الحرف اليدوية التي كانت تُصنّع في كرواتيا.

فإذا كنت مهتمًا بمعرفة تاريخ وفنون كرواتيا القديمة، فلا تُفوّت زيارة متحف ميمارا إنه حقًا يستحق الزيارة أثناء السياحة في كرواتيا 2023.

حديقة ماكسيمير زغرب 2023

عندما تُقرر السياحة في زغرب كرواتيا 2023 فإن زيارة حديقة ماكسيمير أمر لابد منه، نظرًا لأنها من أفضل حدائق كرواتيا التي تستقبل عدد هائل من الزوّار يوميًا من جميع الجنسيات.

فمن يُحب الاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ومن يُحب تجربة الطعام على السواء، ومن يُفضل ممارسة الرياضات المختلفة في المساحات الخضراء الشاسعة، فعليه بالذهاب إلى حديقة ماكسيمير.

ساحة الملك توميسلاف زغرب 2023

لا يمكن أن تكون في مدينة زغرب ولا تمر على ساحة الملك توميسلاف المعروف بأنها الأشهر على الإطلاق بين عدّة اماكن سياحية في زغرب، والمكان الذي يُفضل السائحين الجلوس على المقاهي فيه.

حيث تكتظ هذه الساحة بالناس المارين من كل مكان، والجالسين على المقاهي وفي المطاعم، وبالتالي سوف تسنح لك الفرصة في التعرف على الشعب الكرواتي عن قرب، وفهم العادات والتقاليد المتبعة.

هذا بالإضافة إلى وجود أماكن سياحية عديدة من حولك مثل متحف الدمى المتحركة، ونوافير المياه الشاهقة، والعديد من متاحف زغرب.

شاهد أيضًا: قائمة أفضل أماكن السياحة في مراكش 2023.

السياحة في رييكا كرواتيا 2023

مدينة رييكا من المدن الغير مشهورة في كرواتيا على الرغم من أنها تمتلك العديد من الأماكن والمزارات الأثرية التي ترجع إلى القرن الثامن عشر.

بالإضافة إلى كونها مدينة ساحلية ساحرة مكتظة بالعديد من الأماكن السياحية الترفيهية التي جعلتها واحدة من أفضل وجهات السياحة في كرواتيا 2023.

لذا دعنا نأخذك في جولة سريعة حول اجمل اماكن سياحية في رييكا كرواتيا موصى بزيارتها:

  • قلعة ترسات رييكا؛
  • كنيسة السيدة العذراء رييكا؛
  • كاتدرائية سانت فيتوس رييكا؛
  • المتحف البري والتاريخي رييكا؛
  • كنيسة القبطان لسيدة اللورد العذراء رييكا؛
  • حديقة ريسنجاك الوطنية رييكا؛
  • متحف التاريخ الطبيعي رييكا؛
  • درج بيتار دروزيك رييكا؛
  • برج المدينة القديمة رييكا.

السياحة في بولا كرواتيا 2023

تعتبر مدينة بولا إحدى أشهر المدن في مقاطعة إستريا الكرواتية، وكانت هي مركز الإدارة للمقاطعة أثناء حكم الرومان قديمًا لذلك فهي تشتهر بوجود العديد من الاثار الرومانية القديمة على أراضيها، وأماكن السياحة البارزة في كرواتيا.

هذا ويُعرف عن بولا أن لها باع طويل في هواية صيد الأسماك على البحار حيث المناظر الطبيعية الرائعة، واصطياد الأسماك المختلفة المحببة لدى الكثير من السكان المحليين.

وبالتالي اشتهرت بولا بين مدن السياحة في كرواتيا 2023 على أنها من أفضل المدن الساحلية التي يمكن قضاء عطلة فيها لا تُنسى.

لذلك سوف نساعدكم في معرفة افضل الاماكن السياحية في بولا كرواتيا 2023 تستحق الزيارة:

أكواريوم بولا

مئات الأنواع من الكائنات الحية متواجدة في أكواريوم بولا الذي يُعد الأشهر بين الأماكن السياحية في بولا، حيث الأسماك الملونة المتنوعة من البحر الأدرياتيكي، والتي تتعرف من خلالها على الحياة المائية لعدد كبير من الكائنات الحية.

استمتع بزيارة أكواريوم بولا عند زيارتك إلى كرواتيا سياحة، فإنها حقًا تستحق الزيارة.

كانيون بولا

لا تكتمل متعة السياحة في كرواتيا 2023 إلا بزيارة كانيون بولا، وهو الوادي الذي يتمتع بمناظر طبيعية غاية في الروعة والجمال تطل على البحر الأدرياتيكي في شبه جزيرة فيروديلا.

فإذا كنت مُحبًا للمغامرة فلابد أن تضع وادي كانيون في مخططك السياحي في بولا كرواتيا، حيث يحتوي الوادي على منحدرات شديدة تصل إلى 17 متر ارتفاع عن سطح الأرض.

مما يُعطي فرصة للسائحين بممارسة رياض التسلق، والغوص، وصيد الأسماك، والسباحة بل والأجمل هو الاستلقاء على الوادي والاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء وقت غروب الشمس.

بولا أرينا

واحد من اجمل اماكن السياحة في بولا كرواتيا الذي مازال محتفظ بجمال العمارة الرومانية قديمًا، ويعتبر بولا أرينا من الأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها.

سوف تقوم بزيارة الكهوف المدفونة تحت هذا الصرح الضخم، وترى المصارعات التمثيلية التي تُقام بداخله، وتستمتع بحضور المهرجانات الصيفية والاحتفالات الموسيقية لأشهر الفنانيين الأوروبيين.

السياحة في كرواتيا للعوائل 2023

سياحة العوائل في كرواتيا 2023 لابد وأن تكون مُنظمة بشكل جيد لقضاء رحلة سياحية ممتعة مع العائلة، والقيام بالأنشطة الترفيهية التي لا تُنسى

وحتى تُحقق هذا الهدف دعنا نُخطط لبرنامج السياحة في كرواتيا 2023 الخاص بك للتعرف على أجمل مدن كرواتيا سياحة، وأشهر الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

السياحة في زادار كرواتيا 2023

زادار هي مدينة سياحية في كرواتيا من الطراز الأول، حيث تستهر بكونها من مدن كرواتيا العتيقة التي يعود تاريخها إلى العصر الحجري، والتي تحتوي على مباني وآثار مازالت قائمة حتى اليوم.

فضلًا عن الأماكن الترفيهية المناسبة جدًا للعائلات، ولكل الباحثين عن اللعب والمرح والقيام بالمزيد من الأنشطة الترفيهية المليئة بالإثارة والمغامرة.

لذا دعنا نأخذك في جولة سريعة حول أهم وجهات السياحة في زادار كرواتيا والأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها:

شاطئ زادار

من المتعارف عليه أن العائلات تحب زيارة الشواطئ، والاستمتاع بالسباحة، والجلوس على الرمال الصافية أمام البحر، ولكنك الآن لست أمام أي شاطئ وحسب، إنه شاطئ زادار في كرواتيا الذي يعتبر أبرز معلم ترفيهي في كرواتيا.

استمتع بجمال الطبيعة الخلابة، والمياه الزرقاء الصافية، واللعب والمرح مع العائلة على رمال الشاطئ الناعمة.

سي أورجان زادار

سيفوتك الكثير إذا لم تضع ساحة سي أورجان في برنامج السياحة في كرواتيا 2023، حيث إنها من أشهر المعالم الترفيهية الممتعة التي يحب السائحين زيارتها كل عام.

فهي عبارة عن درجات مصنوعة من الرخام تخوضك في تجربة فريدة من نوعها إلى مياه شاطئ زادار الموجود أسفلها أنابيب كبيرة تُصّدر أصوات الموسيقى مع ترددات الأمواج.

ليس هذا فقط بل تحتوي الساحة أيضًا على لوحات فنية زجاجية لأشهر الفنانيين في كرواتيا عندما تنعكس عليها الإضاءة ليلًا ترى منظر مُبهر حقًا مناسب لالتقاط الصور التذكارية الرائعة.

متحف زادار الأثري

سلسلة من التاريخ الحافل لمدينة زادار على مر العصور موجودة في هذا المتحف الأثري الشهير، حيث يُعد متحف زادار كرواتيا من اماكن السياحة في زادار كرواتيا التي لا يمكن تفويت زيارتها.

ويَعرض المتحف جميع المقتنيات الأثرية القديمة النحاسية منها والبرونزية والذهبية التي ترجع إلى العصرين؛ الحجري القديم والحديث، والعصر البيزنطي والروماني.

والجميل في الأمر أن إدارة المتحف تُقدم مرشدين سياحين للزائرين الراغبين في التعرف على تاريخ مدينة زادار كرواتيا منذ العصور القديمة حتى الآن.

قد يُهمك معرفة: أرخص الدول السياحية للعائلات 2023 | دول سياحية رخيصة بدون فيزا.

السياحة في سبليت كرواتيا 2023

ما رأيك بأن أخذك في رحلة سياحية في أجمل سواحل العالم وهو الساحل الدلماسي الذي يقع في ثاني أكبر مدينة في كرواتيا وهي سبليت؟

تعتبر سبليت من مدن الجذب السياحي في كرواتيا لما فيها من اماكن سياحية في كرواتيا تلفت الأنظار أهمها الإطلالات المميزة على الساحل الدلماسي.

بالإضافة إلى المواقع السياحية والأثرية التي جعلت منظمة اليونيسكو تُدرجها ضمن قوائهما لمواقع التراث الإنساني.

فضلًا عن مجموعة كبيرة من المتاحف تَعرض تاريخ سبليت بالكامل وبالأخص دلماسية المنطقة التي كانت مطمع الكثير من القادة القُدامى الرومان والإيطاليين والعثمانيين نظرًا لموقعها الجغرافي المميز على البحر الأدرياتيكي.

وفيما يلي سنتعرف معًا على أهم مناطق السياحة في سبليت كرواتيا التي يجب أن تضعها في برنامج السياحة في كرواتيا 2023:

  • قصر الإمبراطور دقلديانوس؛
  • كاتدرائية القديس دومينوس؛
  • مرجان فورست بارك وتل مرجان؛
  • متحف سبليت الأثري؛
  • المسرح الوطني الكرواتي؛
  • قلعة كليس؛
  • ساحة الشعب؛
  • مرفأ ريفا سبليت؛
  • شاطئ باكفيس سبليت.

دوبروفنيك السياحة في كرواتيا 2023

دوبروفنيك هي لؤلؤة السياحة في كرواتيا 2023، هكذا يُقال عنها من السائحين الذين قاموا بزيارتها، فهي مدينة لا يُضاهي في جمالها مدن كرواتيا بالكامل.

إذا تحدثنا عن وصف دوبروفنيك كرواتيا لم نُعطيها حقها بكل تأكيد، فهي حقًا مدينة تستحق الزيارة خاصةً في فصل الصيف.

وتمتلك دوبروفنيك وجهات سياحية رائعة سوف نتعرف عليها معًا في الآتي:

المدينة القديمة في دوبروفنيك كرواتيا 2023

من أماكن السياحة في كرواتيا 2023 المُدرجة ضمن قوائم اليونيسكو العالمية نظرًا لجمالها الباهر، وإطلالتها الرائعة التي تأخذك في عالم آخر.

ومن أكثر الأنشطة التي يقوم بها السائحين هي اكتشاف المدينة القديمة سيرًا على الأقدام لرؤية المزارات السياحية، والمناطق الشعبية والجلوس على المقاهي، والتقاط الصور التذكارية، ومشاهدة البيوت القديمة ذات الطراز الكلاسيكي.

تُعتبر المدينة القديمة دوبروفنيك بمثابة متحف مفتوج لجميع الزائرين في الهواء الطلق للحصول على تجربة فريدة من نوعها أثناء السياحة في دوبروفنيك كرواتيا 2023.

الأديرة الدومينيكية والفرنيسيكانية

إحدى افضل الاماكن السياحية في دوبروفنيك 2023 التي لا يمكن تفويت زيارتها أثناء السياحة في كرواتيا 2023، حيث تضم هذه الأديرة لوحات فنية لا مثيل لها سوف تنبهر حقًا عند رؤيتها.

كذلك سيخطف أنظارك التصميمات المعمارية الموجودة في الأديرة، والزخارف القديمة التي ترجع إلى العصور الوسطى.

ومن الجدير بالذكر أن دير الفرنسيسكان هو موطن لأهم وأقدم مكتبة في كرواتيا 2023، هذا بجانب الأعمال الفنية والتاريخية القديمة التي يضمها المتحف المُلحق بالدير.

تلفريك دوبروفنيك

أمامك فرصة لاستكشاف دوبروفنيك كرواتيا من الأعلى، والاستمتاع بجولة حرة ترفع مستوى الأدرينالين لديك من خلال ركوب التلفريك.

حيث يأخذك التلفريك في رحلة حول أهم معالم السياحة في دوبروفنيك، ويمكنك النزول من التلفريك على أعلى جبل في المدينة، وتتناول وجبات الطعام الكرواتية وسط المشاهد البانورامية، إنها حقًا رحلة رائعة لا تُنسى.

ندعوكم لمشاهدة: دليل كامل عن السياحة في بريطانيا 2023.

السياحة في كرواتيا للسعوديين 2023

الجنسيات السعودية من أكثر الجنسيات العربية زيارة إلى كرواتيا، حيث إنهم يعرفون جيدًا أهمية السياحة في كرواتيا 2023، وما تحتوي عليه من أماكن سياحية لا مثيل لها.

فإذا كنت ترغب في السفر إلى كرواتيا مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى لقضاء شهر العسل، فننصحك بزيارة أبرز وجهات السياحة في كرواتيا 2023 الموضحة في الآتي:

حديقة ملجيت كرواتيا

تُتيح لك حديقة ملجيت في كرواتيا فرصة الاستمتاع بالإطلالات الساحرة على الجزر الصغيرة الموجودة أمام الحديقة، وكذلك فرصة القيام بمغامرة لا مثيل لها داخل الغابات الكثيفة.

ولم تنتهي الزيارة في الحديقة إلى هنا بل بإمكانك السباحة في مياه البحيرتين الموجودان داخل حديقة ملجيت كرواتيا فهي من أكثر الأنشطة التي يقوم بها زوّار الحديقة.

شاطئ كوباكابانا

إذا كنت ترغب في مزيد من المغامرة أثناء السياحة في كرواتيا 2023 للسعوديين يمكنك التوجه إلى شاطئ كوباكابانا الذي يقع على شبه جزيرة لاباد.

استمتع بممارسة التجديف بقوارب الكاياك، والطيران بالمظلات فوق الجزيرة الذي يقع عليها الشاطئ، والتزلج على المياه، والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى في شاطئ كوباكابانا.

جزيرة لوشين كرواتيا

من أفضل جزر كرواتيا جمالًا، ومن أهم أماكن السياحة في كرواتيا 2023 التي تستحق الزيارة، حيث إنها مناسبة جدًا للسعوديين خاصةً الأزواج لقضاء شهر العسل.

وتحتوي الجزيرة على العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها مثل رحلات اليخت المتجه إلى المنتجعات السياحية، والجزر الكرواتية الأخرى.

ولمزيد من الاستمتاع يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح بشكل مرئي أجمل 9 وجهات سياحية في كرواتيا 2023:

 

سفارة كرواتيا في السعودية 2023

تحتوي المملكة العربية السعودية على سفارة لدولة كرواتيا تستقبل طلبات السعوديين الذين يرغبون في السفر إلى كرواتيا سياحة، فإذا كنت تُخطط لـ السياحة في كرواتيا 2023 عليك التواصل مع سفارة كرواتيا في المملكة العربية السعودية من خلال الآتي:

  • العنوان: مدينة الرياض 12913 – طريق مكة – الهدى – 8380؛
  • رقم الهاتف: 920001645 (996+).

يمكنك معرفة: تكلفة السياحة في النرويج لشخصين 2023 | أسعار النرويج بالريال السعودي.

كرواتيا سياحة فيزا 2023

أثناء التخطيط إلى السياحة في كرواتيا 2023 لابد وأن تضع في اعتبارك متطلبات الحصول على فيزا كرواتيا 2023 إذا لم تكن من دول الاتحاد الأوروبي أو من الدول التي تحتاج إلى استخراج فيزا كرواتيا 2023.

وإليكم متطلبات الحصول على فيزا كرواتيا 2023 من خلال الآتي:

  • ملء استمارة فيزا كرواتيا سياحة من هنا؛
  • جواز سفر ساري الصلاحية لمدة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ دخول البلاد، مع مراعاة وجود صفحتين فارغتين؛
  • صورة شخصية حديثة ملونة؛
  • تأمين صحي على المسافر طوال مدة الإقامة في كرواتيا بمبلغ لا يقل عن 30 ألف يورو “الجهة المسؤولة عن برنامج السياحة هي من تدفع هذا المبلغ”؛
  • كشف الحساب البنكي الذي يوضح المعاملات المالية في أخر 3 أشهر؛
  • خطاب موافقة من جهة العمل على طلب الإجازة بغرض السياحة في كرواتيا 2023؛
  • توضيح خط سير الرحلة بالكامل؛
  • إثبات مكان الإقامة في كرواتيا؛
  • تذكرة الطيران المحجوزة ذهابًا وإيابًا؛
  • إيصال دفع رسوم تأشيرة كرواتيا.

تكلفة السياحة في كرواتيا 2023

التخطيط الجيد بغرض السياحة في كرواتيا 2023 لا يكون بمعرفة الأماكن السياحية في كرواتيا 2023 فقط بل إنك بحاجة أيضًا إلى معرفة تكاليف السياحة في كرواتيا 2023، وما هو المبلغ المحتمل إنفاقه أثناء الإقامة في كرواتيا 2023.

ولا تقلق من هذه النقطة، حيث قام فريق موقع سياحة بجمع معلومات من مصادر موثوقة حول تكلفة السياحة في كرواتيا بالتفصيل، وسوف نوضح لكم هذه المعلومات من خلال الآتي:

تكلفة فيزا كرواتيا 2023

رسوم الحصول على فيزا كرواتيا هي 80 يورو موحدة على جميع الجنسيات العربية والأجنبية، وغير قابلة للاسترداد في حالة رفض طلب الفيزا.

تكلفة السكن في كرواتيا 2023

تكاليف المعيشة في كرواتيا 2023 غير مرتفعة، حيث يمكنك الإقامة في مدن كرواتيا الساحلية والغير ساحلية بأقل التكاليف، وفي الآتي نوضح لكم متوسط سعر الإقامة في فنادق كرواتيا للفرد الواحد:

  • 85 دولار أمريكي في الليلة الواحدة؛
  • 80 يورو في الليلة الواحدة؛
  • 319 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

تكلفة وجبات الطعام في كرواتيا 2023

قد تكون تكلفة وجبات الطعام في كرواتيا 2023 مرتفعة قليلًا، حيث يمكنك تناول وجبة واحدة في مطعم متوسط التكلفة، وتُنفق ما يصل إلى:

  • 8.50 دولار أمريكي؛
  • 8 يورو؛
  • 32 ريال سعودي.

تكلفة التنقل بين مدن كرواتيا 2023

التنقل بين مناطق ومدن كرواتيا لا يُكلفك الكثير من المال إذا قمت بركوب الحافلات العامة، على عكس ركوب التاكسي أو استئجار سيارة طوال السياحة في كرواتيا 2023.

وفي كلا الأحوال سوف تُنفق على المواصلات الداخلية في كرواتيا حوالي:

ركوب الحافلة العامة في كرواتيا

  • 1.40 دولار أمريكي للوجهة الواحدة؛
  • 1.30 يورو للوجهة الواحدة؛
  • 5.30 ريال سعودي للوجهة الواحدة.

ركوب التاكسي في كرواتيا

  • 0.84 دولار أمريكي لكل 1 كم بالتاكسي؛
  • 0.79 يورو لكل 1 كم بالتاكسي؛
  • 3.20 ريال سعودي لكل 1 كم بالتاكسي.

استئجار سيارة في كرواتيا

  • 23000 دولار أمريكي شهريًا؛
  • 22000 يورو شهريًا؛
  • 89000 ريال سعودي شهريًا.

تَعرّف أيضًا على: تكلفة السياحة في جنوب أفريقيا 2023 وأهم المعالم السياحية في جنوب أفريقيا.

تكلفة الأنشطة السياحية والترفيهية في كرواتيا 2023

يمكنك تخصيص مبلغ منفرد عن تكاليف السياحة في كرواتيا 2023 للقيام بالأنشطة الترفيهية المحببة لك، وزيارة الأماكن السياحية الرائعة، حيث إن مبلغ 500 دولار أمريكي كافي للقيام بهذه الأنشطة طوال مدة 10 أيام إقامة في كرواتيا.

ختامًا

تعرفنا في هذا المقال على كل ما يخص السياحة في كرواتيا 2023، ووضحنا لكم أبرز المعالم السياحية في مدن كرواتيا سياحة 2023، وكذلك تكلفة السياحية بالتفصيل في كرواتيا، متطلبات استخراج فيزا كرواتيا، والعديد من المعلومات الأخرى التي تُهمك عند زيارتك إلى كرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى